طريقة تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات وكيفية التحويل

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات وكيفية التحويل

طريقة تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات وكيفية التحويل.

 

ما هي خدمة تحويل الرصيد من اتصالات ؟

 

خدمة تحويل الرصيد من اتصالات هي خدمة تمنحك امكانية وسهولة تحويل رصيد من حسابك الشخصي إلى حساب شخص آخر، وهي خدمة متاحة لمختلف الحسابات بالنسبة لأرقام شركة اتصالات ولا تتطلب عملية التحويل القيام بأي اشتراك أو تسجيل.

 

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات إلى رقم اتصالات آخر

 

إن خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات إلى رقم اتصالات آخر تعتبر من أكثر الخدمات التي يحتاجها عملاء شركة اتصالات وذلك بشكل يومى، ولذلك عملت الشركة على توفير طريقة سهلة وبسيطة لعملائها حتى تمكنهم من إتمام عملية تحويل الرصيد وذلك من خلال كود مختصر حتى يستطيع أي عميل تحويل الرصيد إلى أي رقم اتصالات آخر.

 

تفاصيل خدمة تحويل الرصيد من اتصالات إلى رقم اتصالات آخر

 

1ـ بالنسبة لعملاء الكارت

يمكن تحويل الرصيد لجميع عملاء الكارت في شركة اتصالات من جنيه إلى مائة جنيه وذلك بحد أقصى شهرياً، وسوف يتم خصم قيمة التحويل وتكلفة الخدمة من رصيدك وذلك بعد القيام بعملية التحويل مباشرة، ولذلك يجب أن يكون لديك رصيد كافي حتى تتمكن من إتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح.

يتم خصم مبلغ بقيمة 2% من المبلغ المراد تحويله وهو بمثابة تكلفة هذه الخدمة وبحد أدنى ثلاثون قرشاً.

يجب أن يكون رصيدك المتبقي بعد إتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح هو جنيه ونصف بحد أدنى.

2ـ بالنسبة لعملاء الاشتراك الشهري

يمكن تحويل الرصيد لجميع عملاء الاشتراك الشهري في شركة اتصالات من جنيه إلى مائة جنيه وذلك بحد أقصى وذلك شهرياً.

هذه الخدمة تكون متاحة على الخط وذلك لعملاء الاشتراك الشهري بعد مرور فترة زمنية قدرها ثلاثة شهور من تاريخ الإشتراك على نظام الخط.

يتم خصم مبلغ بقيمة 2% من المبلغ المراد تحويله وهو بمثابة تكلفة هذه الخدمة وبحد أدنى ثلاثون قرشاً.

سوف يتم خصم القيمة المحولة وتكلفة الخدمة من الفاتورة الشهرية التالية.

 

تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

في كثير من الأحيان نحتاج إلى وجود رصيد في هاتفنا الجوال ولا نجد مما يجعلنا نلجأ إلى طريقة يمكننا من خلالها تحويل الرصيد، وأحياناً أخرى نحتاج إلى تحويل رصيد إلى شخص آخر، وهنا يتطلب الأمر معرفتنا الكود المناسب لإتمام تلك العملية، وفيما يلي سوف نوضح ذلك:

1ـ تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات وذلك لعملاء الكارت

قامت شركة اتصالات بتخصيص كود مختصر لعملائها وهو خاص بتحويل الرصيد بالنسبة لعملاء الكارت، فيمكنك الضغط على نجمة ثم 557 ثم رقم الموبايل ثم قيمة الرصيد المراد تحويله ثم شباك ثم اضغط على اتصال ( *557*رقم الموبايل*قيمة الرصيد المراد تحويله#) وسوف تأتيك رسالة نصية موضح فيها قيمة المبلغ الذي تم تحويله بنجاح.في كثير من الأحيان نحتاج إلى وجود رصيد في هاتفنا الجوال ولا نجد مما يجعلنا نلجأ إلى طريقة يمكننا من خلالها تحويل الرصيد، وأحياناً أخرى نحتاج إلى تحويل رصيد إلى شخص آخر، وهنا يتطلب الأمر معرفتنا الكود المناسب لإتمام تلك العملية، وفيما يلي سوف نوضح ذلك

قامت شركة اتصالات بتخصيص كود مختصر لعملائها وهو خاص بتحويل الرصيد بالنسبة لعملاء الكارت، فيمكنك الضغط على نجمة ثم 557 ثم رقم الموبايل ثم قيمة الرصيد المراد تحويله ثم شباك ثم اضغط على اتصال ( *557*رقم الموبايل*قيمة الرصيد المراد تحويله#) وسوف تأتيك رسالة نصية موضح فيها قيمة المبلغ الذي تم تحويله بنجاح.

 

نصائح موقع زيادة عند تعاملاتك مع خدمات اتصالات

في حالة وصول رسالة إليك من رقم اتصالات مكتوب فيها أنه قد تم تحويل رصيد إلى رقمك الخاص بقيمة معينة، ثم يتصل بك شخص من نفس هذا الرقم أو من رقم آخر ويخبرك أنه قد قام بتحويل رصيد لك عن طريق الخطأ ثم يطلب منك أن تقوم باعادة ارسال نفس المبلغ إليه فيجب عليك هنا أن تتأكد أولاً من صحة الرسالة التي وصلت إليك.

ويمكنك الاستعلام عن رصيدك من خلال الاتصال على الكود المختصر التالى: نجمة ثم 555 ثم شباك (*555#) أو نجمة ثم 888 ثم شباك (*888#) حتى تستطيع التأكد من إضافة المبلغ المكتوب في الرسالة إلى رصيدك أم لا.

فإذا كان المبلغ قد تم تحويله لك بالفعل فيمكنك القيام بتحويل هذا الرصيد من خلال اتباع الخطوات التي قمنا بتوضيحها لك في هذا المقال، أما في حالة أن الرصيد لم يكن زائداً ففي هذه الحالة عليك أن تتجاهل تلك الرسالة المرسلة لك.

كما يجب الإشارة إلى أن عملاء الاشتراك الشهري من اتصالات يمكنهم تحويل رصيد فقط ولكن لا يستطيعون استقبال رصيد من خط آخر.

 

شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook