صفات أنثى الحوت

الكاتب: وسام ونوس -
صفات أنثى الحوت

صفات أنثى الحوت.

 

تتنمي الغالبية العظمي من مواليد شهر مارس إلى برج الحوت ويشترك مواليد شهر مارس في عدة صفات من أهمها الرومانسية والعاطفة والميل إلى الخيال كما يتميزون بالجمال والجاذبية ويتمتعون بحضور قوي وشخصية إجتماعية ويتسم مواليد شهر مارس أيضاً بالتركيز والذكاء وسرعة البديهة ودقة الملاحظة.ويتميز مواليد شهر مارس من البنات بالرقة والطيبة والتسامح كما يتصفون بالكرم ويميلون إلي تقديم يد العون والمساعدة إلى الأخرين كما يتصفون بالتضحية ولا يترددون في تقديم التنازلات من  أجل إرضاء من يحبون ويتصفون بالحساسية المفرطة فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث من حولهم، ونستعرض من خلال السطور التالية صفات وأسرار مواليد شهر مارس كذلك سنتناول صفات أنثي شهر مارس في الحب والزواج والعمل.

 

صفات مواليد شهر 3 برج الحوت

يتمع مواليد شهر مارس من البنات بشخصية جذابة ويحظون بحضور قوي ومظهر ملفت كما يتميزون بمجموعة هامة من الصفات والمميزات والتي من أبرزها.

 
  • الرومانسية والعاطفة: يتمتع مواليد شهر مارس من البنات بشخصية عاطفية ورومانسية فهم يجيدون التعبير عن مشاعرهم بشكل جيد كما يميلون إلى الأجواء الشاعرية والهادئة.
  • قوة الملاحظة: يتميز مواليد شهر مارس من البنات بقوة الملاحظة فهم يهتمون كثيراً بالتفاصيل ويمتلكون حدس قوي يؤهلهم لقراءة الأفكار بسهولة لذلك من الصعب خداعهم أو الكذب عليهم.
  • حب الخير والمساعدة: يتصف مواليد شهر مارس من البنات بالكرم والطيبة وحب الخير كما يميلون إلى مساعدة الأخرين بشتي الطرق.
  • الإندفاع والتسرع: يمتلك مواليد شهر مارس من البنات شخصية مندفعة كما يميلون إلى التسرع في إتخاذ القرارات وهو ما يسبب لهم الندم فيما بعد.
  • التعصب والتشدد: يتمتع مواليد شهر مارس من البنات بشخصية عصبية وإنفعالية كما يتسمون بالتعصب وغالباً ما يتمسكون بإرائهم ووجهات نظرهم ويحرصون على تنفيذهم ولا يتقبلون إنتقاد أفكارهم أو الإستهزاء بها.
  • الذكاء وسرعة البديهة: يتسم مواليد شهر مارس من البنات بالذكاء الشديد كما يمتلكون دقة ملاحظة عالية ويستطيعون معرفة خبايا وأسرار الكثير من الأمور.

 

صفات مواليد شهر مارس من البنات في الحب والزواج

يتسم مواليد شهر مارس من البنات بالرومانسية والعاطفة الكبيرة فهم يمتلكون فيض هائل من المشاعر ودائماً ما يبحثون عن الحب الحقيقي لذلك فهم غالباً ما يخوضون الكثير من العلاقات ولا يترددون في تقديم التضحيات والتنازلات من أجل إسعاد الشريك وتتصف أنثي شهر مارس بالإندفاع والتسرع في الحب لذلك فهي غالباً ما تتعرض للندم وخيبة الأمل.

 

وعلى صعيد الحياة الزوجية يبحث مواليد شهر مارس من البنات دائماً عن الإستقرار والأمان كذلك يحافظون على مستوي معين من الرومانسية والحب في حياتهم الزوجية ، وتتسم أنثي شهر مارس أيضاً بالتسامح والغفران فهي سرعان ما تنسي الإساءة الموجهة إليه كما تتصف بالحنان والعطف على أبنائها فهي تغمرهم بكافة مشاعر وعواطف الحب وتعمل على حمايتهم من كافة المخاطر وتوفر لهم أجواء من الأمان والهدوء والإستقرار.

 

صفات مواليد شهر مارس من البنات في العمل

يتميز مواليد شهر مارس من البنات بالدقة والنظام في العمل كما يتصفون بالتخطيط والتنظيم الجيد ويهتمون كثيراً بالتفاصيل ويميلون إلى القيام بالأعمال التقنية التي تتطلب دقة ملاحظة عالية كذلك يتسمون بالأبداع والأبتكار وينجذبون إلى الأفكار الجديدة التي تحدث تطور في مجال العمل.

ويتصف مواليد شهر فبراير من البنات بالمرونة والتفهم في العمل فهم يستمعون إلى كافة الأراء ووجهات النظر الأخرى ويختارون منها ما يحقق صالح وتقدم العمل كما يتمعون بشخصية محبوبة ويحظون بثقة ودعم زملائهم ورؤسائهم في العمل.

 

 

شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook