طريقة عمل البيض الاسكتلندي

الكاتب: رامي -
طريقة عمل البيض الاسكتلندي
"طريقة عمل البيض الاسكتلندي



مقدمة

يعد البيض الاسكتلندي من أسهل وأشهى الأكلات المحببة خصوصا عند الأطفال فكثيرا من أطفالنا لا يحبون البيض المسلوق والطريقة التي أقدمها لكم لطهي البيض الاسكتلندي ما هي إلا طريقة للتحايل على هؤلاء الأطفال ليأكلوا البيض المسلوق ليس ذلك فقط، بل ستجدون أنهم سيطلبونه منكم دائما لمذاقه الشهي، وفيما يلي سنقدم لكم مقادير وخطوات عمل البيض الاسكتلندي بالتفصيل.

المقادير
نصف كيلو من اللحم المفروم.
10 بيضات مسلوقة ومقشرة.
بصلتين.
فص ثوم مقشر.
حزمة بقدونس.
ملعقة صغيرة ملح.
ملقة صغيرة فلفل أسود.


الخطوات
بداية يتم فرم كل من البصل والثوم والبقدونس مع بعضهم البعض.
يتم إضافة الثوم والبصل والبقدونس المفرومين مع الملح والفلفل الأسود إلى اللحم المفروم ويمزجوا جيدا مع بعضهم البعض.
يتم فرد اللحمة على كفة اليد، وتوضع البيضة المقشرة بها ثم تغلف البيضة كلها باللحمة، وهكذا حتى ننتهي من كمية البيض بأكملها.
بعد أن قمنا بتغليف البيض باللحمة يتم تغليفه بورق فويل البيضة تلو الأخرى ويرص في صينية ثم يدخل الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية ويترك إلى أن تستوي اللحمة الأمر الذي يستغرق ما بين 20 دقيقة و نصف ساعة.
بعض الملحوظات حول طريقة عمل البيض الاسكتلندي
يمكن عمل البيض الاسكتلندي بطرق أخرى مختلفة، حيث البعض يقوم بقلية بدلا من وضعه في الفرن، والبعض الآخر يقوم بفرد نصف كمية اللحمة في صينية ثم يقوم بفرد البيض أعلاه ويليه باقي كمية اللحمة ولكل شخص يقوم بما يحبه وليس مجبرا على طريقة محددة  ونحن هنا لا نقدم لكم سوى بعض الإرشادات لا غير.
يمكنكم إضافة توابل أخرى غير الملح والفلفل إلى اللحمة إن كنتم تفضلون التوابل مثل جوزة الطيب وبعض الفلفل الأحمر وغيرها من التوابل المختلفة وفي النهاية ذلك يرجع لما تحبونه ويحبه أولادكم.






شارك المقالة
فيسبوك

تويتر

جوجل+"
شارك المقالة:
287 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook