شخصية رجل برج الحمل

الكاتب: وسام ونوس -
شخصية رجل برج الحمل

 

شخصية رجل برج الحمل.

يتميز مولود برج الحمل، بأنه متسامح مع الآخرين، يعفو عن الأخطاء التي تصدر عنهم، يخلو قلبه من الحقد والضغينة، متمردٌ ومنطلق عن الواقع الذي يعيش فيه، يتمتع بقوة وحماس إيجابيّيْن عند قيامه بأي نشاط في حياته، يُعرف عنه بعصبيته وغضبه، ولكن سرعان ما يتلاشى هذا الغضب ويهدأ، كما أنه مستعدٌ للمغامرة والتضحية من أجل الآخرين.

 

تفكير مولود برج الحمل

يتميز مولود برج الحمل بذكائه الخارق، فهو يُقدِم على القيام بكثير من الأعمال دون خوف أو قلق، في حالة تعرض للفشل أو الخطأ في أي مجال من مجالات الحياة، ينهض ويقف على قدميه من جديد، ويأخذ العبر والدروس من الأخطاء التي وقع بها، فلا يوجد للفشل والضعف مكان في حياته، لكنه متسرع بشكل كبير في اتخاذ القرارات التي تتعلق بحياته.

 

الحب ومولود الحمل

يتميز مولود برج الحمل بحبه الشديد لشريكه، فمشاعره مندفعة وجياشة، لكنه يفتقد القدرة على التعبير عن هذه المشاعر للطرف الآخر، ويمكن لشريكه معرفة مقدار حبه له من ملامح وجهه، يعتبر مولود برج الحمل من أكثر الشخصيات التي تعيش قصصاً عاطفيةً من طرف واحد فقط، فهو يفشل في إظهار حبه للشخص الذي يكن له مشاعر الحب، وبالتي تكون نتيجة عدم البوح بهذه المشاعر هو خسارة الطرف الآخر.

 

كيفية التعامل مع رجل برج الحمل

  • يتصف رجل الحمل بأنه متقلب المزاج، فتارة يكون في حالة مزاجية جيدة، وتارة أخرى ينفعل ويغضب، ففي هذه الحالة يجب على المرأة التعامل مع هذا الرجل بطريقة تتناسب مع مزاجه، فعندما يغصب يجب عليها ألاّ تتحدث معه بطريقة تؤدي إلى زيادة انفعالاته، وتتركه حتى يهدأ ويعود إلى وضعه الطبيعي.
  • يتميز رجل الحمل بخياله الواسع والإبداع غير المحدود، فالمرأة التي تميل إلى الواقعية والهدوء، يجب أن تبتعد عن رجل الحمل، ففي حالة ارتباطها به ، يجب عليها أن تتحمل وتصبر على خياله الواسع، وعدم التذمر من طريقة وأسلوب حياته.
  • يتميز رجل الحمل بحبه وإخلاصه لشريكه، لذلك يجب على هذا الشريك أن يبادله بالحب والمشاعر والإخلاص والوفاء له، وتوفير الحب والحنان والعاطفة التي يحتاج لها، من خلال الأقوال والأفعال، ويحب التجديد في حياته، فعندما يشعر بالملل من شريكته، يبتعد ويفر منها، لذلك يجب أن تراعي هذه الشريكة القيام بكل ما هو جديد في حياتها.
  • يتميز رجل برج الحمل بصدق تعامله مع الآخرين، لكن الطريقة التي يتعامل بها شديدة وصارمة وغير لبقة، لذلك يجب التعامل معه بتجنب توجيه الأسئلة الكثيرة له، ففي حالة طرح أي سؤال عليه، يرد بطريقة وأسلوب مجحف.
  • يكره مولود برج الحمل الانتقاد الموجه له من قبل الآخرين، لذلك يجب الحديث معه بكلمات بعيدة عن النقد لتصرفاته، وانتقاء الكلمات اللائقة والإيجابية لتكون مقبولة من طرفه.
 
شارك المقالة:
103 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook