طريقة لفتح محفظة في بنك الراجحي في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
طريقة لفتح محفظة في بنك الراجحي في السعودية

طريقة لفتح محفظة في بنك الراجحي في السعودية.

 

مصرف الراجحي

 

هو  أحد المصارف السعودية، من الشركات الكبيرة المساهمة في الممكلة العربية السعودية، التي ترفع شعا ر الشريعة الإسلامية في التعاملات التي تقوم بها، وقد أسس المصرف الإخوة صالح وعبد الله وسليمان ومحمد بن عبد العزيز الراجحي، ويتوزع المصرف من حيث الفروع على  500فرع في جميع أرجاء البلاد، كما أن تعاملات المصرف قد تجاوزت المملكة العربية السعودية إلى خارجها.

 

طريقة فتح محفظة في بنك الراجحي

 

يعد بنك الراجحي من البنوك المركزية في المملكة العربية السعودية، التي تضم أرقام حسابات الكثيرين من أبناء المملكة العربية السعودية، ويهتم أبناء البلاد بفتح محافظهم ضمن هذا البنك وغيره من البنوك التي تتيح هذه الخدمة، ليتم الشراء عن طريقها، وإمكانية العمل من خلالها، ويمكننا وضع طريقة فتح محفظة في بنك الراجحي من خلال التالي.

بإمكانكم الآن فتح حسابكم الاستثماري الكترونياً بكل يسر وسهولة. كل ما يلزمكم هو بطاقة صراف نشطة لحسابكم في مصرف الراجحي، لفتح حسابك الاستثماري ! .

وفي حال عدم وجود بطاقة صراف نشطة لحسابكم الجاري، يمكنكم فتح حسابكم الاستثماري بالاطلاع على نموذج فتح الحساب الاستثماري لمنتجات وخدمات شركة الراجحي المالية وتعبئة النموذج ثم التفضل بزيارة احد مراكزنا الاستثمارية داخل المملكة لإتمام اجراءات فتح الحساب الاستثماري.​

 
 
شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook