المحتوى

شاهد تفاصيل إطلاق تطبيق ” توكلنا ” وهل يستهلك البيانات أو يتكلف قيمة إضافية؟

الكاتب: يزن النابلسي -

شاهد تفاصيل إطلاق تطبيق ” توكلنا ” وهل يستهلك البيانات أو يتكلف قيمة إضافية؟

 

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا ” عن انطلاق تطبيق ” توكلنا ” الذي يهدف إلى تمكين الجهات الحكومية والخاصة المستبعدة من قرار حظر التجول عبر منصات الجهات الحكومية والقطاع الخاص من أجل إصدار تصاريح إلكترونية للموظفين، من خلال منصة للجهات الحكومية وأخرى للقطاع الخاص، بالإضافة إلى تمكين ذوي المواعيد الطبية ومندوبين تطبيقات التوصيل من الحصول على التصريح اللازم لتسهيل تنقلاتهم خلال فترة الحظر.
 
التطبيق مجاني
 
 
وفور صدور البيان الخاص بإطلاق النسخة التجريبية من التطبيق برزت الأسئلة والاستفسارات عن مدى إمكانية استخدام التطبيق دون تكلفة إضافية، أو مدى استهلاكه للبيانات.
 
وحرصاً من الدولة على وصول التطبيق إلى جميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين بشكل ميسر، فإن التطبيق سيكون مجاناً بالكامل، ولن يتم احتساب تكلفة أي استخدام للبيانات من قِبل شركات الاتصالات العاملة في السعودية.
 
 
نظامَيْ التشغيل IOS وأندرويد
 
 
وبحسب الصفحة الرسمية للتطبيق على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، يمكن تحميل التطبيق للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامَيْ التشغيل IOS وأندرويد.
 
وكانت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ” سدايا ” قد أعلنت الإطلاق التجريبي لتطبيق ” توكلنا ” المعتمد من وزارة الصحة وذلك لإصدار التصاريح الإلكترونية، فضلاً عن تقديم معلومات لحظية ومباشرة عن عدد إصابات فيروس كورونا المستجد في السعودية، وتوفير أحدث التنبيهات والأخبار الطبية الصادرة عن وزارة الصحة حول الفيروس وانتشاره، وسبل الوقاية منه.
شارك المقالة:
49 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook