المحتوى

شاهد فروع سماسكو في السعودية

الكاتب: يزن النابلسي -

شاهد فروع سماسكو في السعودية

 

فروع سماسكو في السعودية، من الأمور التي يَهتم بمعرفتها عدد كبير من المواطنين السعوديين، كونها أكبر شركة تَوظيف في المملكة العربية السعودية، تَخصصت في الأساس لتَقديم حلول ووظائف للأفراد في عدة مجالات مثال تَوفير سائق خاص أو عمالة منزلية سواء يَومية أو مُقيمة، علاوة على تقديمها لخدمات منزلية بكفاءة عالية، بالإضافة لخدمات أخرى، وجميعها تُقدم على أعلى مُستوى من الجودة والمصداقية، سواء كان للأفراد أو للأعمال، علمًا بأن مقر الشركة الرئيسي يقع في مدينة الرياض، ولمعرفة تفاصيل فروعها على مستوى المملكة، بأكملها تابعونا.
 
 
فروع سماسكو في السعودية
 
 
تٌعرف smasco باسم (الشركة السعودية لحلول القوى البشرية)، إذ تَم تأسيسها في عام 2012م، تعد من أحد أكبر الشركات التي تُقدم حلولًا مُبتكرة لتَوظيف الأشخاص، نظرًا لقدرتها على تَوظيف ما يَزيد عن 120 ألف شخص.
ومن أبرز فروع سماسكو في المملكة ما يلي:-
جدة.
مكة المكرمة.
الطائف.
نجران.
الجبيل.
مشيط.
عسير.
الشرقية.
الخرج.
أبها.
المدينة المنورة.
القطيف.
ينبوع.
بريدة.
الأحساء.
 
 
العمل تطلق خدمة التعاقد الإلكتروني لاستقدام العمالة المنزلية
 
 
البوابة الإلكترونية سماسكو
أتاحت شركة سماسكو بوابة إلكترونية للراغبين بالتقدم في العمل، الدخول عليها والقيام بالتَسجيل، أو حتى لمتابعة الخدمات المُتاحة، وتَسديد الحساب، ومُتابعة الفواتير، حتى أنه يُمكن من خلالها تَقديم الطلبات أو الشكاوى عبر رابط بوابة smasco.
وتَحتوي البوابة على عدة أقسام مثل:-
تقديمخدمات المنزل والتي تشمل على راحة (العمالة بالساعة)، وعمالة مُقيمة، وعمال مُناسبات.
تقديم خدمات قطاع الأعمال.
الوكالات.
تَقديم الطلب.
مُتابعة الطلبات السابقة.
تقديم خدمة فواتيري.
تَقديم شكوى في أي وقت.
تقديم خدمة الملف الشخصي (ملفي).
ولإمكانية التَنقل بين تلك الخيارات يَجب القيام بالتسجيل في البوابة الالكترونية سواء أكان للأفراد أو للشركات، وبعد ذلك يُصبح تَسجيل الدخول أسهل عن طريق إدخال رقم الهوية أو رقم السجل التجاري، والرقم السري.
 
 
5 شروط للتبليغ عن تغيب العمالة المنزلية 
 
 
 
رقم سماسكو
مَقر الإدارة الرئيسية لشركة سماسكو في طريق الملك عبد الله الرياض، وأرقمها كالتالي:-
الرقم الخاص بها هو 00966112247000.
رقم الفاكس الخاص بالشركة هو 00966114532025.
رقم خدمة العملاء الموحد هو 920020400.
إنهاء جميع إجراءات استقدام العمالة المنزلية إلكترونيًا
 
 
راحة سماسكو
 
 
تقدم سماسكو بالمملكة ،خدمة تَوفير عاملات للنظافة المنزلية بكفاءة عالية ومدربة، مثل غسيل الملابس، والكي، وتَنظيف المنزل، وطهي الطعام، ومن خلال تلك الخدمة يَتم تَوصيل الموظفين للعملاء للعمل بنظام الساعة، وفقًا لمواعيد مُحددة يَتم الاتفاق عليها.
ولكن يُشترط أن يَتم التسجيل في الشركة واختيار الجدول المٌناسب حسب المتاح والمطلوب، ويَتم الحساب من أول دقيقة يَتم فيها الاتفاق عن العمل، مع العلم أن العميل يَحق له القيام بالتَعديل أو إضافة موقع جديد، أو القيام بتَجميد العقد، عبر زيارة التَطبيق الرسمي لشركة سماسكو المُتاح عبر رابط متجر جوجل بلاي.
 
 
فروع سماسكو في السعودية
 
 
 وبهذا نَكون قد قدمنا أبرز المعلومات عن فروع شركة سماسكو في السعودية، والتي تٌعتبر أكبر شركة للتَوظيف، وتَقديم الخدمات المنزلية بجودة عالية ومصداقية للأفراد والأعمال، ولهذا أصبحت أفضل الشركات التي وثق فيها أشخاص كثيرة في المملكة العربية السعودية.
 
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook