صيدلية العزبى في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
صيدلية العزبى في مصر

صيدلية العزبى في مصر.

 

تأسست صيدلية العزبي عام 1975 وكانت عبارة عن صيدلية واحدة إلى أن واصلت تطورها على مر السنوات وأصبح لديها عدة فروع في العديد من الأماكن المختلفة فى مصر حتى تسهل على العملاء التعامل معها، ويمكن التعرف على عناوين فروعها من خلال الإتصال على الخط الساخن أو الرقم الموحد والاستفسار عن كافة المعلومات.   

 

صيدلية العزبى المقر الرئيسى:

 

  يقع المقر الرئيسى لصيدلية العزبى فى مكان متميز فى 6 تقسيم اسماء فهمى، ارض الجولف هليوبوليس، القاهرة، كما وفرت وسائل للتواصل معها عن طريق الإتصال على رقم  0224141445 او استخدام الفاكس على رقم 0222901080.  من صيدلية العزبى على تقديم أفضل خدماتها للعملاء وفقا للتطور التكنولوجى الذى نعيشه، قامت بعمل تطبيق خاص بها على الإنترنت يدعى صيدلية العزبى، فهو متوفر على أكبر المتاجر الإلكترونية جوجل بلاى ويمكن تحميله على الأندرويد مجانا بدون دفع أى مقابل مادى، كما أنه متوفر بحجم بسيط ولا يستغرق مساحة على الجهاز، وبذلك يمكن الإطلاع على كافة العروض والخدمات المتوفرة بالصيدلية.

 

مميزات صيدلية العزبى:

 

تتميز صيدلية العزبى بتقديم  خدماتها للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تدعم خاصية خدمة التوصيل للمنازل فى كافة فروعها والتى تصل إلى 90 فرعا فى كافة محافظات مصر. تتميز بحرصها الشديد على تقديم كافة الاستشارات الطبية للمرضى وتساهم فى رفع الوعى الصحى. تسعى إلى الإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية فى مصر حتى تتقدم كل يوم عن الأخر فى سوق الدواء المصرى. تستخدم أحدث الوسائل بهدف دعم مواهب كافة العاملين بفروعها من خلال مركز تنمية المهارات التى قامت بإنشائه لتدريب العاملين بها للحصول على أفضل مستوى من الأداء. تتميز بتعيين أفضل الكوادر المهنية ودعم مهاراتهم بشكل مستمر. تقوم بتوفير أجود منتجات الرعاية الصحية عبر فروعها المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية. تحتوى على مخازن متعددة ومركز رعاية الطفل التابع لها.

 

شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook