صندوق إلكتروني لنتائج 2022

الكاتب: رامي -
صندوق إلكتروني لنتائج 2022
تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الصف الثاني عشر قرابة الساعة الثالثة من يوم السبت الموافق 19 سبتمبر 2022 م حسب التقويم الميلاديالشمسي، عبر موقع مخطط النتائج على النحو التالي. كما تم رفع النتائج في الكويت من خلال نفس الموقع أيضا، والجدير بالذكر أن هذا الموقع هو أحد المواقع التي أطلقتها الوزارة رسميا.

صندوق إلكتروني لنتائج 2022
نتائج وزارة التربية والتعليم للصف الثاني عشر
كيفية معرفة نتائج الطلبة بالرقم المدني للصف الثاني عشر.
رابط نتائج الثانوية العامة 2022
صندوق إلكتروني لنتائج 2022

عملت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت على توفير العديد من الخدمات والمنصات الإلكترونية للطلاب وأعضاء الهيئة التعليمية عبر الإنترنت، ومنها مساحة التعلم الإلكتروني التي تُستخدم لمراقبة العملية التعليمية بكفاءة. عن بعد، بالإضافة إلى منصة النتائج الإلكترونية، وهي المنصة التي يستخدمها الطلاب لاكتشاف النتائج في نهاية الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الدراسية بما في ذلك الصف الثاني عشر.

نتائج وزارة التربية والتعليم للصف الثاني عشر

أفادت وزارة التربية والتعليم الكويتية أن نتائج الصف الثاني عشر ستكون متاحة على موقع مخطط النتائج الساعة الثالثة مساء يوم السبت 2 / صفر1443 هـ الموافق 19 سبتمبر 2022 م. يمكن للطلاب الذهاب إلى هذا الموقع والحصول على نتائجهم بسهولة بالغة من خلال متصفحات الإنترنت المختلفة وتسجيل الحاجة لمغادرة المنزل، بينما تأتي الإجراءات للذهاب إلى موقع النتائج ثم البحث عنها باستخدام الرقم المدني.

كيفية معرفة نتائج الطلبة بالرقم المدني للصف الثاني عشر.

يمكن لطلاب الصف الثاني عشر الاطلاع على نتائجهم الأكاديمية بمجرد الإبلاغ عنها باتباع الإجراءات التالية

انتقل إلى مربع النتائج “من خلال الموقع الرسمي”.

انقر فوق النتائج في الصف الثاني عشر من أعلى الموقع.

اكتب الرقم المدني للطالب، ثم اكتب رقم المقعد.

انقر فوق أيقونة البحث وانتظر ظهور النتيجة.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022

يمكننا الذهاب إلى موقع نتائج المدارس الثانوية العامة على الإنترنت “من خلال الموقع الرسمي” حتى يتمكن الطلاب الكويتيون من معرفة نتائجهم وتعيين الجامعات التي يمكنهم الالتحاق بها في أماكنهم الأكاديمية خلال الفصل الدراسي التالي.

وينتظر العديد من الطلاب في دولة الكويت إعلان وزارة التربية عن نتائج الصف الثاني عشر من خلال مربع النتائج الإلكتروني، وهو الموقع المعتمد لإعلان النتائج المسماة بالإضافة إلى إعلان النتائج لجميع الطلاب الآخرين أيضًا. وذلك بالضغط على الفترة الدراسية المقابلة من مقدمة الموقع ثم إدخال المعلومات اللازمة والنقر على زر البحث كما هو موضح أعلاه.
شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook