صور تجسسية تظهر نسخ نيسان Zالإنتاجية بتغييرات كبيرة

الكاتب: رامي -
صور تجسسية تظهر نسخ نيسان Zالإنتاجية بتغييرات كبيرة
السيارات – بعد الكشف عن Z Proto كسيارة اختبارية تعطي اشارات للجيل القادم من السيارة الرياضية Z ، لم تقم نيسان بعمل كبير في الحفاظ على سرية خططها للسيارة. وكشفت الصور المسربة من المصنع ما يبدو أنه سيارة أكثر استعدادًا للإنتاج من Z معمقصورة داخلية جلدية بلون أزرق. ووعدت نيسان في البداية أن نسخة الإنتاج ستبدو متطابقة تقريبًا مع الموديل التجريبي Z Proto ، لكن لقطات التجسس الأخيرة تثبت عكسذلك.

ويُظهر النموذج الأولي المموه الظاهر هنا بعض التغييرات المهمة جدًا في المقدمة ، حيث تختلف عن الموديلات السابقة. وانتقد بعض الناس شبكة Z Proto ، لكن قد يكون لدىنيسان تصميم جديد للشبكة. وفي حين أن الموديل التجريبي يتميز بفتحة مستطيلة ضخمة من قطعة واحدة ، فإن موديل الاختبار هذا يحتوي الآن على شبكة مقسمة من قطعتين.

وعلى الرغم من أن هذا التغيير ليس كبيرا ، إلا أنه يقضي على الانتقادات حول تصميم Z Proto الأصلي. وتقسيك الشبكة سيجعلها تبدو أصغر حجمًا من بعض الزوايا. ويبدو أن فتحة الشبكة تحافظ على نفس النمط البيضاوي مثل الموديل التجريبي ، مع الجزء السفلي الذي يضم الآن مربعًا أسود صغيرًا من المحتمل أن يكون للتحكم في ثبات الرادار ووظائف الأمان الأخرى. 

ولم نتمكن من تحديد أي اختلافات رئيسية أخرى عن الموديل التجريبي هذا مقارنة بـ Z Proto. وقد يكون تغيير الشبكة استجابة نيسان لردود الفعل السلبية على السيارة الاختبارية أو لتحسين قدرة السيارة على التعامل مع التصادم. وفي كلتا الحالتين ، نعتقد أن السيارة تبدو رائعة وتظل مطابقة للموديل التجريبي.

ويبدو أن نيسان تقترب من الكشف عن سيارة الإنتاج. وهناك إشاعة أخيرة تدعي أن طلبات الحجز ستفتح في نوفمبر 2021 ، مما يعني أن عمليات التسليم يمكن أن تبدأ في أوائل عام 2022.

 

الوسوم: الولايات المتحدةزد بروتونيساننيسان زد
شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook