ضرورة الراحة عند الإصابة بالبرد

الكاتب: نور الياس -
ضرورة الراحة عند الإصابة بالبرد

ضرورة الراحة عند الإصابة بالبرد.

 

 

الراحة عند الإصابة بالبرد

 
 
حيث أن الراحة التامة هي أهم ما ينصح به الأطباء , استعمل وسادة معطرة لتساعدك على النوم. 
عندما تحرمك الأنفلونزا من النوم وتتقلب حائراً .. استعمل وسادة محشوة ب " حشائش الدينار" فهي خير مساعد يعينك على التغلب على هذا الأرق , وذلك لأن هذه الحبوب تدلك رقبتك بينما تطلق بخورها المهدئ .
 
يقول الدكتور " برادلي بونـجيوفاني" إذا كانت هذه الوسادة ستساعدك على النوم فعليك باستخدامها ؛ لأن مناعتك تبلغ أقصى قوتها في أثناء النوم . وكل التفاعلات الكيماوية الحيوية تحدث في أثناء راحتنا ؛ مما يساعد في الشفاء من المرض .
 
والنوم على وسائد " حشيشة الدينار " من تقاليد العصر " الفيكتوري" , فقد كانوا يستخدمون الوسائد المحشوة بالأعشاب والحبوب لتدليك وعلاج أجسامهم .
 
وقد تحتوى هذه الوسائد على أوراق " المردقوش " لعلاج الصداع , أوبعض النباتات الخيطية دائمة الخضرة مثل : أوراق " الصنوبر" , وأعشاب الليمون لتخفيف آلام القلب لدى من يكتنفهم الحزن .
 
فالوسائد المحشوة ب " حشيشة الدينار " هي أكثر من تقليعة تاريخية , فقد أظهرت إحدى الدراسات أن " حشيشة الدينار " تعمل كمهدئ للجهاز العصبي لجلب النوم . ورغم أن الدراسة أجريت على استخدام " حشيشة الدينار " داخلياً إلا أن إخصائي العلاج البديل يقولون : إن مجرد استنشاق رائحة " حشيشة دينار " له تأثير مهدئ , خاصة كلما مر ًّعليه الوقت. وغالبا ما تحتوي وسائد " حشيشة الدينار " على " البابونج " و " الخزامى " اللذين لهما روائح لطيفة مهدئة ..
وتباع هذه الوسائد المحشوة ب " حشيشة الدينار " في متاجر الأغذية الصحية , أو في متاجر مستلزمات اليوجا , أو بعض الصيدليات . ويمكنك أن تعد واحدة منها لنفسك أو لأحد أصدقائك , وذلك بأن تشتري " حشائش الدينار " من متاجر الغذاء الصحي أو شركات الحبوب .
 
- د . " برادلى بونجيوفانى " : إخصائي الطب الطبيعي في " ويلباس " وهو مركز الصحة التكميلية في " كمبردج " في " ماساشوسيتس " .
 
شارك المقالة:
105 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook