طرق زيادة عدد المتابعين على إنستقرام

الكاتب: رامي -
طرق زيادة عدد المتابعين على إنستقرام
"محتويات
? الإنستقرام
? زيادة عدد متابعي الانستقرام دون برامج
? كيفية إنشاء حساب على إنستقرام
? مميزات الإنستقرام
? المراجع
الإنستقرام

الإنستقرام هو موقع للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين مشاركة صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم مع أصدقائهم، ويمكن تحميل تطبيق الإنستقرام مجانًا من خلال متاجر التطبيقات المعتادة الموجودة على الهواتف الذكية، أسس تطبيق الإنستقرام في عام 2010 من قبل كيفين سيستروم، ومايك كريجر؛إذ تخرجا من جامعة ستانفورد، وحاليًا يضم تطبيق إنستقرام حوالي200 مليون مستخدم، واشترت شركة فيس بوك العملاقة تطبيق إنستقرام من مالكيه في عام 2012. والهدف الاساسي منالتطبيق هو مشاركة الصور، وقد ظهرت شعبية التطبيق الكبيرة من خلال وظيفة تحرير الصور المتوافرة فيه، وبمجرد أن يختار المستخدم صورة يمكنه استخدام عوامل التصفية المتوافرة على الإنستقرام أو التي تعرف بالفلاتر التي تحوّل الصور، كما أن التطبيق يسمح بإنشاء ملفات تعريف شخصية خاصة بكلّ شخص، بالإضافة إلى إمكانية ربط الحساب على الإنستقرام مع الحسابات على الشبكات الاجتماعية الحالية مثل؛ الفيس بوك والتويتر، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة جميع صورهم عبر التطبيقات الأساسية الخاصة بهم.[?]




زيادة عدد متابعي الانستقرام دون برامج

للحصول على المزيد من المتابعين على إنستقرام دون برامج يجب اتباع ما يلي:[?]

استخدام الهاشتاق الخاص بالشركة المخصصة أو الحساب الخاص على الملفات التعريفية، الدعايات، البطاقة الشخصية، الإعلانات المدفوعة، اللافتات الإعلانية، مواقع الإنترنت، البريد الإلكتروني.
استخدام هاشتاق غير اعتيادي، بأن يكون مضحكًا أو ساخرًا وبعيدًا تمامًا عن الملل.
عند مشاركة أيّ منشور يفضل وضع أيّ هاشتاق يخصّ الموضوع المذكور للحصول على المزيد من الأشخاص، فكلما زاد الهاشتاق المختار ازدادت احتمالية زيادة عدد المتابعين.
استخدام معلومات الرابط الشخصي التعريفي بالمنشورات.
استخدام اسلوب القصص، كمشاركة صورة وكتابة تعليق وصفي في المنشور، وهذه الطريقة تساعد على زيادة المشاركة على صفحة الإنستقرام.
البحث عن ملفات الأشخاص المؤثرين في المجال المعني به الناشر، والتفاعل معهم كثيرًا ليكون الشخص واحدًا من خياراتهم المفضلة.
يمكن ربط العلامة التجارية الخاصة بالحساب الشخصي، ويمكن إزالة الصور غير المرغوب بها.
ضبط الإعدادات حتى لا تظهر أيّ صورة لا صلة لها بالمحتوى الخاص لديك.
تطوير نمط محتوى مرئي خاص، فهذه طبيعة بشرية من الجيد التفاعل معها، ويجب معرفة أفضل طريقة للظهور وإثبات الذات على إنستقرام.
من الجيد معرفة ما يدور حولك، وذلك عن طريق استخدام خاصية تبويب الأماكن لمعرفة ما يحدث محليًا في الأماكن المراد استهدافها في الإعلانات.
استخدام أسلوب مشاركة الرأي؛ لمعرفة الخيار الأفضل يجب مشاركة المتابعين بما يريد المستخدم فعله.




Volume 0%
 
كيفية إنشاء حساب على إنستقرام

إن خطوات إنشاء حساب على إنستقرام سهلة للغاية، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات التالية:[?]

تحميل تطبيق إنستقرام على الجهاز الخاص بالمستخدم.
إنشاء حساب باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة.
البحث عن أصدقاء الفيس بوك المشتركين.
اختيار صورة للملف الشخصي.




مميزات الإنستقرام

توجد العديد من المميزات التي ترافق الإنستقرام منذ إطلاقه؛ إذ أضاف التطبيق العديد من الميزات التي تعود بالفائدة على المستخدمين، ومن أهمها ما يلي:[?]

الميزات الخاصة بالفيديو: يسمح تطبيق إنستقرام بتصوير فيديو تبلغ مدته حتى 60 ثانية، ويمكن للمستخدم إضافةعامل التصفية على الفيديو، وإضافة تعليق، وإضافة علامة تدل على موقع المستخدم قبل مشاركة المنشور، ويعد خيار الفيديو من المميزات التي يُمكن إضافتها لزيادة عدد المتابعين أو لتسويق منتج أو للبحث عن عملاء.
القيام بتصوير فيديو مباشر: يتلقى المتابعون إشعارًا خاصًا يخبرهم أن المستخدم الذي يتابعونه يصور فيديو على الهواء مباشرة، ويستطيع المتابعون التعليق على الفيديو أو مشاهدته مباشرة في الوقت الفعلي للبث، وينتهي هذا الفيديو بمجرد انتهاء تصويره المباشر، وتعد هذه الطريقة فعالة لعرض منتجات معينة للعملاء.
استخدام تطبيق IGTV:، وهو تطبيق داخل إنستقرام، يمنح المستخدمين القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو التي يصل طولها إلى ساعة، مثل مشاركة حلقة تلفزيونية معينة، وتعد تلك الطريقة فعالة للأشخاص الذين يعملون في إنشاء محتوى الفيديو وتسويقه.
ميزة القصص: واحدة من أكبر الإضافات في تطبيق إنستقرام هي ميزة Stories، فهي تشبه القصص في تطبيق سناب شات؛ إذ يضيف المستخدمون مقاطع فيديو إلى قصة يمكن مشاهدتها لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي، ويمكنللمستخدم عرض محتوى القصة عدة مرات كما يريد خلال فترة الـ 24 ساعة، وتظهر القصص كدوائر صغيرة في الجزءالعلوي من الصفحة الخاصة بالمستخدم على الإنستقرام.




المراجع
? ""Explained: What is Instagram?"", webwise, Retrieved 2019-12-25. Edited.
? Larry Kim (2019-9-9), ""11 Ways to Get More (Real!) Instagram Followers""، wordstream, Retrieved 2019-12-15. Edited.
? ""How to Set Up an Instagram Business Account"", outboundengine, Retrieved 2019-12-25. Edited.
? ""The Complete List of Instagram Features for Marketing Experts"", sproutsocial, Retrieved 2019-12-25. Edited."
شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook