طرق تسريع النت بدون برامج للإندرويد

الكاتب: ولاء الحمود -
طرق تسريع النت بدون برامج للإندرويد

طرق تسريع النت بدون برامج للإندرويد.

 

تسريع سرعة الإنترنت هو من أكثر الأهداف التي يلجأ إليها الشخص للإستفادة بأكبر شكل ممكن من الإنترنت الموجود لديه وأيضا من أجل تحميل الفيديوها ت من موقع اليوتيوب ومن الفيس بوك والمواقع الإجتماعية الأخرى.

 

الطريقة الأولى

 

يمكنكم البدء من خلال الشريط الموجود أسفل الشاشة فسوف نجد رمز الشبكة  وهي موجودة بجانب الساعة وبالتالي لابد وأن نضغط على الفأرة بالزر الأيمن ومن ثم نختار open the network and sharing center .

نقوم بإختيار الإعدادات ونختار منها من الجهة اليسرى كلمة change adapter settings.

سوف يظهر لك نافذة جديدة وسوف تظهر لك أيقونة خاصة بالإتصال بالإنترنت ومن ثم الضغط على الزر الأيمن من الفأرة ونختار كلمة خصائص properties.

من تلك النافذة سوف تظهر لك قائمة قم بإختيار الكملة الموجودة بالأسفل internet protocol version 4 IPV4

وبعد ذلك قم بإغلاق جهاز الكمبيوتر وتشغيله مرة أخرى وابدأ في تصفح الإنترنت وتنزيل الملفات من خلال برنامج إنترنت داونلود مانجرأو أي برنامج آخر من أجل التحميل وسوف تلاحظ السرعة الملحوظة في الإنترنت

 

الطريقة الثانية

 

إستخدام متصفح سريع مما يعمل على تسريع الإنترنت مما يعمل على توفير وقت البحث فمع إستخدام الهواتف لفترات طويلة والبحث سوف نجد بطء في تحميل الملفات وحتى في عملية البحث وبالتالي فلابد كل فترة من تحديث محرك البحث الخاص بك.وبالتالي ننصحكم بالمحركات للبحث التالية أوبرا وهو خاص بالهواتف الأندرويد والأيفون والويندوز أيضا.

 

الطريقة الثالثة

 

الإبتعاد عن المواقع المجهولة للهوية والمصدر والتي تشتمل على إعلانات مضللة ورسائل spam وبرامج التجسس كل تلك الرسائل المزعجة مثل مبروك لقد ربحت مليون دولار وهي عبارة عن برامج تعمل على إلحاق الأذى بالهاتف المحمول الخاص بك.

حيث تعمل تلك البرامج على تحميل عدد من المفات المضرة مما يتسبب في إبطاء سرعة الإنترنت وإبطاء الهاتف نفسه والتصفح الخاص بالإنترنت كما تؤدي إلى إستهلاك كميات كبيرة من حزمة الإنترنت بدون فائدة.

 

الطريقة الرابعة

 

منع ظهور الإعلانات تماما على الهاتف هو من أكثر الطرق الفعالة لتسريع الإنترنت وذلك من خلال تطبيق يطلق عليه Adblock  فتلك الإعلانات والفلاشات تأخذ قدر كبير من حزمة الإنترنت وتعمل على إبطاء سرعة الإنترنت وتحميل صفحات ليس لها داعي على الإنترنت مما يزيد من بطء الهاتف.

 

الطريقة الخامسة

 

القيام بحماية البيانات الخاصة بالإنترنت من خلال من خلال إستخدام برنامج vpn  والذي يحمي الهاتف بشكل كبير وخصوصية التصفح وبالتالي نساعد الهاتف بالتصفح الآمن والسرعة في الإنترنت كما نجد تطبيق Tunnelbear والذي يعمل على كلا من هواتف الأندرويد والأيفون.

العمل على تنظيف الجهاز أول بأول من أجل إزالة الملفات التي لا داعي لها كما ننصحكم بحذف البرامج والتطبيقات التي ليس لها أهمية أيضا مما يزيد من صحة الجهاز ويبعد عنه الفيروسات والملفات الضارة مع تغيير كلمة المرور الخاصة بالإنترنت كل فترة حتى لا يتمكن منها المخترقون.

 
 
شارك المقالة:
94 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook