طريقة اعفاء بنك التسليف في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة اعفاء بنك التسليف في السعودية

طريقة اعفاء بنك التسليف في السعودية.

 

 

تتيح وزارة المالية خدمة الاستعلام والاعفاء من بنك التسليف برقم الهوية وذالك عبر الموقع الالكتروني والذي للمستحقين في الضمان الاجتماعي وايضا المتوفيين وللحصول على الطلبات للاعفاء من دفع الاقساط التي تتبقى من قرض بنك التسليف وايضا يتم التطلب للاستيفاء بالاوراق وايضا المستندات المطلوبة وذالك لطلب الاعفاء في بنك التسليف والتعبئة للبيانات ونموذج الاعفاء من بنك التسليف.

 

الاواراق المطلوبة لطلب الاعفاء

 

تتعدد المستندات والاوراق المطلوبة وذالك لطلب الاعفاء من بنك التسليف وهي كالاتي:

  • صورة من بطاقة رقم الهوية.
  • المرفق التوضيحي الذي يكشف عن الحالة المالية وايضا المعيشية الصعبة.
  • الارفاق للكارت المختص بالعائلة.
  • صورة عن التقارير الطبية للفرد المتقدم.
  • التوقيع للمستفيد على طلب الاعفاء من بنك التسليف وذالك برقم الهوية.
  • على المتقدم ان يتوجه بالطلب لارسال الاوراق وايضا المستندات المطلوبة وذالك مع النموذج للاعفاء من بنك التسليف وذالك بعد التعبئة للبيانات به وعبر الديوان الملكي عبر البريد الممتاز.

نموذج عن اعفاء بنك التسليف

 

بعد ان يتم الارسال لكل المستندات وايضا النموذج لطلب الاعفاء من بنك التسليف ويمكنك الاستعلام عن الطلب من خلال الرابط لوزراة المالية  وبعد ذالك سيتم الارسال لرسالة التي تفيد بأنه تم الاستقبال للطلب في الديوان الملكي ومن ثم يتم الاتصال بك للرد عليك وذالك بشأن الطلب لاعفاء بنك التسليف ايضا.

تتعدد الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين، لذالك يعتبر بنك التسليف من اكبر البنوك التي تقدم الخدمات للافراد، حيث ان بنك التسليف يعمل على تلبية الاحتياجات وذالك في المجتمع من حيث ان يعمل على الرفع وذالك للاعانة وايضا يكون محدود للدخل وايضا يقدم بنك التسليف المساعدات عبر هيئة القروض المتنوعة وذالك للتسهيل عبر الحال وايضا المعيشة وذالك بشكل افضل.

 
 
شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook