طريقة حجز موعدالكتروني في المستشفى العسكري في جدة في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة حجز موعدالكتروني في المستشفى العسكري في جدة في السعودية

طريقة حجز موعدالكتروني في المستشفى العسكري في جدة في السعودية.

 

نبذة عن المستشفى العسكري في جدة

 

يعتبر المستشفى العسكري من أهم المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والذي تأسس في عام 1982م، ليوفر الكثير من الخدمات الطبية وكافة أشكال الرعايا الطبية، وقد سميت بالمستشفى العسكري نظراً لسلاح الخدمات التابع للقوات المسلحة السعودية، والذي يدير المستشفى، ويحتوي على الطاقم الطبي والإداري فيه، حيث يوفر المستشفى من خلال الأقسام المتنوعة الموجودة فيه الكثير من الخدمات الطبية والعلاجية، حيث يحتوي على 420 سرير للمرضى، عوضاً عن المكان الاستراتيجي الذي يقع فيه المستشفى، حيث يقع على طريق الكورنيش في منطقة الأندلس بمدينة جدة السعودية.

 

العيادات الطبية في المستشفى العسكري

 

يقدم المستشفى الكثير من الخدمات الطبية من خلال العيادات الموجودة فيه، حيث يحتوي الطاقم الطبي الموجود على أمهر الدكاترة والأطباء في كافة المجالات، الأمر الذي يجعل المستشفى قادر على تقديم الكثير من الخدمات الطبية لأكبر عدد ممكن من المواطنين في المملكة، حيث من العيادات الطبية هناك ما يلي:

  • عيادات طب الأسرة: حيث تهتم هذه العيادة بتوفير الكثير من الخدمات والرعاية الطبية التي تحتاجها الأسرة، لهذا تحتوي على طاقم طبي مميز وماهر.
  • العيادات التخصصية: وهي مجموعة من العيادات التي تتنوع في الكثير من التخصصات، حيث تختص كل عيادة من هذه العيادات بعلاج مشكلات معينة.
  • عيادات الأسنان: مجموعة كبيرة من عيادات الأسنان، والتي تحتوي على أمهر أطباء الأسنان الموجودين في المملكة العربية السعودية.

 

كيفية حجز موعد في المستشفى العسكري

 

هناك بعض الخطوات التي يمكنكم من خلال تطبيقها حجز موعد مسبق في المستشفى العسكري في مدينة جدة، حيث تتم هذه الخطوات بشكل إلكتروني:

  • يجب الدخول بشكل مباشر في أول خطوة الى الموقع الرسمي الخاص بالمستشفى العسكري في مدينة جدة.
  • يجب النقر على خيار بوابة المريض، لكي تتمكن بعد ذلك من الدخول الى قائمة الخدمات الخاصة بالمرضى.
  • بعد ذلك تظهر لك قائمة تحتاج الى إدخال بعض البيانات الخاصة بالمريض.
  • في حال كنت تمتلك حساب خاص على الموقع الإلكتروني يتم فقط الدخول الى الموقع بإدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصة به.
  • في حال كان المريض لا يمتلك حساب خاص به على الموقع الإلكتروني، فيجب عليه إنشاء حساب خاص للتمتع بالخدمات الإلكترونية الطبية التي يقدمها المستشفى من خلال الموقع.
  •  
شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook