طريقة التقديم في وظائف حرس الحدود من جدارة في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة التقديم في وظائف حرس الحدود من جدارة في السعودية

طريقة التقديم في وظائف حرس الحدود من جدارة في السعودية.

 

حرس الحدود اليوم تقديم وظائف حرس الحدودعبر جدارة:

 

أعلنت السعودية عن فتح باب التقديم لوظائف حرس الحدود عبر موقع جدارة بدءًا من اليوم الأحد الثامن والعشرين من شهر يوليو الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة على أن ينتهي التقديم في الأول من أغسطس التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة . وقد أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن الوظائف المتاحة والشاغرة ما يقرب من 34 وظيفة شاغرة لخريجي الشباب من المؤهلات العليا درجة البكالوريوس والفوق متوسطة المعاهد الصحية وما يعادلها والمتوسطة الدبلومات.

 

الشروط العامة للقبول في وظيفة حرس الحدود:

لابد من المقابلة الشخصية عند التقدم لآي من الوظائف المدونة. لابد من قرار معادلة من وزارة التعليم العالي وذلك للحاصلين على درجات علمية من خارج المملكة العربية السعودية مع حتمية ملكية رخصة هيئة التخصصات الطبية على أن تكون سارية المفعول. بعد مطابقة البيانات والنجاح في المقابلة الشخصية يتم الترشيح النهائي للوظيفة ومن ثم يتم إعلان أسماء المرشحين للوظائف من قِبل المديرية العامة لحرس الحدود عبر موقع جدارة ولابد من متابعة الموقع المتقدم للوظيفة حتى إعلان النتيجة النهائية.  

 

آلية التقديم من قبل المتقدمين لوظائف حرس الحدود: 

 

الدخول على موقع جدارة وبعد التسجيل لابد من مطابقة البيانات والتأكد من صحتها وإذا وُجد آي إختلاف لابد من تقديم إعتراض لوزارة الخدمة المدنية ليتسنى لهم مراجعة البيانات وتفادي الخطأ وفي حالة مطابقة البيانات يتم الضغط على أيقونة الوظائف بالموافقة. يتم تحديد الرغبة ومن ثم تحديد إختيار الوظيفة وحفظ الطلب.

 

الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة:

خريجي المؤهل الجامعي البكالوريوس. المعاهد المتخصصة. خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة. لابد من قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجات علمية من خارج السعودية. لابد من وجود رخصة التخصصات الطبية وتكون سارية المفعول. التخصصات المطلوبة بكالوريوس طب وجراحة ، أخصائي علاج طبيعي ، أخصائي طب طوارئ ، أخصائي طب الفم والأسنان ، أخصائي تمريض ، أخصائي مختبر ، دبلوم تمريض ، بكالوريوس صيدلة ، دبلوم صيدلة.

 

34وظيفة صحية للرجال مطلوب عدد 16 طبيب مقيم في مناطق مكة المكرمة ، المنطقة الشرقية ، تبوك، نجران ، الحدود الشمالية ،الرياض ، عسير ، حاران ،الحوف. عدد 9 أفراد أخصائي الحدود الشمالية والمنطقة الشرقية ، نجران ، الحوف، حاران. عدد واحد فني صيدلي بمكة المكرمة. عدد خمس أفراد فني في مناطق الدود الشمالية والمنطقة الشرقية ونجران. عدد إثنان مساعد صحي لمناطق الحوف  والحدود الشمالية.

 

وزارة الدفاع تعلن 542 وظيفة للرجال والنساء في أفرع القوات المسلحة:

 قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي  ، قوة الصواريخ الاستراتيجية ، لقوات البحرية الملكية السعودية ، مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية ، الخدمات الطبية. مطلوب  عدد واحد رجل اخصائي مكافحه حشرات دبلوم الكلية التقنية تخصص حماية بيئة او مايعادلها ولا يُشترط الخبرة والعمل في منطقة جدة. عدد 3 حداد مسلح ويُشترط الكفاءة المتوسطة والقدرة على العمل ولا يُشترط الخبرة والعمل في منطقة تبوك والرياض وخميس مشيط. سائق عربة جبلية عدد رجل واحد يُشترط الشهادة الإبتدائية ورخصة نقل ثقيل ولا يُشترط الخبرة والعمل في منطقة خميس مشيط. عدد 5 رجال مهنة سباك ويُشترط الكفاءة في العمل ولا يُشترط الخبرة والعمل في الرياض وجدة والظهران وأم الساهك وخميس مشيط ويوجد العديد من الوظائف يمكن معرفتها بالدخول على الموقع الرسمي للوزارة.

 

شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook