شخصيتك من ملابسك

الكاتب: باسكال خوري -
شخصيتك من ملابسك

الملابس ذات الألوان الزاهية

إنّ الأشخاص الذين يُفضّلون ارتداء الألوان الفاتحة الزاهية مثل: الأصفر، والبرتقالي، والأحمر يُعتَبَرون من روّاد الموضة، ومن أصحاب الشخصيات الجذابة، وفي الغالب يكون الشخص الذي يرتدي ألواناً زاهية شخصاً ودوداً ولطيفاً؛ وذلك لأن هذه الألوان تدل على الإيجابية والراحة.

 

الملابس الفضفاضة

يُفضّلُ بعضُ الناسِ ارتداءَ الملابس الفضفاضة الواسعة، وحسب تحليلات المدارس الفكرية فإن الشخص الذي يُحب ارتداء الملابسة الواسعة ولا يُفضل أن تكون الملابس على مقاسه تماماً، هو شخصٌ مُنفتح أكثرَ من هؤلاء الذين يرتدون ملابسَ ضيّقة، كما أنه مُتحفّظٌ في أسلوبه، ويُشبِّهونه لأصحاب المبادئ الليبرالية.

 

الملابس الكلاسيكية

يُحبُّ بعضُ الناس ارتداءَ الملابس الكلاسيكية ذات اللون الأسود، والأزرق، والرمادي، وهذه الألوان تُعتَبَر رمزاً للتقاليد القديمة، فعندما يرتدي الشخص هذه الألوان فإنه يكون في الغالب من مُحبي الثقافة، ويكون ذا شخصية رزينة وراكزة، ومنظّم في عمله، ويميل إلى الأناقة والذوق الرفيع.

 

الملابس غير الرسمية

وَجَدت الدراسات أن الشخص الذي يرتدي ملابس غير رسمية يكون في العادة ذا شخصية مُنفتحة تميل إلى الاسترخاء والراحة أكثر من الذي يرتدي ملابس رسمية، إضافة إلى ذلك فإن طابع تلك الملابس يغلب عليه الراحة، لذا فإن أصحابها أكثر راحة وإبداع في العمل، كما أنهم كثيروا الاختلاط مع الناس، وهم في الغالب سعداء ولديهم شخصية حرة وعلاقات وطيدة.

 

الملابس بُنيَّة اللون

اللون البُني هو لون الأرض، إي لون مُستقر وقوي وثابت، وهي الصفات التي يتميز بها الأشخاص الذين يرتدون اللون البني كثيراً، حيث يُوصفون بأنهم مُحافظون قليلاً، ويبحثون عن السلام والاستقرار والقوة في كل شيء، كما أنّ الشخص الذي يرتدي اللون البُني بكثرة يعطي انطباعاً بأنه شخص يمكن الوثوق به، وذكي، ورشيد

شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook