طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل وتوقيف الحساب مؤقتاً

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل وتوقيف الحساب مؤقتاً

طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل وتوقيف الحساب مؤقتاً.

 

قد تمر ببعض الأحيان عندما تريد فتح حساب انستقرام الخاص بك ولكنك تواجه بعض المشاكل التي تمكنك من فتح الحساب وتصفح النشاطات التي قام بها الأصدقاء أو ربما يتعطل جوالك بالكامل ولا تتوافر لديك طريقة للتعرف على آخر منشورات الأصدقاء إلا من خلال جهاز الكمبيوتر لذا تفكر في إمكانية فتح حساب انستقرام الخاص بك من خلال متصفح جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أو حتى من خلال جهاز لوحي او هاتف محمول، أو إذا توقف التطبيق عن العمل بشكل جيد حيث يمكنك أن تقوم بتصفح والاطلاع على كل جديد في حساب انستقرام الخاص بك من خلال هاتف أحد الأصدقاء دون الحاجة للقيام بتسجيل كما يمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من خلال الخطوات التالية:

أولا قم بفتح متصفح جوجل المثبت على هاتفك المحمول وإذا لم تكن مسجل الدخول بحساب جي ميل الخاص بك فيفضل أن تقوم بإدخال حسابك على  Gmail أولا وإدخال كلمة السر مما يسمح لجهاز الكمبيوتر القيام بالمزامنة لجميع حساباتك.

ثانياً قم بالبحث عن انستقرام سواء باللغة العربية أو الإنجليزية عن طريق كتابتها في خانة البحث في الصفحة الرئيسية للمتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستجد النتيجة الأولى التي تظهر لك هو موقع انستقرام قم بفتح الصفحة الخاصة به.

ثالثا ستجد في الصفحة الرئيسية خيارات مختلفة منها القيام بفتح حساب جديد قم بتجاهل هذا الخيار واسحب الصفحة لأسفل واختار لدي حساب بالفعل.

رابعاً قم بإدخال رقم جوالك أو حساب الجي ميل الذي قمت بتسجيل حسابك على انستقرام من خلاله ورقمك السري ثم بعد ذلك قم بالنقر على تسجيل الدخول.

وباتباع هذه الخطوات تتمكن من الدخول إلى حسابك في موقع انستقرام وتتبع منشورات الأصدقاء.

 

طريقة فتح حساب جديد على انستقرام من خلال قوقل

إذا كنت مستخدم جديد لمنصة التواصل الاجتماعي انستقرام أو كنت مستخدم قديم ولكن واجهتك بعض المشاكل عند تسجيل الدخول لحسابك الفعلي من خلال التطبيق الذي يتم تحميله على الهاتف الجوال وغالباً ما تظهر تلك المشاكل بشكل دوري عندما يتوافر تحديث لنظام التشغيل الخاص بالهاتف الجوال أو إصدار تحديثات جديدة لتطبيق انستقرام على متجر التطبيقات وقد قمت بالسابق بتوقيف خدمة التحديث التلقائي.

عادتاً ما تختفي تلك المشكلة بعد تحميل التحديثات حيث أن التحديثات دائماً ما تأتي بحلول للمشاكل التقنية التي تواجه المستخدمين ولكي تتمكن من حل هذه المشكلة والدخول مرة أخرى إلى منصة انستقرام يمكنك القيام بفتح حساب جديد من خلال محرك البحث قوقل كروم أو غيره من المتصفحات الأخرى سواء أردت أن تقوم بتلك الخطوات من خلال هاتفك الذكي أو عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك إتباع الخطوات التالية لفتح حساب جديد على أنستقرام من خلال متصفح قوقل كروم

أولا قم بالبحث على انستقرام عن طريق كتابتها في الخانة المخصصة للبحث على الصفحة الرئيسية للمتصفح سواء باللغة العربية أو الانجليزية.

ثانياً قم بالنقر على النتيجة الأولى للبحث حيث دائما ما ستكون الصفحة الرئيسية لموقع انستقرام.

ثالثاً من الصفحة الرئيسية التي تظهر لك بعد النقر على موقع انستقرام سيطلب منك أما فتح حسابك القديم أو القيام بتسجيل حساب جديد قم باختيار فتح حساب جديد عن طريق إدخال البيانات التالية الاسم البريد أو رقم الجوال وكلمة السر.

الخطوة النهائية بعد أن تقوم بملئ كل تلك البيانات بشكل صحيح لتسجيل دخول انستقرام من قوقل أنقر على افتح حساب جديد ثم سيفتح معك تطبيق انستقرام وسيكون لديك خيارين إما فتح الحساب على التطبيق الخاص أو الاستمرار قم باختيار استمرار من المتصفح.

إذا أردت حذف حسابك من انستقرام نهائياً أو توقيفه بشكل مؤقت بسبب بعض المشاكل التي واجهتها أو عدم قدرتك على تسجيل الدخول من خلال التطبيق الخاص بك وتريد حذف حسابك بالكامل أتبع الخطوات التالية لتقوم بحذف أو توقيف حساب انستقرام من خلال متصفح قوقل كروم.

 

كيف تحذف حسابك على انستقرام نهائياً

يجب أن تعلم جيداً قبل أن تقدم على خطوة حذف حسابك على منصة انستقرام نهائياً أنك تحذف جميع الصور الخاصة بك وملفات الفيديو والاعجابات والمتابعين ومنشوراتك ولن تتمكن من استعادة الحساب مرة أخرى بعد أن تقوم بحذفه نهائياً.

لذا قم تسجيل دخول انستقرام من قوقل بتحميل كافة البيانات والصور الخاصة بك من حساب انستقرام قبل أن تقرر حذف حسابك وهذا لكي لا تخسر أي من تلك الملفات، قم بتحميل بياناتك من خلال الذهاب للموقع الرسمي لمنصة انستقرام على الكمبيوتر وأفتح حسابك من خلال محرك البحث جوجل ثم قم بتسجيل الدخول وأذهب إلى صفحة ملفك الشخصي ومنها انقر على تعديل ملفك الشخصي أو “Edit Profile”، ثم من القائمة الجانبية أنقر على خيار الخصوصية والأمان، ومنها انقر على خيار تحميل البيانات الخاصة على جهاز الكمبيوتر.

 

الخطوات اللازمة لحذف حسابك على انستقرام من خلال متصفح جوجل

أولاً قم بتسجيل الدخول على تطبيق انستقرام من خلال البحث على com من خلال متصفح جوجل سواء على هاتفك المحمول أو من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث إن هذه الطريقة الوحيدة التي يمكنك حذف حسابك على انستقرام لان تطبيق انستقرام سواء على هواتف أندرويد أو أبل لا تدعم تلك الخاصية.

ثانياً اذهب إلى صفحة حذف حساب انستقرام ثم قم بتحديد السبب الذي يدفعك لحذف حسابك على أنستقرام يمكنك اختيار سبب آخر أن كنت لا تريد اختيار أحد الأسباب في القائمة المنسدلة.

ثالثاً قم بإعادة كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك مرة أخرى بشكل صحيح

رابعاً أنقر على زر حذف حساب انستقرام نهائياً.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل هذا أن كنت تريد حذف حسابك على انستقرام نهائياً ولكن يمكنك خفي حسابك وصورك على انستقرام لفترة مؤقتة حيث يوفر التطبيق هذا الخيار.

 

كيفية تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت

أولاً قم بتسجيل الدخول على حساب انستقرام الخاص بك عن طريق البحث على com من خلال متصفح الانترنت سواء على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر.

ثانياً أذهب إلى صفحة الملف الشخصي ثم منها أنقر على زر تعديل الصفحة الرئيسية.

ثالثاً انقر على خيار تعطيل حسابي مؤقتا.

رابعاً قم بتحديد السبب الذي يدفعك وتعطيل حساب انستقرام الخاص بك من عدة الأسباب في القائمة التي ستظهر لك كما أيضا تستطيع تحديد أي سبب آخر.

خامساً قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل صحيح.

وأخيرا أنقر على زر توقيف حساب انستقرام بشكل مؤقت.

خيار توقيف الحساب على منصة انستقرام بشكل مؤقت يعتبر هو الخيار الأفضل عندما تريد الإقلاع عن استخدام الخدمة لسبب أو لآخر حيث أنك يمكنك أن تفتح حسابك مرة أخرى متى أردت ذلك ولن تخسر أي من بياناتك الخاصة أو صورك أو ملفات الفيديو والمتابعين لكنك لن تتمكن من استرجاع صورك والتعليقات والمتابعين إذا قمت بإيقاف الحساب نهائياً.

 

شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook