شرح الشراء من موقع امازون السعودية والعروض الجديدة 2021 1442

الكاتب: رامي -
شرح الشراء من موقع امازون السعودية والعروض الجديدة 2021 1442
محتويات المقال

شرح الشراء من موقع امازون السعودية والعروض الجديدة
كيفية الشراء من امازون عن طريق ارامكس
طريقة الشراء من امازون بدون فيزا
عروض موقع امازون السعودية

من خلال هذا المقال يمكنك الإطلاع على شرح الشراء من موقع امازون السعودية والعروض الجديدة ، يعد موقع أمازون من أهم وأكبر المتاجر العالمية والذي يعرض لزواره العديد من المنتجات المتنوعة والتي قد لا تجدها في الأسواق التقليدية، ومن أبرز أنواع هذه المنتجات الأجهزة الإلكترونية والملابس ومنتجات العناية الشخصية والعطور، إلى جانب أدوات المطبخ واكسسوارات السيارات، كما يمكنك من خلاله شراء الكتب الورقية وأدوات الرياضة وألعاب الأطفال.

ويتمتع موقع أمازون بالعديد من المزايا التي تجعله يكتسب شهرة كبيرة على مستوى العالم أبرزها عرض المنتجات لأفضل الماركات العالمية وهي منتجات أصلية.

فضلاً عن استقطاب الزوار عبر تقديم العديد من العروض والتخفيضات المميزة على مختلف المنتجات، كما من خلاله يمكنك التعرف على مدى جودة المنتج عبر تقييمات الزوار له وتستطيع شراء المنتج وشحنه حتى باب منزلك، لذا في موسوعة يمكنك التعرف على طريقة الشراء من الموقع.

شرح الشراء من موقع امازون السعودية والعروض الجديدة
يجد البعض صعوبة في التعامل مع موقع أمازون خاصةً في حالة الشراء من متجر إلكتروني للمرة الأولى، ولكن من أهم الخطوات الأساسية قبل الشراء هو أن يكون لديك حساب على هذا الموقع.
ويمكنك إنشاء حساب جديد من خلال هذا الرابط، حيث تدخل الاسم ورقم الهاتف وكلمة المرور، ثم اضغط بعد ذلك على أيقونة “متابعة” لإتمام إجراء إنشاء حساب.
من بين الشروط الأساسية في الشراء هو امتلاكك لبطاقة الائتمان فيزا أو ماستر كارد، إلى جانب امتلاكك لبريد أمريكي.
والسبب هو أن كل المنتجات لا يتم شحنها إلى المملكة مباشرةً فيجب أن يكون لديك بريد أمريكي حتى تتمكن من شحن المنتجات من أمريكا إلى المملكة، ويمكنك الإطلاع على خطوات إنشاء بريد أمريكي من خلال ما يلي:
في البداية ادخل على الموقع الرسمي لواصل العالمي التابع للبريد السعودي، ومن ثم اضغط على أيقونة “احصل على عنوانك الأمريكي الآن مجانًا”.

سيتعين عليك في الخطوة التالية الضغط على خيار “إنشاء حساب جديد” في أسفل الصفحة.

حدد بعد ذلك خدمات الأفراد، ثم ادخل بعد ذلك البيانات المطلوبة من تحديد النوع من مواطن أو مقيم، ومن ثم رقم الهوية أو رقم الإقامة، ثم ادخل تاريخ الميلاد، ويعد ذلك اضغط على خيار “متابعة” لاستكمال الخطوات الباقية للحصول على البريد الأمريكي.

بعد إنتهاء إنشاء بريد إلكتروني أمريكي
وعند انتهائك من إنشاء البريد الأمريكي ادخل بعد ذلك على موقع أمازون السعودية من خلال هذا الرابط.
اضغط بعد ذلك على أيقونة “Account & Lists”، ومنها اضغط على خيار ” Sign in “، ثم ادخل بعد ذلك رقم البريد الإلكتروني ثم اضغط على خيار متابعة لاستكمال خطوات تسجيل الدخول.
ستنتقل بعد ذلك إلى صفحة تسجيل الدخول، وفيها تدخل البيانات المطلوبة من اسم المستخدم
اضغط بعد ذلك على خيار حسابك أو “Your account” لبدء عملية الشراء.

 

اضغط بعد ذلك على خيار “Your addresses”، ومن ثم ادخل في الحقل الفارغ عنوان البريد الأمريكي الخاص بك، ومن ثم ارجع بالصفحة مرة أخرى وانقر على خيار “Payment options” الذي من خلاله تحدد وسيلة الدفع بالبطاقة الائتمانية قبل البدء بعملية الشراء.
ابدأ بعد ذلك بشراء المنتج المطلوب، حيث تعود إلى الصفحة الرئيسية وتدخل اسم المنتج في مربع البحث، أو عبر البحث عليه في قائمة المنتجات على اليسار التي تتمثل أيقونته في ثلاث خطوط أفقية.

عقب الضغط على المنتج الذي ترغب في شراءه اضغط على خيار اضف إلى العربة “Add to Cart”.

في الخطوة التالية اضغط على أيقونة “Proceed to checkout “، ومن ثم تابع عملية الشراء حيث سيعرض لك الموقع بياناتك لمراجعتها وموعد وصول المنتج، وبالتالي ستكون قد أتممت عملية الشراء وما عليك سوى انتظار مندوب توصيل المنتج.

كيفية الشراء من امازون عن طريق ارامكس

من مزايا شراء المنتجات من أمازون عبر شركة الشحن أرامكس أنها تتيح لك شراء المنتجات بأسعار أرخص، حيث تصل نسبة الخصومات إلى 20%، كما أنه من بين مزايا الشراء أنه يتيح لك الشحن الدولي إلىالمملكة، وفيما يلي نعرض لك طريقة الشراء:

ادخل في البداية على موقع شوب اند شيب ثم ابدأ بإنشاء حساب لك على الموقع عبر الضغط على أيقونة “سجل الآن”، ثم ادخل البيانات المطلوبة والخاصة بالمعلومات الشخصية، ثم ادخل البيانات الخاصة بالشحن والدفع.
عقب إنشاء حساب لك على الموقع، ادخل على موقع أمازون السعودية ومن ثم عند بدء عملية شراء المنتج ادخل عنوانك الذي حصلت عليه من موقع شوب آند شيب.
طريقة الشراء من امازون بدون فيزا

يمكنك شراء المنتج الذي ترغب في الحصول عليه من دون الحاجة بالدفع بالبطاقة الائتمانية والحصول على المنتج من خلال بطاقة الهدايا عبر الخطوات التالي:

ادخل على موقع أمازون السعودية، ومن ثم سجل دخولك على الموقع.
اضغط بعد ذلك على أيقونة “Your account”، ومن ثم من قائمة “Gift Cards” اضغط على خيار “Apply a Gift Car to your account”.
ادخل بعد ذلك كود بطاقة الهدايا، ومن ثم اضغط على خيار “Apply to your balance” عقب التحقق من صحة الكود عبر خيار “Check”، ومن ثم سيتم إضافة بطاقة الدفع كوسيلة الدفع الأساسية، ومن ثم عند إجراء طلب الشراء عليك بإدخال عنوان الشحن.
عروض موقع امازون السعودية

يقدم موقع أمازون هذه الفترة العديد من العروض والخصومات المميزة على مختلف المنتجات التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال ما يلي:

غارنييه اولترا دو شامبو بزيت الخروع واللوز 400 مل: 17.85 ريال بدلاً من 21.22 ريال.
ليسترين زيرو غسول للفم 250 مل: 14.96 ريال بدلاً من 18 ريال.
 صبغة الشعر غارنييه كولور ناتشروالز الدرجة الشقراء: 24 ريال بدلاً من 24.61 ريال.
نيوتروجينا غسول للوجه فيزبيلي كلير 200 مل: 28.50 ريال بدلاً من 43 ريال.
لوريال باريس بخاخ صبغة الشعر ماجيك ريتاتش: 31 ريال بدلاً من 37.87 ريال.
أقراص فينيش المنظفة لغسالة الأطباق: 90.70 ريال.

عطر جاغوار كلاسيك للرجال: 50.60 ريال بدلاً من 137 ريال.

عطر دافيدوف كول ووتر للسيدات: 79 ريال.
عطر جيس سيكيوتيف مين للرجال: 87.80 ريال.
عطر دافيدوف هوت ووتر للرجال: 61 ريال.
عطر اتيرنتي للرجال من كالفن كلاين: 88 ريال بدلاً من 322 ريال، اتيرنتي مومينت للسيدات: 81 ريال.
عطر كالفن كلاين يوفوريا للنساء: 129.90 ريال بدلاً من 357 ريال.

ولرؤية باقي عروض التي يقدمها الموقع على المنتجات الأخرى يمكنك الدخول على هذا الرابط.

ويمكنك الحصول على كوبونات المنتجات من خلال موقع أمازون أيضًا عبر هذا الرابط.

 
شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook