طريقة نومك تحدد صفات شخصيتك

الكاتب: باسكال خوري -
طريقة نومك تحدد صفات شخصيتك

طريقة نومك تحدد صفات شخصيتك.

 

 

النوم على البطن

إذا كانت طريقة النوم بالاستلقاء على البطن مع مدّ الذراعين والساقين، فإن هذه الوضعيّة تدُل على شخصية قيادية متهورة تأخذ بزمام الأمور، كما تؤكد على أنها شخصية منظمة في الحياة الشخصية والمهنية، ومُحِبة للتخطيط المُسبق ولا تُفضّل المفاجآت، عدا عن أنها شخصية مُثابرة وناجحة ويُمكنها تحمل المسؤولية.

 

وضعية الجنين

وضعية الجنين تكون بِضَم الرُّكبتَيْن إلى الصدر كما لو أنَّ الجسم مكوّراً في كرة صغيرة، والذين يجدون الراحة في هذه الوضعية يُوصَفون بأنهم شخصيات صلبة قوية ظاهرياً لكنها غارقة متألمة في داخلها، وعادة ما تكون شخصيتهم خجولة عند اللقاء الأول، ثم يميلون إلى الانفتاح والتقبُّل بسرعة.

 

وضعية المُشتاق

تكون وضعية المشتاق بالتمدد على أحد الجانبين بشكل مُستقيم مع مَد الذراعين للأمام، حيث تكشف الدراسات أن الأشخاص الذين ينامون بهذه الوضعية تكون شخصيّاتهم جذابة ومُنفَتِحة، مع ذلك يُمكن أن تكون شخصياتهم مُثيرة للشَّك، ومُتشائمة للغاية، كما أن لديهم بطئاً في عملية اتخاذ القرار، أما بالنسبة لعقلية هذه الشخصيات فهي عنيدة، ومُصرّة على آرائها.

 

النوم على الظهر

إن وضعيَّة النوم على الظهر تدل على شخصية إيجابية وتُحِب الحياة، فهذه الشخصية عادة ما تكون مركز اهتمام جميع مَن حولها، كما أنها شخصية عنيدة مليئة بالإصرار ولكن باتَزان وعقلانية، إضافة إلى ذلك فهي شخصية صادقة وحقيقية دائماً، والذين يُفضّلون هذه الوضعية غالباً ما تكون شخصياتهم قوية جداً.

 

وضعيّة الحالِم

تكون وضعية الحالِم بالاستلقاء على الظهر ولَف الذراعين تحت الرأس، حيث يتَّصف أصحابُ هذه الوضعيّة بأنهم يضَعون أصدقاءهم في قائمة أهم أولوياتهم ويفعلون كل ما بوسعهم لمُساعدة المقربين منهم، كما أن الناس الذين ينامون بهذه الوضعية لديهم نظرة إيجابية للحياة، وهُم على الأرجح يملكون حظاً سعيداً.

 

النوم بشكل مُستقيم

وتكون هذه الوضعية بالنوم على أحد الجانبَيْن مع ترك الذراعيْن على الجانبيْن أيضاً، فالأشخاص الذين يُفضّلون هذه الوضعية يتّصفون بالمرونة، والراحة الاجتماعية، والثقة بالنفس، كما يُعتقَد أن هذه الشخصيات ساذجة بعض الشيء، وتُعتَبَر هذه الوضعية شائعة إلى حدٍ ما

شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook