طريقة تحديث ببجي موبايل

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة تحديث ببجي موبايل

طريقة تحديث ببجي موبايل.

 
 
,وتصدرت ببجي موبايل PUBG Mobile اللعبة الشهير تريند محرك البحث جوجل، عقب إصدارها تحديث جديد، أمس الثلاثاء، برقم 0.19.0، وهو ما يوفر الخريطة الجديدة الحصرية المسماة Livik الممتعة، والتي تعطي خيارات واسعة للاعب.
 
 

إضافات ببجي موبايل PUBG Mobile الجديدة

 
 
وأجرى مطوروا لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile التصحيحات والتحديثات الجديدة والتغييرات، وفق ملاحظات كبيرة لتجنب الأخطاء، من أجل أن تخرج بشكل جدير بما حقتته اللعبة من شهرة، وكواحدة من أشهر ألعاب المعارك الملكية على الهاتف المحمول.
 
 

الخريطة الجديدة للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

 
 
وأضافت ببجي موبايل PUBG Mobile تحديث Livik وهي خريطة على غرار بلدان الشمال الأوروبى والتى ستتم مطابقتها لمدة 15 دقيقة فى منطقة 2×2 صغيرة، إضافة إلى الكشف عن Royale Pass Season 14: Spark the Flame التي سيتم إطلاقها في الـ14 من  المقبل.
 
 

متطلبات ببجي موبايل PUBG Mobile

 

 
ويتطلب التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile حوالى 1.84 جيجابايت على أجهزة Android و 2.13 جيجابايت على أجهزة iOS، بحسب ملاحظات التصحيح الموضوعة من قبل المطورين.
 
 

مشغلات ببجي موبايل PUBG Mobile

 
ومن المقرر أن ترسل التحديثات إلى جميع مشغلات ببجي موبايل PUBG Mobile بدءًا من اليوم 7 يوليو، وفقًا لملاحظات التصحيح التى تشاركها الشركة على Reddit، وسيحصل أولئك الذين يقومون بتنزيل التحديث بين 7 يوليو و13 يوليو على 2888 BP و 100 AG وخوذة.
 
 

مميزات ببجي موبايل PUBG Mobile الجديدة

 
وأوضحت ملاحظات التصحيح التي وضعها مطوروا ببجي موبايل PUBG Mobile كل شىء سيكون جزءًا من تحديث 0.19.0 وبعض الميزات التى ستتوفر قريبًا، كالعادة، لن يتمكن اللاعبون فى إصدار مختلف من اللعبة من اللعب معًا.
 
 

مساحة خريطة ببجي موبايل PUBG Mobile

 
وقال المطورون إن مساحة الخريطة على النمط الشمالى 2 كم × 2 كم، سيكون لديها ما يقرب من 15 دقيقة من المباريات بسلاحين حصريين وهما P90 SMG وبندقية Mk 12 لتعطي إضافة قوية للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ستنال إعجاب محبيها.
 
 

كل ما هو جديد في ببجي موبايل PUBG Mobile

 
وأرفق المطورون مركبة جديدة – Monster Truck حصرية لـ Livik في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile وهى جزء من الخرائط الكلاسيكية مثل Erangel وMiramar، وذكر المطورون أن هذه الخريطة الجديدة لا تزال فى مرحلة تجريبية وسيتم تعديلها وتحسينها بمرور الوقت.
 
 
شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook