طريقة تسجيل دخول جامعة طيبة بلاك بورد في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة تسجيل دخول جامعة طيبة بلاك بورد في السعودية

طريقة تسجيل دخول جامعة طيبة بلاك بورد في السعودية.

 

السعي إلى الاستفادة من نظام بلاك بورد جامعة طيبة:

فى ضوء التطورات العلمية الحديثة للمنظومة التعليمية الالكترونية داخل المملكة العربية السعودية، أصبح هناك الكثير من الطلاب الذين يسعى الى الاستفادة من أبرز البرامج، ومن بينها نظام بلاك بورد جامعة طيبة 1441،  الذى يسعى العديد من الطلاب فى السعودية إلى الدخول علي.

  • خاصة عقب قرار عن تعليق الدراسة فى المملكة العربية السعودية إلى إشعار آخر بسبب انتشار تفشى فيروس كورونا، والاعن عن فترات حظر كبيرة ومنع التجمعات.
  • وبالتالى أصبح متابعة الدروس من خلال دخول نظام بلاك بورد جامعة طيبة 1441، حيث أن هذا النظام يمكن الطالب من متابعة الدروس الكترونيا فى اى وقت وأي مكان من خلال موقع البلاك بورد جامعة طيبة، حيث أن هذا الأمر أتاح للطلاب السرعة فى معرفة كيفية مراجعة دروسه الكترونيا من خلال بلاك بورد جامعة طيبة.

ما هو برنامج بلاك بورد جامعة طيبة:

  • هو نظام إلكتروني يتم من خلاله إدارة العملية التعليمية فى المملكة العربية السعودية بشكل إلكتروني و يهدف الى استمرار العملية التعليمية والارتفاع بمستواها والحفاظ على كفاءتها رغم ازمة كورونا الحالية.
  • حيث ان هذا النظام يسمح بمراقبة جودة وكفاءة التعليم داخل كافة المؤسسات التعليمية، كما أنه يتفاعل مع كافة بيئات التعليم منها التقليدية من خلال وسائل تعليمية متقدمة متعددة للمواد والمقررات الدراسية المختلفة.
  • كما أنه يساعد على التواصل بين أفراد المنظومة التعليمية، ويتيح للطلاب التواصل مع المدرس داخل جامعة طيبة على مدار الوقت وفى أماكن مختلفة من خلال النظام الالكترونى.

تسجيل دخول بلاك بورد جامعة طيبة:

  • يبحث الكثير من الطلاب على طريقة الدخول الى نظام بلاك بورد جامعة طيبة، للاستفادة من نظامه التعليمي، ويمكن الدخول على نظام بلاك بورد الخاص بجامعة طيبة فى السعودية للعام 1441 من خلال الرابط 
  • ومع الدخول على الرابط تظهر صفحة للدخول، حيث يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ويمكن الدخول من خلال اسم المستخدم الخاص بجامعة طيبة وكلمة المرور الخاص بك كطالب بجامعة طيبة.

ميزات  خدمة بلاك بورد جامعة طيبة:

  • أتاح هذا النظام الكثير من المميزات على خدمة بلاك بورد مثل، إمكانية الحضور المباشر من الطلاب لكافة المحاضرات الالكترونية، كما ان النظام يوفر الأدوات التي تساعد المدرس والتعليم فى تحصيل المقررات الدراسية.
  • كما أن النظام يساهم فى رفع مستويات المعرفة التعليمية التقنية للمستخدمين، ويمكن أيضا الاطلاع فى اى وقت على المحاضرات بشكل الكتروني، وتتيح خدمة التواصل بين جميع أفراد المنظومة خاصة الطالب والمدرس الكترونية.

الفئات المستفيدة من موقع بلاك بورد جامعة طيبة:

  • هناك فئات محددة تستفيد من تلك الخدمة وهم اولا جميع الطلاب المسجلين ببرنامج “التعليم الالكتروني فى جامعة طيبة”، وأيضا أساتذة الجامعات الموظفين فى الجامعة، وأيضا الأساتذة بنظام الساعات.
  • حيث أن الأساتذة بنظام الساعات يكون لهم مقررات خلال الفصل الدراسي الواحد، وايضا يستفيد من تلك الخدمة عمادة التعليم الالكتروني والكليات والمعاهد.
شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook