طريقة الحجز في مركز الطب المتقدم بالمملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة الحجز في مركز الطب المتقدم بالمملكة العربية السعودية

طريقة الحجز في مركز الطب المتقدم بالمملكة العربية السعودية.

 
ما هو مركز الطب المتقدم :
هو واحد من المراكز الطبية الكبيرة فى المملكة العربية السعودية وهو من أكبر المراكز الطبية العلاجية فى المملكة والتى تقوم بعمل الفحوصات الطبية بأحدث الأجهزة والوسائل الطبية.
 حيث يعتمد فى فحوصاته الطبية على أجهزة طبية حديثة ومتطورة وطرق علاجية متعددة تفيد المريض فى التوصل الى الشفاء بإذن الله تعالى.
يمكن زيارة موقع مركز الطب المتقدم من خلال الرابط التالى من هنا.
ويقع فى طريق الملك عبد الله بالعاصمة السعودية الرياض.
 
مميزات مركز الطب المتقدم :
من اكبر مميزات المركز الطبى المتقدم هو أنه يحتوي على فيه التخصصات والأقسام الطبية التي يحتاج إليها كل مواطن مقيم على الأراضي السعودية.
 بالاضافة الى قسم خاص بالطوارئ، واعتماده على طرق علاجية متطورة من أجل علاج العديد من الأمراض المختلفة و المزمنة مثل أمراض اجهزة الجسم وأمراض الضغط والسكر والقلب والكبد وغيرها من الأمراض.
ويوفر المركز العديد من الكوادر الطبية والكفاءات المختلفة فى مجال الطب، حيث يحوى عدد مميز من الأطباء المتخصصين الحاصلين على درجات علمية متميزة من اكبر الجامعات العالمية فى مجال الطب.
وبالتالى فان المركز موثوق به بالنسبة للمواطنين المقيمين على أراضى المملكة، حيث يعتبر بالنسبة لهم صرح طبى كبير ومتطور.
 
تخصصات مركز الطب المتقدم :
يوجد فى مركز الطب المتقدم العديد من التخصصات، حيث يوجد به ثلاثة أقسام هم وحدة الطب العام، وهى مختصة بالحالات العامة والمتعددة فى كل التخصصات وفى صعوبة الحالة يتم تحويلها إلى قسم متخصص، بالاضافة الى جميع الفحوصات الأولية لمختلف الأعمار سواء للأطفال أو الرضع أو الشباب أو كبار السن، ومتابعة الضغط والسكر.
وهناك وحدة أمراض الجهاز الهضمى والكبد، المختص بكل أمراض الجهاز الهضمى والكبد والكليتين،تساعد فى علاج الأمراض الخطيرة المتعلقة بالجهاز الهضمي، حيث امراض التهاب الكبد الوبائي وأمراض المناعة، وتوافر العديد من الحلول لمشاكل التهاب القولون والبنكرياس والأمعاء الدقيقة والغليظة والمرارة والمرىء
 وأيضا هناك وحدة أمراض النساء والولادة والعقم،حيث تمهد للولادة بشكل أكثر سهولة، وتعالج مشاكل النساء وتتفادى أزمات الولادة بشكل مبكر مثل الإجهاض أو تسمم الحمل أو سرطان الرحم والمبايض.
كما تعالج العقم وأسباب تأخر الانجاب وبالتالى ياتى اليها الكثير من راغبى الانجاب، بالاضافة الى العديد من المتابعات الشهرية للحوامل.
ويمكن لأى مواطن الاطلاع على كل تخصصات المركز من زيارة الموقع الالكترونى للمركز.
 
للحجز في مركز الطب المتقدم :
يكون الحجز من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمركز، من خلال طريقة وبسيطة.
وهي الدخول على رابط موقع مركز الطبى من هنا والحجز من خلال كتابات البيانات المطلوبة مثل والاسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني واسم الدكتور الذى ترغب فى المتابعة معه.
بجانب تحديد تاريخ الحجز والموعد في الفترة الصباحية أو المسائية، كما يتم التأكيد على الحجز بعد فترة من خلال رقم الهاتف أو البريد الالكتروني.
 
شارك المقالة:
136 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook