طريقة تحويل رصيد موبايلى الى موبايلى بالخطوات

الكاتب: رامي -
طريقة تحويل رصيد موبايلى الى موبايلى بالخطوات
محتويات المقال

طريقة تحويل رصيد موبايلى الى موبايلى
شروط خدمة تحويل رصيد موبايلي
تحويل رصيد موبايلي إلى مصر

نقدم إليكم اليوم عزيزي القارئ موضوع عن طريقة تحويل رصيد موبايلى الى موبايلى  ، فشركة موبايلي تعتبر من الشركات الرائدة في مجل الجوال في الأراضي العربية السعودية كما أنها تمتاز بتغطية جغرافية كبيرة تتيح التواصل عبر الاتصالات الهاتفية والإنترنت كما أنها تعتبر من الشركات المميزة في منطقة الشرق الأوسط.

كما تقدم شركة موبايلي العروض والتخفيضات على الاشتراكات الشهرية سواء للمكالمات الهاتفية أو الإنترنت كما أن لديها عدد من الباقات المختلفة التي تناسب جميع الأشخاص والاشتراكات الخاصة بالشركات كما أن لديها أيضا خدمات كثيرة مثل (كول مي بليس) التي تمكن العملاء من إرسال إخطار للطرف الآخر بالاتصال بهم في حالة عدم توافر الرصيد لديهم  وخاصية تحويل الرصيد ولمعرفة المزيد عن طريقة تحويل الرصيد بالخطوات في موبايلي فعليكم بالبقاء معنا في موسوعة .

طريقة تحويل رصيد موبايلى الى موبايلى

قامت شركة موبايلي بتقديم خدمات ممتازة لعملائها من خلال تحويل الرصيد فيما بينهم بصورة مباشرة دون الحاجة إلى تفعيل الخدمة ولذلك عدة طرق سوف نقوم بذكرها فيما يلي :-

الطريقة الأولى 

من خلال زيارة الموقع الخاص بالشركة ثم بالدخول على الحساب الشخصي بالعضو وإدخال الرقم المراد تحويل الرصيد إليه في الخانة المخصصة لذلك ثم إدخال الكود الشخصي ثم الضغط على كلمة إرسال

الطريقة الثانية
الكتابة من اليسار إلى اليمين *123#
الضغط على اتصال ليصلك رسالة تفاعلية تقود بطلب الرقم المراد توصيل الرصيد إليه ثم قيمة المبلغ المراد تحويله .
الرقم المرسل إليه الرصيد سيتم إرسال رسالة إليه من هذا الرقم 611311 تطلب منه إرسال تأكيدهويته وعليه تأكيد الهوية من خلال إرسال رسالة نصية إلى نفس الرقم .
بعد هذه الخطوات سيتم  وصول رسالة إلى المرسل تعلمه بان المهمة قد تمت بنجاح كما تعلمه برصيده الجديد بعد المنح ورقم الشخص الذي تم إضافة الرصيد إليه ، كما يقوم المرسل إليه باستلام رسالة بها رصيده الجديد بعد الإضافة .
الطريقة الثالثة


يتم اتباع الخطوات التالية من اليسار إلى اليمين

#المبلغ المطلوب تحويله* الرقم المحول إليه*123*
بعد التأكد من المعلومات المكتوبة سواء عن الرقم المراد التحويل إليه أو قيمة المبلغ المراد تحويله يتم الضغط على زر اتصال.
بعد ذلك سيتم وصول الشخص الذي تم التحويل إليه بوصول رسالة من الرقم 611311 تطلب منهإثبات الهوية فعليه إرسال هويته إلى نفس الرقم .
بعد ذلك يتم وصل رسالة إلى المرسل إليه تعلمه بقيمة الرصيد الذي وصل إليه كما تعلمه برقم  الشخص المحول منه الرصيد ويتم إرسال رسالة إلى المرسل أيضا  تؤكد له نجاح العملية والرقم الذي تم تحويل الرصيد إليه
شروط خدمة تحويل رصيد موبايلي
لا يوجد حد أقصى لعمليات التحويل خلال اليوم الواحد.
لابد أن يكون الرصيد في فترة الصلاحية .
لابد أن يكون رصيد كل من المرسل والمرسل له في فترة الصلاحية.
اقصي مبلغ يتم تحويله خلال المرة الواحدة هو 20 ريال سعودي .
اقل مبلغ يمكن تحويله هو 5 ريال سعودي .
أن تكون فئات التحويل مضاعفات ال5 ريال أي 5 – 10 – 15 – 20
في حالة عدم إرسال المرسل إليه رسالة بها تأكيد الهوية أو قام بإرسالها خطأ اكثر من 3 مرات يتمعودة الرصيد إلى المرسل مرة أخرى.
يجب أن يكون الرصيد المتبقي لدى المرسل لا يقل عن 20 ريال سعودي.
تحويل رصيد موبايلي إلى مصر

تم تفعيل خاصية تحويل رصيد موبايلي إلى مصر لكل من الشبكات اتصالات وفودافون واورانج بحيث يكون أقصى معدل للتحويل هو 150 ريال سعودي في اليوم وأقصى معدل للتحويل الشهري هو 450ريال ويتم عن طريق ما يأتي :-

عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 600900 تحتوي على TR  ثم مسافة ثم الرقم المراد التحويل إليه بدون إضافة 00 ولا +
639123456789 TR
بعد ذلك يتم وصول رسالة إلى المرسل إليه تفيده بالمبلغ المحول إليه في خلال 5 دقائق كما يتموصول رسالة إلى المرسل تؤكد له عملية التحويل والمبلغ المتبقي في رصيده.
شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook