طريقة فتح الايفون المقفل بالخطوات

الكاتب: رامي -
طريقة فتح الايفون المقفل بالخطوات
محتويات المقال

طريقة فتح الايفون المقفل
طريقة سيري
فتح القفل على الأيفون عبر أي تونز

نقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة طريقة فتح الايفون المقفل ، فالبعض منا قد يقع هاتفه فجأة من يديه، ويتم غلقه ولا يعرف كيفية فتحه، وقد ننسى كلمة المرور الخاصة بالهاتف، ولا نعرف كيف نفحته، ومع عصر التكنولوجيا الحديث الذي نعيشه، وتنوع الأجهزة الإلكترونية المتاحة، أصبحت الشركات المنتجة أكثر حرصاً على توفير أفضل سبل الأمان والحماية لعملائها، ولكي تحميهم من التعرض لأي اختراق قد يحدث إليهم، وأيضاً للحفاظ على بقائها وسمعتها.

ومن بين تلك الشركات كان أبل العالمية APPLE، والتي تهتم بحماية الأجهزة الخاصة بها، وخاصةً هواتفالأيفون والتي قد تتعرض للاختراق إذا لم يتم تسليحها بأحدث وسائل الأمان الممكنة، فالآن أصبح هناك بصمة العين، وبصمة الأصبع بالإضافة إلى كتابة الرموز من أجل حماية الجهاز، فلا يستطيع أحد أن يتعامل مع الجهاز  أو يفتحه سوى صاحبه.

ولكن قد يتعرض بعض الأشخاص لنسيان رمز القفل، والذي من خلاله يستطيع فتح الجهاز، وبالتالي يحتاج الإنسان إلى معرفة الطريقة التي تُمكنه من فتح الجهاز، وهذا ما سنعرضه عليكم خلال السطور التالية.

طريقة فتح الايفون المقفل
طريقة سيري

تعتبر نوع من أنواع التكنولوجيا الحديثة، فهي تتعامل مع الهاتف الخاص بك، وكأنه ينفذ أوامر أحد الأفراد، فإذا كنت ترغب في فتح القفل من خلال سيري، وهو متحدث إلكتروني وآلي، عليك أن تُنفذ الخطوات التالية:-

أطلب منه أن يعرف الوقت، وستجد أن شاشة الساعة قد ظهرت، ثم أنقر على كلمة إضافة، وخلال بحثك عن المدينة، قم بكتابة أي نص.
ثم حدد هذا النص وأنقر على كلمة مشاركة share.
أنقر على علامة الرسالة، وستُفتح إليك صفحة من أجل إرسال رسالة، وستظهر إليك الجملة التي كتبتها.
أنقر على كلمة return ، وسيظهر لك هذه الكلمة التي قمت بكتابتها، وما هو اختيارك لكي تسجلعلى التليفون.
أنقر على كلمة creat new contact.
سيظهر لك النافذة الخاصة بتسجيل الرقم المستحدث، عليك النقر على choose photo.
بعد حفظ الصورة أنقر على زر النافذة الرئيسة، ستجد أنك بالفعل اخترقت الصفحة، وفي هذا الوقت يتاح لك أن تغير رمز القفل، أو كلمة السر الذي كان عليها الهاتف قبل الغلق.
فتح القفل على الأيفون عبر أي تونز
عليك تفعيل الـ I Tunes على الأيفون الخاص بك.
أضغط بعد ذلك بشكل مطول على علامة أيفون، ثم أنقر  على زر القائمة الرئيسية بشكل مطول أيضاً، وخلال الضغط عليك أن تقوم بتوصيل الـ USB.
ستجد رسالة تلقائية ظهرت إليك للتأكد منك أن لديك رغبة في الرجوع إلى النظام السابق لهاتفك، وأنك تريد استعادته، وعليك النقر على RESTORE BACKUP.
ثم قم بإعادة تشغيل هاتفك المحمول، وبذلك يمكن لجهازك أن يعود كما كان، ويتاح لك أن تغير رمز قفل الهاتف كيفما تشاء.
شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook