طريقة الحصول على تصريح ساعة مشي من توكلنا في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة الحصول على تصريح ساعة مشي من توكلنا في السعودية

طريقة الحصول على تصريح ساعة مشي من توكلنا في السعودية.

 

رابط تحميل تطبيق توكلنا

 

الآن قبل أن نحصل على تصريح ساعة مشي من توكلنا، وجب على أي من الراغبين بذلك أن يتمّ تحميل هذا التطبيق، وهو الذي يُتيح لكم امكانية الحصول على اي من التصاريح اللازمة، لا سيما تصريح ساعة مشي من توكلنا، وبهذا نُجيب على تساؤلكم كيفية الحصول على تصريح ساعة مشي من توكلنا.

 

كيف أحصل على تصريح ساعة مشي من توكلنا؟

 

بعد ان أعلن تطبيق توكلنا بأنّ هناك اضافة وخاصّية جديدة، تُتيح وتسمح للمواطنين بالمشي يوميًا لمدّة ساعة، في المكان الخاص بهم، أو في محيط منازلهم، وذلك خلال فترة الحظر الكلّي، ها نحن الآن بصدد التعرف على تساؤلكم كيف احصل على تصريح ساعة مشي من توكلنا.

الجدير ذكره انّ هذا التطبيق قد أكّد انّ تعديل مكان السكن لا يُمكن أن يتمّ قبوله إلا مرة واحدة في الشهر، وذلك للحفاظ على السلامة العامة، ومنع انتقال وانتشار فيروس الكورونا، وهي فترة حضانة أكثر امنًا لمنع الانتشار.

أما بخصوص خطوات الحصول على تصريح مشي لمدة ساعة من تطبيق توكلنا فيتمّ ذلك من خلال التالي:

  • الدخول إلى الصفحة الخاصة بكم في هذا التطبيق بعد التسجيل
  • اختيار الحصول على تصريح مشي يومي
  • تأكيد الطلب بعد ملئ البيانات اللازمة
  • الموافاة للشروط
  • اعتماد الطلب.

من المعروف بأنّ تطبيق توكلنا كان قد انطلق وتمّ طرحه وتوفيره للمواطن السعودي، ذلك لكي يتمكّن المجتمع السعودي من مواجهة الكورونا، وهي الفيروس الذي فتك بأرواح الآلاف بل مئات الآلاف من البشر حول العالم، وهذا ما جعل الأمر في غاية الخطورة، والجديّة في ذات الوقت، فوجب على أي من المقيمين في المملكة، أو المواطنين أن يسعوا للالتزام بكل ما ورد في هذا التطبيق، وها نحن الآن قد وفرنا لكم المعلومات حول سؤال كيف احصل على تصريح ساعة مشي من توكلنا، وأرفقنا لكم رابط تحميل هذا التطبيق.

 
 
شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook