طريقة زيادة اللايكات على الفيس بوك

الكاتب: أسما نصر -
طريقة زيادة اللايكات على الفيس بوك

طريقة زيادة اللايكات على الفيس بوك.

 

طرح أسئلة تفاعلية

يُعدّ طرح الأسئلة التفاعلية طريقة ممتازة للحصول على المزيد من اللايكات على الفيس بوك، حيث يجب أن يكون الشخص متفاعلاً مع الأصدقاء أو المعجبين، فيطرح الأسئلة، ويطلب آراء الآخرين، ويجب أن تكون هذه الأسئلة غير رسمية وواضحة، وذلك لأنّ الأسئلة الفنية أو الفلسفية تجعل الناس يكتبون تعليقات بدلاً من وضع اللايكات.

 

التفاعل مع الآخرين

يمكن للشخص أن يزيد من عدد اللايكات على الفيس بوك من خلال وضع لايكات والتعليق على منشورات غيره من الناس، حيث سيشجع التفاعل مع محتوى الأشخاص الآخرين في كثير من الأحيان على أن يتفاعلوا، خاصةً عند إضافة صديق جديد، هذا سيفتح له المجال للتفاعل مع الشخص.

 

الاهتمام بالتوقيت

يُعدّ التوقيت عنصراً مهمّاً في تحديد عدد اللايكات، حيث وُجد أنّ التحديثات التي يتمّ نشرها في وقت لاحق من اليوم تجلب المزيد من المشاركات والإعجابات، حيث تصل إلى الذروة في حوالي الساعة 8 مساءً، كما تنخفض عند نهاية يوم العمل على الساعة 6 مساءً تقريباً، بالإضافة إلى ذلك يجب أن ينشر الشخص عندما لا ينشر الآخرون ويكون ذلك غالباً في وقت لاحق من اليوم وفي عطل نهاية الأسبوع؛ حيث يرتفع عدد المشاركات واللايكات في عطل نهاية الأسبوع.

 

طرق أخرى لزيادة اللايكات على الفيس بوك

هناك العديد من الطرق التي تزيد من عدد اللايكات على صفحة الفيس بوك، ومنها ما يأتي:

  • الاعتماد على الصور في محتوى المنشورات، حيث تُشير بعض الأبحاث إلى أنّ نشر الألبومات قد يؤدي إلى زيادة عدد اللايكات وزيادة التفاعل على عكس الصور المفردة.
  • الترويج لصفحة الفيسبوك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • النشر بشكلٍ منتظم، والاهتمام بمحتوى مفيد وملائم ومناسب للآخرين.

 

شارك المقالة:
100 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook