سيتي سنتر القرم بمسقط في سلطنة عمان

الكاتب: ولاء الحمود -
سيتي سنتر القرم بمسقط في سلطنة عمان

سيتي سنتر القرم بمسقط في سلطنة عمان.

 
 

التسوق في سيتي سنتر القرم

 
 
يوفر هذا المول جميع احتياجات السائحين والزائرين من الباحثين عن علامات تجارية دولية إلى السكان المحليين الباحثين عن ملابس الموضة، إذ سيجد الرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى الأمهات أفضل الملابس في هذا المول، والذي يحتوي أيضًا على عدد من المتاجر التي تبيع أشهر العلامات التجارية.
 

مطاعم في سيتي سنتر القرم

 
لا يوجد سبب يدفعك للبقاء جائعًا أثناء التسوق في هذا المركز التجاري، إذ يتوفر هناك مطاعم راقية وفيرة، كما يتم تدليل الزوار بمجموعة متنوعة من الخيارات، عندما يحين وقت الاستمتاع بوجبات سريعة.
 

الترفيه في سيتي سنتر

 
أصبح اللعب بجد والاستمتاع بوقت عائلي أمرًا سهلاً في ماجيك بلانيت، الموجود في مكان مريح داخل المركز التجاري، ولعل أنشطة المرح والمغامرة بالإضافة إلى الألعاب المثيرة تثير الإعجاب لدى الأطفال والبالغين على حد سواء.
كما يستمتع رواد الأفلام المتشوقون بمشاهدة أفضل الأفلام في السينما الفاخرة المكونة من 7 شاشات والمجهزة بتكنولوجيا متقدمة مما يجعلها تجربة رائعة.
 
 
 

نصائح قبل زيارة سيتي سنتر القرم

 
 
ليس من الضروري حمل النقود حيث توجد أجهزة الصراف الآلي وعدادات الصرافة في المركز التجاري.
 
الكراسي المتحركة متوفرة عند الطلب لمساعدة المسنين والعجزة والمعوقين.
 
من السهل الحصول على سيارة أجرة من أماكن التوصيل المخصصة .
 
هناك منطقة وقوف سيارات مغطاة ضخمة للضيوف الذين يصلون بسياراتهم الخاصة.
يحظر التدخين داخل المول.
يسمح لحاملي التذاكر بالدخول إلى سينما فوكس قبل 30 دقيقة من بداية العرض.
 

كيف تصل إلى سيتي سنتر القرم؟

 
 
يفضل السياح تنزيل واستخدام تطبيق اوتاكسي أو تاكسي مرحبا من هواتفهم المحمولة، ومع ذلك، من الممكن أيضًا إيقاف سيارة أجرة في منتصف الطريق للوصول إلى الوجهة، كما يمكن استخدام الحافلات أيضا .
 
 

أفضل الفنادق بالقرب من المول

 
كراون بلازا مسقط
 
اقض يومك في اللعب على الشاطئ الرملي الخاص في فندق كراون بلازا مسقط ثم عد لتناول العشاء في أحد مطاعم الفندق الستة، كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 205 غرفًا خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة الغرف على مدار الساعة.
يتوفر مسبح في الهواء الطلق ومسبح للأطفال في الموقع، وتشتمل المرافق الترفيهية الأخرى على شاطئ خاص وملاعب تنس خارجية ونادي صحي وساونا.
 
رامادا باي ويندام القرم بيتش
 
يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مطعم ومسبح في الهواء الطلق ونادي صحي يعمل على مدار الساعة، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، وتشتمل المرافق الأخرى على مقهيين وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
 
توفر جميع الغرف البالغ عددها 86 غرفة خدمة الواي فاي مجانًا وإنترنت سلكي مجاني، وتشمل وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف الميني بار وخدمة الغرف وآلات صنع القهوة.
 
 
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook