طرق عمل كشف حساب بنكي للسفر

الكاتب: ولاء الحمود -
طرق عمل كشف حساب بنكي للسفر

طرق عمل كشف حساب بنكي للسفر.

 

إنشاء حساب بنكى قوي:

 

يعتقد عدد كبير من الناس أنه طالما يوجد مبلغ كبير فى أى حساب بنكى يتم تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة والسفر إلى الدول المختلفة العالم، ولكن هذا الإعتقاد خاطئ، لأن السفارات لا تركز على هذه النقطة بينما تركز على نمط وأسلوب الحياة التي تعيشه فى بلدك وهل من الممكن أن تقوم بكسر الفيزا وتظل مقيم فى البلد المسافر إليها أم لا.

 

نصائح لإنشاء حساب بنكى سليم:

 

تم تحويله على الحساب الخاص بك فى يوم ثابت من كل شهر، وفي حال استلام مرتبك كاش أو عن طريق الفريلانسر يمكنك تجميع المبلغ ووضعها فى البنك فى يوم ثابت أيضا فى الشهر على أن تذكر فى الأتش أر طريقة استلام مرتبك. عدم سحب مرتبك من الحساب مرة واحدة حتى لا تجعل الحساب فى حالة ركود أخر أيام الشهر، لذا يفضل سحب الأموال على فترات على مدار الشهر. يفضل سحب الأموال على دفعات أسبوعيا، ويتم تعاملك فى السحب والصرف بإستخدام الفيزا كارد. ضرورة شراء مشترياتك أون لاين أو من المحلات بإستخدام الفيزا، كما يتم دفع الفواتير وشحن الرصيد أيضا بالفيزا. ترك جزء من مرتبك فى الحساب كل شهر حتى يتم تجميع مبلغ إجمالي مناسب بعد فترة، وفى حالة عدم القدرة على ترك مبلغ من مرتبك فى الحساب لابد من ايداع المبلغ قبل فترة كبيرة من تقديمك على الفيزا. لا ينصح بعمل سحب وإيداع بشكل مستمر، أى لا تقوم بإيداع المبلغ فى يوم وفى اليوم التالى تقوم بعملية السحب.

 

معلومات عن إنشاء الحساب البنكي:

 

ليس بالضرورة اتباع النصائح السابقة لإنشاء كشف الحساب البنكى حتى يتم الحصول على الفيزا، فبالفعل هناك أشخاص كثيرة لا تقوم بفعل ذلك وتحصل على التأشيرة بسهولة ولكن ذلك مع السفارات السهلة والغير معقدة، أما فى السفارات الكبيرة لابد من اتخاذ الإحتياطات اللازمة حتى لا يتم رفضك، لذا دائما كن على حذر بعدم عمل ايداع أكثر من اللازم،كما لا يشترط نوع الحساب الذى تقوم بفتحه أو البنك الذى تضع فيه الأموال.

 

شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook