صفات برج السرطان

الكاتب: وسام ونوس -
صفات برج السرطان

 

صفات برج السرطان

 

برج السرطان فلكياً هو مجموعة النجوم التي تشاهد بوضوح في السماء في الفترة من الحادي والعشرين من يونيو إلى الثاني والعشرين من يوليو كل عام، وتتميز شخصيات مواليد هذا البرج بالعديد من الأمور التي تجعله من أكثر الأبراج تفضيلاً في التعامل مع الكثير من الأشخاص، ومع ذلك فإن هناك الكثير من التناقضات التي تجعل من هذا البرج غامضاً رغم الصفات الحسنة التي تبرزه بين الناس.

 

الطفل السرطان

أهم ما يجب معرفته عن طفل السرطان تقلب المزاج أمر طبيعي بالنسبة له، ذلك أنه يميل إلى البحث عن الاهتمام والعطف من الأشخاص الأكبر منه سناً، ومع ذلك فإن خجله يمنعه غالباً من البوح بما تختلج به مشاعره، وفي حالة بكائه الذي يكون مريراً وصادقاً يكون من السهل إرضاؤه وانتقاله إلى حالة من السعادة البالغة لشعوره بالأهمية.


كما أن طفل السرطان كثير المخاوف بسبب خياله الواسع، فربما يكون محور خوفه لفترة طويلة من حياته العتمة أو المخلوقات الخيالية، ويمكن توظيف خياله الخصب في اكتشاف مواهبه الفنية التي تتنوع بين الرسم والموسيقى والقراءة، أما أبرز عيوب طفل السرطان ارتباطه الشديد بأمه وحب التملك الذي يتجلى في عدم السماح لأحد باستخدام أشيائه الخاصة.

 

الرجل السرطان

يتميز رجل السرطان بالتكتم الشديد في أغلب أمور حياته، حتى أمام أقرب الناس إليه، لذا فإن التعامل معه في البدايات يكون صعباً من حيث الوضوح، رغم تهذيبه الشدشد والصدق الكامل الذي يتبناه كأسلوب تعامل مع كل الناس.


أما حالات تقلب المزاج الطفولية فهي تستمر مع رجل السرطان، حتى يظنه غير المقربين تافهاً وسطحياً في بعض الأوقات، والخوف من فقدان أشخاص أعزاء عليه يحوله إلى شخص عنيف وسيئ المزاج بشدة، لتفضيله العلاقات طويلة الأمد.


أما في النواحي المادية فرجل السرطان حريص على النقود ولا يفرط فيها بسهولة، وفي ميدان الحب والعلاقات العاطفية فإن التردد سمة أساسية لظنه أن المرأة المناسبة لشخصيته نادرة الوجود، وينبع ذلك من تعلقه الشديد بأمه في الطفولة وبحثه عن ذات المشاعر التي تمنحها له الأم بالإضافة إلى الحبيبة، وفي حالة نجاحه في إيجاد الزوجة المناسبة فإنه يقدس الحياة الزوجية بمعنى الكلمة ويوليها كل اهتمامه.

 

المرأة السرطان

يمكن اعتبار المرأة السرطان الأم المثالية، فيمكن أن تهمل حياتها الخاصة من أجل راحة أطفالها دون تردد، ومع زوجها تكون صادقة وعميقة المشاعر، كذلك هي امرأة ناجحة في تدبير أمور المنزل وتميل إلى الخيال والتخطيط للمشاريع الكبيرة في الأسرة.

شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook