طرق وشروط فتح حساب في بنك سامبا في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طرق وشروط فتح حساب في بنك سامبا في السعودية

طرق وشروط فتح حساب في بنك سامبا في السعودية.

 

بنك سامبا منذ القدم كان من البنوك التي تقدم الخدمات المصرفية المتعددة والمميزة لعملائها في السعودية مثل الخدمات المصرفية الخاصة كالذهبية والماسية ، الهاتف المصرفي ، تأمين وقاية الإئتمان ، التأمين المرتبط بالمدخرات ، الإيداع النقدي بإستخدام الصراف الآلي مع العديد من الخدمات الأخرى.

نجد لبنك سامبا حوالي 72 فرع في المملكة العربية السعودية كما يوفر البنك حوالي 496 صراف آلي مع حوالي 25 مركزا من أجل خدمة السيدات ونظرا لتلك الإمتيازات التي يقدمها البنك نجده قد حصل على عدد من الجوائز منذ عام 2005م وحتى هذة اللحظة.

حيث حصل على جائزة جلوبال فاينانس عام 2015 م كونه أفضل بنك في المملكة العربية السعودية للمرة العاشرة على التوالي كما إنه الأفضل كبنك للمدفوعات والتحصيلات في الشرق الأوسط.

 

 فتح حساب في بنك سامبا

 

من أجل فتح حساب في بنك سامبا لابد من إتباع الخطوات التالية :-

بطاقة الهوية الوطنية.

تعريف بالراتب أي من خلال إيصال إستلام الراتب أو شهادة الراتب أو خطاب لتعريف بالراتب من جهة العمل أو من الممكن إحضار نسخة من كشف الحساب من بنك أخر في حال كان الراتب محولا عليه.تعبئة إتفاقية خدمات الحسابات بين بينك وبين البنك وتلك الإتفاقية سوف سوف تقوم بتعبئة المعلومات الشخصية وعناوين التواصل معك كعميل أو حتى الحساب البنكي الذي ترغب في إختياره مع الخدمات المطلوبة.

 

فتح حساب في بنك سامبا للسيدات

 

في حال كنتي فتاة سعودية فوق ال18 عام وترغبي في فتح حساب في بنك سامبا خاص بكي فلابد من إحضار الأوراق التالية معك :-

إحضار إثبات هوية مثل الهوية الوطنية أو دفتر العائلة مع إحضار معرف أو صورة موثقة من السجل المدني.

تعبئة إتفاقية خدمات الحسابات بين العميلة وبين البنك.

تعريف بالراتب من جهة العمل ومن ثم التوجه إلى أقرب فرع لكي من بنك سامبا.

 

شروط بطاقة سامبا للصرف الآلي

 

تظل البطاقة خاصة بالبنك ولابد وأن تسلم إلى البنك عند طلب البنك لذلك.

لا يجوز أن يقوم صاحب البطاقة بإخبار أي شخص أو هيئة أو حتى موظف بالبنك كل ما يتعلق بالبطاقة الشخصية والرقم السري الخاص بها.

لا يجوز إستخدام البطاقة من قبل أي شخص إلا فقط صاحب البطاقة.

من حق البنك سحب البطاقة أو إيقاف الخدمة الخاصة بها أو تعديل أو إضافة أي جهة من الشروط والأحكام دون الحاجة إلى إعطاء إنذار مسبق لصاحب البطاقة.

 

شروط حامل بطاقة الحساب في بنك سامبا

 

عند إستلام العميل ابطاقة لابد وأن يقوم بالتوقيع فورا على أنه قد استلم بالفعل البطاقة وحصل عليها في المكان المخصص لذلك في خلفية البطاقةفي حال لم تفعل البطاقة لمدة سنتين فمن حق البنك سحب تلك البطاقة وعدم سريانها.

في حال فقدان صاحب البطاقة إقامته أو إقامتها في المملكة العربية السعودية فمن حق البنك إلغاء البطاقة الأغئتمانية للعميل أو العميلة وعليه تسديد المبالغ المستحقة.

يتعهد حامل البطاقة بعدم شراء أي ممنوعات أو تقديم أي خدمات ممنوعة من خلال إستخدام تلك البطاقة بموجب من الأنظمة والأحكام السارية في المملكة العربية السعودية.

 

 

شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook