سوق الاثاث في تركيا – افضل غرف النوم و الاثاث الفاخر في تركيا.الاقامة في تركيا

الكاتب: نور الياس -
سوق الاثاث في تركيا – افضل غرف النوم و الاثاث الفاخر في تركيا.الاقامة في تركيا

سوق الاثاث في تركيا – افضل غرف النوم و الاثاث الفاخر في تركيا.الاقامة في تركيا.

 

 

سوق الاثاث في تركيا يعتبر من اشهر الاسواق التي تشتهر يوما بعد يوم و تلقي رواج كبير بين المهاجرين و المقيمين الجدد في دوله تركيا حيث انه من المهم و الضروري ان يتم الحصول علي الاثاث حتي يصبح السكن صالح للاستخدام و الاقامه فيه.

و يعد سوق الاثاث في تركيا من اهم الاسواق و ذلك لوجود عدد كبير من المصرين و مواطنين من باقي الدول العربيه و الذين يكونوا مغتربين و بحاجه الي اثاث مناسب و بسعر معقول و غير مكلف نسبيا و لحسن الحظ يوجد العديد من الاستثمار في مجال سوق الاثاث الجديد والمستعمل في تركيا.

في هذا المقال سوف نقوم بعرض بعض انواع الاثاث التي يمكن شرائها بشكل سهل وبسيط في تركيا و سوف نقوم بعرض اسعارها سواء اكان من الاثاث الجديد او المستعمل و قد يعتقد البعض ان الاثاث المستعمل غير جيد مثلا او انه يحتاج الي تصليحات كثيره و لكن تعتبر هذه النظريه غير صحيحه كليا.

 

 

اهميه الاثاث في تركيا

بالنسبه للعديد من المقيمين في تركيا فان اختيار الاثاث سواء اكان جديد او اثاث مستعمل هو شيئ مهم جدا وذلك لان الاتراك لهم اسلوب وطابع خاص في الاثاث ولان المسكن او المنزل لا يصلح للاقامه بدون اختيار اثاث مناسب للمقيمين فيه.

و يمتاز سوق الاثاث في تركيا بالتنوع والرقي فيتكون الاثاث التركي من مجموعه متكامله من القطع مثل السرير والشفنيره والتسريحه ومصممين بشكل متناغم معا مما يعطي الاثاث التركي طابع خاص به ويتميز عن باقي الاذواق التي تكون عصريه او حتي كلاسيكيه.

 

 

الاثاث الجديد في تركيا – turkish bedroom furniture

 

يعتبر سوق الاثاث الجديد في تركيا من الاسواق النشطه ولكنها تختص بطبقه الي حد ما راقيه من الاتراك او من باقي المواطنين المقيمن في تركيا ولذلك لارتفاع سعر الاثاث الجديد في تركيا وهو ما يجعل البعض او اغلب العماله الذاهبه الي تركيا يقوموا باختيار الاثاث المستعمل كبديل مقنع عن شراء الاثاث الجديد وفيما يلي بعض قطع الاثاث الجديدة المعروضه في تركيا بالطابع الكلاسيكي والمودرن لغرف النوم.

 

 

اشهر مدن الاثاث في تركيا

 

توجد بعض الشركات او مدن الاثاث الشهيرة جدا في تركيا مثل مدينه ماسكو للاثاث و شركه ارمونا لصناعه الاثاث -Armonna Furniture وهما من اشهر وافضل مدن او شركات بيع وانتاج الاثاث في تركيا ويعتبروا من الرواد في سوق الاثاث التركي والمودرن والكلاسيكي ايضا

و تشتمل مجموعات الأثاث الكاملة في مدن الاثاث المشهورة على كل ما تحتاجه لتجهيز غرفة النوم بأكملها بأسلوب منسق. من مجموعات غرف النوم التقليدية إلى مجموعات غرف النوم المعاصرة  والتي سوف تساعدك على إنشاء مسكن خاص وبشكل وطراز مميز و مثالي.

 

شركه ارمونا لصناعه الاثاث الفاخر في تركيا – Armonna Furniture

 

شركه ارمونا لصناعه الاثاث Armonna Furniture هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأثاث في تركيا والتي تعتبر رائده في سوق الاثاث التركي تأسست شركة Armonna في عام 2004.

وتعتبر هي من تقدم واحدة من أكبر تشكيلة المنتجات في هذا مجال سوق الاثاث التركي لمحلات بيع الجملة والتجزئة وشركات التصميم الداخلي الدولية في العديد من البلدان سواء البلدان العربيه او حتي الاجنبيه.

 

مميزات شركه ارمونا – Armonna Furniture

سعي الشركه في اختيار تصاميم فريده من البدايه وحتي يتم تنفيذها بشكل نهائي و تسعى شركه Armonna باستمرار لتزويد العملاء بأفضل القطع في سوق الاثاث التركي عن طريق اختيار افضل الخامات في سوق صناعة الأثاث و منذ أكثر من 10 سنوات تساهم شركة Armonna Furniture الأشخاص على إنشاء منازل جميلة.

 
  • من خلال مجموعه الشركه الخاصة بغرفة النوم والطعام وغرفة المعيشة والمكاتب المنزلية تساعدك في إنشاء منزل سيعجبك.
  • في Armonna Furniture ، يمكنك أن تضع في ذهنك أنك تختار الأثاث المصنوع من مواد طبيعية رائعة.
  • يمكن للعميل ان يختار قطع الاثاث من الأقمشة الفاخرة والتشطيبات الفريدة والمتينة وكل ذلك لان سوق الاثاث في تركيا يعتبر من الاسواق الرائده والحره في اختيارات العملاء.
  • سواء كنت تبدأ مجموعة كاملة لتناول الطعام أو تبحث فقط عن طاولة السرير المثالية فان سوق الاثاث في تركيا سوف يوفر ذلك لكل الزبائن بشكل ممتاز.
  • مصممي Armonna Furniture المحترفين دائما متواجدون لمساعده العملاء لكي يحصلو علي جميع رغباتهم في اختيار قطع الاثاث التي يفضلونها بشكل مميز.
 

الاثاث المستعمل في تركيا

سوق الاثاث في تركيا يشمل المستعمل ايضا من الاثاث وذلك نظرا للظروف الاقتصاديه والظروف المعيشيه التي قد تكون صعبه للكثير من المواطنين وفي هذه الحالات يلجئ الكثير الي اقتناء بعض قطع الاثاث المستعمله او حتي قد يكون كل الاثاث مستعمل او بعضه وهذا بناءاً علي رغبه الشخص وقدرته الماليه.

من الشائع جداً في دوله تركيا وفي جميع البلدان فيها شراء وبيع الاثاث المستعمل وذلك نظراً لان قطع الاثاث المستعمله تكون رخيصه بعض الشيئ وارخص من القطع الجديدة كليا وسوف نفصل فيما يلي مميزات سوق الاثاث للقطع المستعمله والتحذيرات التي يجب مراعتها اثناء الشراء.

 

مميزات سوق الاثاث في تركيا للقطع المستعمله

يوجد العديد من المميزات التي تكون في سوق الاثاث التركي والتي من اهمها ما يلي:

 
  • نظافة القطع وصيانتها بدرجه تصل الي القطع الجديدة وهذا من احد افضل المميزات في شراء القطع المستعمله
  • يتوفر ايضا اجهزة كهربائيه وتعتبر من ضمن الاثاث لدي شركات البيع فتبيع الشركه كل ما يلزم للسكن والمعيشه مثل الغسالات والبرادات (الثلاجات) وافران الغاز والدفايات والميكرويف وغيرها من الاجهزة اللازمه والضروريه للمعيشه
  • يوجد في سوق الاثاث في تركيا اطقم كامله وليس قطع منفصله مثل زي طقم جلوس طاولة طعام وفيترين و قنصل و طاولة وسط (طقطوقه)
 

اسعار الاثاث المستعمل في تركيا

يوجد العديد من الاسعار المرتعه والمتوسطه وحتي المنخفضه في سوق الاثاث في تركيا وفيما يلي بعض الاسعار المعروضه في بعض متاجر بيع الاثاث والاجهزه الكهربائيه في تركيا:

  • طاوله متوسه ومعها 4 كراسي مبطنين بحشوة متينه بسعر 650 ليرة
  • غساله فوق اتوماتيك استعمال بسيط بسعر 550 الي سعر 650 ليرة
  • ثلاجه باب واحد استعمال خفيف تصل الي جودة الجديد بسعر 300 ليرة
  • غرفه معيشه مكونه من 2 كنبه انتريه و2 كرسي من نفس الشكل بسعر تبدأ من سعر 2150 ليرة الي 2700 ليرة تركي
  • غرفه نوم مكونه من سرير ودولاب وتسريحه وعدد 2 كمود صغير وشفنيرة بسعر 1250 ليره
 

نصائح عند الرغبه في شراء اثاث مستعمل في تركيا

للجدد والمقيمين حديثاً في تركيا نقدم لكم بعض النصائح التي سوف تساعد في الحصول علي قطع مميزة في سوق الاثاث المستعمل في تركيا ومن ضمن هذه النصائح مايلي:

  • عند اختيارك لقطعة أثاث مستعملة يجب عليك الانتباه للطراز واللون حتى يكون الاثاث في المنزل متناغم مع بعضه وذلك حتي تكتسب راحه نفسيه جيدة اثناء وجودك في المنزل.
  • اختيار الوقت المناسب للتخفيضات لشراء اثاث بسعر رخيص وجوده عاليه
  • يجب التفاوض مع البائع فالتفاوض مع البائع اثناء الشراء يعطيك افضل سعر ويجب عدم قبول اي سعر بشكل سريع
  • من المفيد تجربه الاثاث قبل الشراء للتاكد من انه مريح لك بشكل جيد
 

احتياطات وتحذيرات اثناء شراء الاثاث المستعمل

  • يجب عدم شراء الاشياء التي قد تكون تحمل امراض او حشرات وذلك تجنباً للعدوي
  • يجب تنظيف الاثاث قبل وضعه في المنزل وذلك حتي يكون موضوع بشكل امن ومطمئن في المنزل
  • من المهم التاكد ان قطع الاثاث ليست مزيفه او ركيكه وذلك لضمان الجوده
  • يحذر شراء المفروشات التي تكون مريبه الشكل في قطع الاثاث
  • يمتنع شراء قطع الاثاث المتهالكه لانها قد لا تكون صالحة للاستخدام حتي ولو كانت رخيصه السعر وذلك حتي يتم الحصول علي الراحه

 

 

 

 

شارك المقالة:
198 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook