طريقة عمل حلى النسكافيه البارد

الكاتب: رامي -
طريقة عمل حلى النسكافيه البارد
"الحلويات هي من أهم الاصناف التي يفضلها الجميع حتى من يتبعون حمية غذائية لا يستطيع اي شخص الأستغناء عن تناول الحلويات وتتنوع الحلويات باشكالها وانواعها، وهي تتميز بمذاقها الشهي واللذيذ كما انها تمد الجسم بالطاقة بالأضافة الى أن اأاطفال يفضلونها عن الوجبات الاخرى، وقد ظهر مؤخرا نوع جديد من أنواع الحلويات وهي الحلوى الباردة والتي تختلف عن أنواع الكيكات والخبز ودخول الفرن فهي لا تحتاج لكل هذا هي يتم تحضيرها على البارد ويتم وضعها في الثلاجة وتتميز بطعمها الرائع الشهي اللذيذ الذي لا يقاوم كما انها تتميز بسهولة التحضير.

كيكة النسكافيه البارد
المكوّنات
أربع باكو من البسكويت السادة.
أربع علب من الكريمة.
علبة من القشطة.
كوب من الحليب السائل.
ملعقة صغيرة من الفانيليا.
نصف كوب نسكافيه مخلوط بالحليب لغمر البسكويت.
نصف كوب من السكر.
ثلاث ملاعق من السكر للكريمة.
ملعقة كبيرة من قهوة النسكافيه.
 نصف كوب من اللوز المبروش الخشن.
طريقة التحضير
نحضر وعاء الخلاط ونضع به الكريمة والسكر والقشطة والحليب والفانيليا والنسكافيه ثم نقوم بخفقهم جيدا حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضع هذا الخليط في الثلاجة لمدة نصف ساعة حتى يتماسك.
نضع المقلاة على النار ونضع بها السكر والقليل من الماء ونقوم بتقليبهم جيدا وتكون النار هادئة ونقوم بالتقليب حتى يصبح لون السكر اللون البني الفاتح ثم نقوم باضافة اللوز ونستمر في التقليب سريعا، ثم نقوم بصب هذا الخليط على ورق المنيوم ونرك الخليط حتى يبرد.
ثم نقوم باحضار البسكويت ونغمره في خليط النسكافيه والحليب ونقوم برصه في الصينية الفايركس وبعد الانتهاء من غمر أول طبقة من البسكويت في النسكافيه نقوم بوضع طبقة من الكريمة ثم نقوم بالاستمرار في غمرباقي البسكويت حتى يتكون لدينا 4 طبقات منالبسكويت ثم نقوم بوضع الطبقة الاخيرة وتكون كريمة.
نقوم بتكسير السكر باللوز ونقوم بتزين به سطح الصينية ثم نقوم بوضع الصينية في الثلاجة ونقوم بتقديمها باردة.

ومن خلال السطور القادمة قد تعرفنا على حلى كيكة النسكافيه الباردة وكما رأينا فهي لا تحتاج وقت او جهد بالاضافة انها لا تحتاج الى تكاليف كبيرة.

""كروت معايدة"" اكتب اسمك على صور تهنئة رأس السنة الهجرية 1443"
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook