شارع التحلية بالرياض في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
شارع التحلية بالرياض في السعودية

شارع التحلية بالرياض في السعودية.

 
 
 
أصبح هذ الشارع أيضًا جزءًا لا يتجزأ من المشهد الاجتماعي والثقافي لمدينة الرياض، حيث يقام به الكثير من الأحداث على مدار العام، فضلا عن كونه موقع للاحتفال بالفعاليات الوطنية الهامة، والتي يأتي في مقدمتها اليوم الوطني السعودي، ما يجعل منه أحد الوجهات الرئيسية التي تلعب دورًا مهمًا في رعاية الهوية الوطنية والمساهمة في تكوين حس المجتمع..
 
فضلا عن ذلك، يعد شارع التحلية شارع تسوق وترفيه عصري في وسط الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يقدم مجموعة واسعة من سلاسل المطاعم العالمية والمقاهي والبوتيكات الرائعة، ما يجعل منه من أفخم الشوارع بالرياض، حيث تشعر عند عبوره ومأنك في أحد مدن أوروبا، مع منصاته المليئة بأعمدة المصابيح قديمة الطراز والمقاهي الأنيقة ذات المظهر أوروبي.
 
يدمج الشارع الآن متنزهًا للمشاة تصطف على جانبيه الأشجار مع سلسلة من الأنشطة الممتعة، ومساحات من المقاهي الخارجية، وفرص التجول، وعروض الأعمال الفنية العامة، وتعمل هذه المساحة المفتوحة الجديدة كمرافق عامة من خلال مضاعفة المساحة المفتوحة للمجتمع.
 

أفضل الأنشطة عند زيارة شارع التحلية في الرياض

 
يمكنك عند زيارة هذا الشارع الجميل التسوق ما بين مجموعة متنوعة من المتاجر التي تقدم أرقى العلامات التجارية المثالية لمحبي الموضة، مع فرص اقتناء أجمل الهدايا التذكارية.
التنزه على طول الشارع واكتشاف روعة التصاميم الساحرة، والأضواء المتلالئة، مع التقاط مجموعة لا تنسى من الصور الفوتغرافية الجميلة، وإن شعرت بالتعب، يمكنك الجلوس بأحد المقاعد المخصصة للراحة بالشارع.
زيارة أحد المقاهي أو المطاعم التي تتنوع لترضي كافة أذواق الزائرين، بما في ذلك المطاعم العربية والعالمية، حيث يمكنك تذوق أجمل الوجبات الشهية على أنغام الموسيقى الهادئة المميزة لكل مطعم بالشارع .
 

أفضل المطاعم بشارع التحلية في الرياض

 
أوسكودار ستيك هاوس
يتميز هذا المطعم بالطعام الجيد والعالي الجودة، مع الخدمات المثالية والموظفين الممتازين، وبشكل عام، تمتاز التجربة بالروعة في هذا المطعم، الذي يعد أفضل مطاعم شرائح اللحم في الرياض.
 
قولو أوغلو
الأجواء في هذا المطعم التركي مذهلة، مع الطاولات الرائعة والديكور الجميل، والطعام الرائع، بما في ذلك لحم الضأن والمشاوي الشهية والسلطات المتنوعة، ولايفوتك تجربة الحلويات التركية اللذيذة، بما في ذلك البقلاوة التركية مع الآيس كريم .
 

أفضل الفنادق في شارع التحلية

 
فندق بيزنس إن التحلية
 
يحتوي هذا الفندق على مطعم ومقهى، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرافق غسيل الملابس وتسجيل الوصول السريع وتسجيل المغادرة السريع في الموقع.
 
توفر جميع الغرف الـ 47 خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وزجاجات مياه مجانية.
 
 
فندق ميرا تريو – الرياض – التحلية
إلى جانب المطعم، يحتوي هذا الفندق على مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وميني بار، وكذلك أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل.
 
تشتمل المرافق الترفيهية في الفندق على حمام سباحة مفتوح ومركز للياقة البدنية.
 
شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook