طريقة شراء بيت عن طريق الراجحي في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة شراء بيت عن طريق الراجحي في المملكة العربية السعودية

طريقة شراء بيت عن طريق الراجحي في المملكة العربية السعودية.

 
التمويل العقاري بنك الراجحي
يوفر مصرف الراجحي السعودي لكافة المواطنين، خدمة الحصول على التمويل العقاري لشراء منزل أو قطعة أرض وغيرها من أشكال التمويل العقاري التي تناسب احتياجاتك الحالية، كما إن البنك يوفر العديد من الخدمات المصرفية المختلفة التي جعلته واحد من افضل البنوك السعودية والعربية.
 
شراء بيت عن طريق الراجحي 1442
وتتواجد الكثير من البنوك  التي تقدم حلول التمويل العقاري المختلفة، من أجل شراء بيت عن طريق البنك العقاري أو عن طريق التسجيل في منصة سكني السعودية، والتي يتم الإشراف عليها من قبل وزارة الإسكان السعودية، وتوفر العديد من الخدمات السكنية المختلفة.
 
شراء فيلا أو شقة: حيث يحصل المواطن على تمويل يعادل 58 ضعف الراتب الشهري، وذلك بمدة التمويل تصل إلى 20 عاماً، أو ما يساوي 82 ضعف الراتب الشهري لمدة تمويل 30 عاماً.
شراء أرض: يحصل المواطن على تمويل يساوي 53 ضعف الراتب الشهري، وذلك مع توافر شروط الحصول على التمويل العقاري، ولا تقل مساحة الأرض عن 200 متر مربع.
 
برنامج التمويل الإضافي للعملاء
يوفر بنك الراجحي، برنامج تمويل إضافي للعملاء المنطبق عليهم الشروط الائتمانية لمصرف الراجحي، وذلك من خلال التعاون المدرج بين مصرف الراجحي وصندوق التنمية العقاري، ويتم منح المتوفر لديهم الشروط على قرض بمبلغ 500 ألف ريال سعودي، كي يتم تمويل وحدة تحت الإنشاء أو تمويل البناء الذاتي.
 
حاسبة الراجحي لشراء منزل
ويمكن الحصول على تفاصيل أكثر عن التمويل العقاري المقدمة من قبل البنوك العاملة في المملكة والمقارنة بينهم، والحصول على تفاصيل المنتجات التمويلية من بنك التنمية الاجتماعية، من خلال الدخول على رابط مصرف الراجحي، ثم وضع بيان لكيفية معرفة مبلغ التمويل، والذي سوف تحصل عليه من قبل البنك، والذي سوف يوضح لك قيمة التمويل والقسط الشهري وطرق السداد والكثير من الإجابات الهامة.
 
شارك المقالة:
135 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook