طرق تضيق المهبل.

الكاتب: باسكال خوري -
طرق تضيق المهبل

طرق تضيق المهبل

 

من اول الطرق : قشر الرمان يتم أخذ قشر الرمان ويوضع بوعاء فيه ماء على نار بدرجة عالية وعنما يغلي يتم انزاله ، اتركيه حتى يبرد ، وتغسلي به المهبل قبل كل جماع . ومن الممكن أن يوضع في بخاخ ويتم رشه على المهبل ويفضل أن يتم رشه داخل المهبل ويترك لمدة عشر دقائق ثم يتم تنشيف هذا الرذاذ . وفي الحالتين يجب اتباع هذه الطرق قبل كل جماع .

ومن الممكن استعمال حل طبي ، في كل الصيدليات هناك حبوب تسمى " حبوب فيرجن " ويبقى مفعول الحبة لمدة اسبوع وهناك أيضا " صابونة فيرجن " من الممكن أن تغسلي بها منطقة المهبل ويبقى مفعولها لمدة ساعة ويتم تنشيف المنطقة بعد غسلها

 


. وهناك بعض الطرق دون استعمال أي شيء ، وتتبع هذه الطرق الإعتماد على الوضعية أثناء الجماع وعدم الإكتفاء بالوضع العادي بحيث أنه يجعل المهبل في اوسع حالاته . وهذه الطرق تزيد من نسبة الاحتكاك بين المهبل والعضو الذكري مما ينتج عنه متعة أكبر للرجل والمرأة .

 

من هذه الأوضاع  : 1- الوضع الفرنسي ( الصدري الركبي ) وهذا الوضع يجعل مهبل المرأة في أضيق حالاته . 2- الوضع الجانبي ، هذا الوضع يسمح للمهبل أن يضيق ، ويمكن المرأة من غلق ساقها بعد ولوج العضو الذكري ، مما يساعد على التضييق أكثر . • الطرق الرياضيه :

شد عضلات كيجل بالرياضة ، وهي عضلات تأتي أمام عظمة العانه وإلى خلفها ، وتكون محيطة لفتحتي المهبل وفتحة الشرج . وهذه العضلات في حال قوتها تزداد النشوة الجنسية كثيرا ، وهناك تناسب طردي بينها فكل ما قويت زادت المتعة . وتسمى هذه العضلات عضلا ( اورجازم ، او عضلات pc ) لشد هذه العضلات ، يمكن للمرأة ان تتخيل انها تريد إخراج البول من جسدها فتتخيل أنها تحبسه ثم ترخي عضلات المهبل مع أخذ نفس عميق واخراجه . وتظل هكذا تكرر العملية لعدة ثوان كل مرة ، لمدة ثلاث الى أربع دقائق بحيث تتكرر العملية 25 – 30 مرة ثم ترخي

تنشيط عضلات الرحم

 

الرحم : هوعضو كمثري مجوف في أسفل البطن عند المرأة وانقباضاته تؤدي الى الشعور بالمتعة بشكل أعمق واكبر بحيث تصل المرأة من خلال السيطرة على عضلات الرحم الى اعلى نشوة ممكنه ، بحيث تقوم برفع رحمها الى أعلى أثناء الجماع ،مما يجعل قناة المهبل الخلفية ظاهرة ، ومكشوفة أمام حركات الدفع والضغط للعضو الذكري ،ويعود السبب في ذلك الى أن الجزء الخلفي من المهبل يعتبر من أكثر الأجزاء الحساسة عند المرأة، وتحصل النساء اللواتي تحفز هذه المنطقة لديهن على نشوة فائقة ولذة طاغية أثناء الجماع .

 

شارك المقالة:
100 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook