صفات ابراج شهر سبتمبر

الكاتب: باسكال خوري -
صفات ابراج شهر سبتمبر

صفات ابراج شهر سبتمبر.

 

 

برج شهر 9

برج العذراء يبدأ من 23-8 حتى 22-9، أما برج الميزان فيبدأ في الفترة من 23-9 حتى 22-10، حيث ينتمي برج العذراء إلى مجموعة الأبراج الترابية التي تحوي كلاً من العذراء الجدي والثور، ويتوافق برج العذراء الترابي مع كل من الأبراج المائية التالية : العقرب والحوت والسرطان وإن كان الحوت هو الأفضل بينهم كشريك للحياة، كما يتنافر مولود العذراء مع كل من الأبراج النارية والهوائية.

 

صفات برج الميزان

مولود برج الميزان بشكل عام يأخذ من طباعه من اسم البرج ، هو شخص يميل في النهاية إلى الإتزان و عدم التطرف ، فإن كان مولود برج الميزان يتأرجح في البداية و يتردد بين شيئين ، إلا أنه يستقر في النهاية ، و غالبا ما يختار الحل الوسط الذي يرضي جميع الأطراف و لا يجعل أحد يشعر بالنفور منه أو من غيره ، و ذلك بشكل دقيق و منظم يثير اعجاب من حوله . لذا نجد أن مواليد برج المزان هم أكثر الناس احترافية في العمل على تقريب وجهات النظر بين الأشخاص المتخاصمين ، و هذا السبب يجعل من مواليد برج الميزان أشخاص ناجحين في العمل الدبلوماسي أو العلاقات العامة.

يتمتع مولود برج الميزان بطيبة جمة تجعله على استعداد دائم لتوجيه النصح للآخرين ، و يفعلون ذلك برقة ليست مخلة ، فرجل برج الميزان ليس من طبعه الخشونة و الجفاء ، و أنثى الميزان شديدة الانوثة ، و لكنها تميل إلى عدم اظهار ذلك من باب احداث التوازن . و تلك إحدى الصفات الهامة الأخرى في مواليد برج الميزان ، و هي انقلاب احوالهم و طباعهم . و ذلك لكي لا يقعوا في فخ التطرف كما هي عادة الميزان ، فقد تجد مولود برج الميزان الذي يميل إلى الضحك و اللعب قد توقف فجأة عن ذلك و أصبح يميل إلى الصمت و السكون و عدم الحركة . تلك ليست علامة اكتئاب ، بل هي ارادة واعية من مولود الميزان ، و لن يستمر الأمر طويلا إلا و سوف تجده قد أصبح في حالة وسط بين الصمت و الجموح ، و التفرقة الحادة بين أوقات الجد و اللعب ، و غير ذلك .

 

مميزات برج العذراء

مولود برج العذراء هو رمز الطهارة والوفاء لأصدقائه وأحبته، وهو مولود عقلاني عملي، مخلص في أدائه لعمله، كلاسيكي محافظ، يتجنب أجواء التحرر والإنحراف عموماً، لطيف مع الآخرين، محلل جيد، دقيق في تحليلاته ويركز على التفاصيل فلا يترك شاردة ولا واردة إلا ويذكرها ويفسرها، بنيته متوسطة، جذاب في هدوءه ووداعته، يمتاز برقي في حواراته مع الآخرين، يأخذ وقته بالتفكير ملياً قبل اتخاذ أي قرار أو الإقدام لتنفيذ أي فكرة. يهوى النظافة والترتيب والإتقان في كل شيء، ويسعى لتحقيق الكمال والمثالية في أدائه لأعماله وواجباته جميعها.


يعتبر الرفيق الأول للحيوانات يعشقها ويحب التواجد في الأماكن المفتوحة كالطبيعة الخضراء، وهو شخص قوي يهب لمساعدة الآخرين بحماسة فهو خدوم جداً، فهو يتمتع بحس إنساني عالٍ وشهامةٍ تجبره على تقديم خدماته لغيره دون تردد، كما أنه مثقف يهوى المطالعة ودائم القراءة يحب الطعام الصحي ويبتعد عن كل ما يضره، قادر على التكيف مع مختلف فئات البشر، يكره الثبات والفوضى وسوء التنظيم أو الوقاحة وتوجيه الانتقاد اللاذع، وهم بالعموم مواليد أذكياء هادئون حساسون ومسلون ولديهم مؤهلات قيادية ثابتو العزم شجعان وشديدو الحرص.


يُعتقد أن نقاط قوة العذراء تشمل مخلصًا ويعمل بجد، أما نقاط ضعفه فتشمل القلق، وانتقاد الذات، وغيرها، ويعتبر مولودو العذراء من أكثر الأبراج حذراً، وحبهم للتخطيط وحرصهم عليه، ويُعتقد أنهم يهتمون دائماً بأدق التفاصيل، كما أن إحساسهم العميق بالإنسانية يجعلهم أحد أكثر الابراج حذرًا، ونهجهم في الحياة يضمن عدم ترك أي شيء للصدفة، وعلى الرغم رقة قلوبهم وطباعهم، فقد يكون قلبهم مغلقاً أمام العالم الخارجي.

 

صفات برج العذراء

يُعتقد أن الشخصية المنتمية إلى برج العذراء ذكية، ومتطورة، ولطيفة، كما أن برج العذراء ينجز المهمة دون أن يشتكي، وهم أصدقاء مدهشون، يمدون دائماً يد المساعدة كما يقدّمون المشورة، وهم بارعون بشكل لا يصدق في التفكير بالصور الكبيرة، والتخطيط لحياتهم، وإجازاتهم، كما يُعتقد أن برج العذراء يتمتع بحياة داخلية ثرية، وقد يبدو أحياناً خجولاً في الاجتماع الأول، وهو لا ينشر أسراره على الفور، ومن المهم كسب ثقة برج العذراء، ولكن بمجرد قيامك بذلك، سيكون العذراء صديقك مدى الحياة.


يُعتقد أن العذراء يتوقعون الكمال من أنفسهم، وقد يوقعون تلك المعايير العالية على الأشخاص الآخرين في حياتهم، ويكره العذراء عندما يتركه شخص ما، ويُعتقد أن العذراء يتصف بأنه ذكي ومتعلم مدى الحياة، كما يحب تجربة أشياء جديدة، وقراءة الكتب، والتعلم عن العالم.


يُعتقد أن العذراء ذكي، وذا فضول شديد، ويمكن أن يُظهر رغبته في أن يكون كل شيء من حوله مثالياً، ويشعر بالإحباط عندما لا ترقى الأمور إلى مستوى التوقعات الخاصة به والتي تكون غير واقعية أحيانًا، أما عن سلاح العذراء فهو العمل الجاد بشكل لا يصدق، فعندما يريد أصحاب العذرء شيئاً ما فإنهم سيعمل بجد من أجلها، كما يُعتقد أن هذه الشخصية جيدة في تحقيق أقصى استفادة من الأشياء التي ينظر إليها.

 

عيوب برج العذراء

يُعتقد أن من أهم عيوب هذا البرج أن لديهم حساسية عالية وسريعو الغضب، كما أنهم لا ينسون جرحاً أو ألماً تعرضوا له فيمتليء قلبهم حقداً ويصبحوا عاجزين عن المسامحة، كما أن العذراء دائم القلق تجاه جميع الأمور لدرجة تصل أحياناً للوساوس، خجول أحياناً، وكثير الإنتقاد لنفسه ولمحيطه لكنه يكره انتقاد الآخرين، ولسانه سليط وانتقاداته لاذعة وجارحة تزعج الآخرين وتنفرهم منه، كذلك فهو يفتقد روح المرح في داخله فشخصيته جادة جداً في أغلب الأحيان. كما انه شديد الغيرة على ما يملك، مزاجي ومتقلب، يوحي بالهدوء ولكنه عند أوقات الغضب يصبح عاصفاً جارحاً لا يلين، كما أنه عديم الثقة بالآخرين وشديد الحذر في التعامل مع الغرباء ولا يبوح بما في داخله إلا لقلة يثق بهم من محيطه المقرب.

 

الصداقة والعائلة في برج العذراء

يُعتقد أن مواليد برج العذراء مستشارون مثاليون لأصداقئهم ويعرفون دائماً كيفية حل المشكلة، وهم يهتمون بالأشخاص الذين يبنون علاقة قوية معهم، ويعتزون بهم مدة سنوات عديدة ويساعدوهم بكل طريقة ممكنة، كما أنهم مكرسون للغاية لعائلاتهم ويهتمون بشكل كبير بكبار السن والمرضى، كما يفهمون التقاليد وأهمية المسؤولية، وهم فخورون بأنفسهم وتربيتهم.

 

الحياة العملية عند برج العذراء

يُعتقد أن أصحاب هذا البرج عمليون ويعملون بجد، ويتقنون دائمًا البحث عن مكان جوهر أية مشكلةمما يجعلهم يتألقون في الوظائف التي تتطلب تنظيماً جيداً، والتعامل مع الأوراق ، وحل المشكلات، والعمل بعقولهم وأيديهم، وعند تركيزهم في العمل بشكل كبير فيكون الكمال متوقعاً من عملهم، وهم يحبون الكتب والتعبير الفني، ويٌعتبرون نقاد جيدين،ويحبون توفير المال ويرون الإنفاق غير العقلاني عادة سيئة أو مسألة مفسدة، ويتمسكون دائماً بالحلول العملية التي لا تكلف الكثير.

 

الحب عند العذراء

يُعتقد أن العذراء يبحث دائماً عن شريك عاطفي ومنفتح، وعندما يحب العذراء شخصاً ما، فإنه يهتم به ويساعدوه، ويبذلوا قصارى جهدهم لجعله يشعر بالرضا، وتكون غالبًا حاجتهم للسيطرة على شركائهم قائمة على الخوف من فقدانهم، لكن بحدود محددة بوضوح، والشيء الوحيد الذي لا يمكن أن يقبله العذراء في العلاقة الرومانسية هو خيانة الأمانة؛ فهو مخلص ومحب وداعم لشريكه، وقد تكون شخصية العذراء خجولة للغاية، وصعبة الانفتاح؛ لذلك لديهم مشكلة في العثور على رفيقة روحهم

شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook