طريقة إزالة الوشم في المنزل

الكاتب: خلود قصيباتي -
طريقة إزالة الوشم في المنزل

طريقة إزالة الوشم في المنزل.

طريقة الملح الطبيعية

يساعد الملح على التخلص من الوشم بطريقة طبيعية وآمنة، وذلك من خلال ما يلي:
  • المكوّنات:بعض من ملح الطعام. قطعة من الاسفنج، أو قطعة من قماش الشاش. القليل من الكريم المضاد الحيوي.
  • طريقة التحضير:يجب التخلص من شعر منطقة الوشم؛ للحد من الألم عند التخلص من الوشم، وإزالته بسهولة. غسل الوشم بالماء والصابون المضاد للبكتيريا، والحرص على استشارة الطبيب عن منظف مضاد للبكتيريا يحتاج لوصفة طبية، للحصول على تنظيف فعال للبشرة. وضع بعض من الماء على إسفنجة أو قطعة من الشاش، وعصرها. غمس الأسفنجة بالملح، لامتصاصها بسهولة للملح. تطبيق الاسفنجة على بشرة الوشم، وتدليكها بقوة، لمدّة تصل بين 30 إلى 40 دقيقة، لجعل البشرة حمراء اللون. يترك الملح على الوشم ليجف جيداً. يوضع الكريم المضاد الحيوي. يغطى الجلد بضمادة معقمة، وتترك منطقة الوشم مغطاة لمدّة ثلاثة أيام. يتم إزالة الضمادة بعد مدّة المعالجة، ولكن في حال أصيب الوشم بالالتهاب يجب مراجعة الطبيب.

طريقة عصير الليمون الطبيعية

يعمل عصير الليمون على التخلص من الوشم الصغير الحجم ذات اللون الفاتح، بفاعلية ونتائج آمنة، ولكنها تتطلب بعض من الوقت، وذلك من خلال غسل بشرة الوشم بالماء الفاتر، وتطبيق بعض من عصير الليمون الطازج عليها، وتدليكها، وترك الليمون على البشرة ليجف تماماً، وغسل البشرة بالماء الفاتر.

طريقة العسل، أو الألوفيرا، أو فيتامين e الطبيعية

هناك العديد من المكوّنات الطبيعية التي تساعد على التخلص من في المنزل بطريقة فعالة، مثل العسل أو صبار الألوفيرا، وفيتامين E، حيث تساعد هذه المكوّنات المنزلية القوية في إعطاء النتائج، على تفتيح لون البشرة، ولكنها تحتاج لبعض من الصبر والوقت للحصول على النتائج الفعالة، في التخلص من الوشم على البشرة.

 

شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook