طريقة معرفة رقم الحساب البنكي الرياض

الكاتب: رامي -
طريقة معرفة رقم الحساب البنكي الرياض

طريقة معرفة رقم الحساب البنكي الرياض.

بنك الرياض هو أحد أكبر البنوك المتواجدة في الرياض وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام، وذلك يرجع إلى أنه يوفر خدماته لكل من الشركات الكبيرة والصغيرة والأفراد، والذي يعد المستثمر الأول في العديد من المشروعات الكبيرة مثل البتروكيماويات وغيرها.
عند بدء التعامل مع بنك الرياض وعمل حساب يتم الحصول على بطاقتين إحداهما هي بطاقة الابيان والأخرى هي الخاصة بالحساب البنكي، والتي يتم استخدامها لسحب الأموال من الماكينات الآلية، والتي يتم استخدامها كـ طريقة معرفة رقم الحساب البنكي الرياض، من خلال الارقام المدونة عليها.
ولكي تحصل على رقم الحساب البنكي الخاص بك من بنك الرياض، اتبع الخطوات الآتية:
استخدم الرابط التالي للدخول إلى موقع بنك الرياض المتوافر على مواقع التواصل الإجتماعي، https://www.riyadbank.com/ar/personal-banking.
بعدها يقوم المستخدم باختيار الخدمات المصرفية، وهي إحدى الأيقونات التي تتوافر على الصفحة الرئيسية للموقع.
قم باختيار التعرف على الرقم الحسابي.
سوف يطلب الموقع كافة البيانات الخاصة بالمستخدم، والتي تمكنه في النهاية من التعرف على الحساب البنكي الخاص بك بشكل سهل وسريع.
هذه الخدمة أيضا تتوفر في موقع البنك نفسه، حيث يساعدك موظفي البنك في الحصول على أوراق تحتوي على كشف أرقام الحساب الخاص بك.
طريقة معرفة رقم الحساب البنكي الرياض
بعد التعرف على طريقة معرفة رقم الحساب البنكي، من الضروري التعرف على طريقة معرفة رقم الايبان، ويعد رقم الآيبان الخاص بالأفراد هي طريقها يتبعها بنك الرياض من أجل تحديث الحسابات البنكية بطريقة سهلة وسريعة تتناسب مع التقدم التكنولوجي الحادث في العالم.
الجدير بالذكر أنه في حال التواجد في البنك يمكن أن يحصل الفرد على رقم الابيان من خلال كشف الحساب الورقي الذي يوضح أيضا رقم الحساب البنكي الخاص بك، والطريقة الأخرى المتبعة هي:
استخدام رابك الموقع الرسمي لبنك الرياض وهو https://www.riyadbank.com/ar/contact-us#success.
الرابط السابق يعد البوابة الإلكترونية التابعة لبنك الرياض والتي تمكنك من الحصول على رقم الابيان من خلال اختيار ايقونة الحصول على رقم الابيان، وإدخال المعلومات الخاصة بكم من بعدها سوف يظهر رقم الابيان مباشرة.
بطاقة بنك الرياض مدى
بطاقة بنك الرياض مدى هي أحد البطاقات التي يوفرها بنك الرياض، والتي تعد من ضمن الخدمات المميزة التي يوفرها بنك الرياض لعملائه، تتوافر العديد من الخدمات التي تتسم بالمرونة في هذه البطاقة، والتي تتمكن من دفع كافة المعاملات الإلكترونية.
كما تمكن الفرد من سحب الأموال من ماكينات السحب الآلي المتواجدة في كافة أرجاء المملكة، ومن المميزات التي تتواجد في هذه البطاقة، والتي تجعلها هي الطريقة المفضلة لدى العديدين:
تتميز هذه البطاقة أنها تظهر بشكل فوري ومجاني فور القيام بفتح حساب جاري في بنك الرياض.
قدرة في التحكم بالحد اليومي الذي يتم سحبه واستهلاكه من الحساب الخاص بك.
إمكانية استخدام بطاقة بنك الرياض مدى في مختلف المعاملات التجارية والتسوق الإلكتروني، وذلك داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.
التحكم في تغيير الرقم السري الخاص بالبطاقة من خلال ماكينات السحب الآلي دون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع بنك الرياض.
إمكانية استخدام البطاقة في عمليات التسوق الإلكتروني بكل سهولة ودون التعرض إلى أي مشكلة خلال عمليات الدفع.
شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook