عبارات رؤية 2030 مختصرة

الكاتب: رامي -
عبارات رؤية 2030 مختصرة
"عبارات رؤية 2030 مختصرة، حيث تعتبر من الأسئلة التى يتم طرحها بصورة مستمرة حيث الكلمات والعبارات الخاصة برؤية 2030، حيث أن القيادة فى المملكة العربية السعودية قد وضعت المملكة على طريق الوصول إلىدولة ذات اقتصاد وقوة محورية وضخمة بأمان وسلامة، وذلك من خلال حث الخطى والسعي الجاد والنية الصادقة التي تُرجمت بعدد من المشاريع الضخمة والكبيرة

عبارات رؤية 2030 مختصرة

حيث لا يوجد شعور أجمل من رؤية الوطن العزيز وعرين الصبا والشباب، قد بدأ باستعادة أمجاده، وفق خطى ثابتة ومشاريع ضخمة، فالمملكة العربية السعودية لم تبدأ وحسب، بل قطعت أشواط جيدة في طريق الوصول إلى قوة إقليمية شرق أوسطية على كافة الأصعدة، وفي ذلك نسرد لكم باقة من الكلام الجميل

يقول سعودي بصوت الفخر: إذا أردنا فعليًا أن نرى وطنًا سعوديًا جديدًا ومزدهرًا، فعلينا جميعًا أن ندعم تنفيذ أهداف رؤية 2030م.
وقيل أيضًا: أدام الله عزك يا وطن، وأدام لك قيادتك الحكيمة التي تسعى جاهدة إلى تحقيق الخير والرخاء؛ ولقد بدا ذلك جليًا في أهداف رؤية 2030م.
وأيضًا رصدنا لكم: إن رؤية السُّعُودية 2030م هي بالفعل المشروع الشامل الذي يليق بوطن طموح كوطنناالعزيز.
يقول أحدهم: وما تلك الرؤية سوى قرار سليم من قيادة حكيمة.
وممّا قيل: مع إطلاق رؤية عشرون ثلاثون والبدء في تنفيذ دولها الزمني، بتنا نرى الوطن الجديد المتقدم أصبح قاب قوسين أو أدني من وطننا.
يعلّق آخر على تويتر: علينا جميعًا أن نعمل من أجل تحقيق أهداف الرؤية الوطنية؛ لنقدم إلى أبنائنا وأحفادنا وطنًا متقدمًا وراقيًا.
اليا وقفنا نلجم العالم إلجام
وقرارنا معنا ومعنا عبوره
ماهمّنا البترول والنفط والخام
يزود ينقص مالحقنا قصوره
يزود ينقص مالحقنا قصوره
نسكن فلل نسكن شقق نسكن خيام
حنّا هل الصحراء المتاه الدهوره
أغلى الملابس عندنا لبس الإحرام
وكفوفنا مثل أفئدتنا طهوره
ويا اللّي تحسب حدودنا خبز وأيدام
إذا شهرنا السيف يلحقك جوره
حنّا معا سلمان للبيت خدّام
ودون الوطن مهما تكون الخطوره
مليكنا المحبوب والقائد العام
من ساحة العوجا زهت به عصوره
لهيبته تخضع شعوباً وحكّام
كلام جميل عن رؤية 2030

عبارات رؤية 2030 مختصرة، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى بعض العبارات الجميلة التى تتحدث عن رؤية 2030 وما هى الكلمات والعبارات والتغريدات الخاصة بالرؤية.

يقول مغرّد عبر تويتر: إنّ رؤية المملكة 2030 تعد خارطة الطريق لمستقبل أفضل لكل من يعيش فيهذا الوطن الطموح.
يقول سعودي: اثبتت الرؤية أنّها من أعظم المراحل في تاريخ المملكة العربية السعودية، وحققت كثير من الانجازات التي لا يمكن حصرها، وأثبتت أنّها ساهمت في عملية تنموية في اقتصادنا من خلال تنويع مصادر الدخل الغير نفطية.
يقول مغرّد آخر: نحن من نفتخر جميعاً بأبناء وبنات هذا الوطن العظيم الذين عملوا وما زالوا يعملون لتحقيق مبادرات الرؤية في مختلف الجهات.
وممّا قيل: إنّ رؤية2030 هي نقطة التحول لكل سعودي وسعودية، وهي المستقبل الحقيقي للجميع، نسأل الله طول العمر لصاحب الرؤية، وأن يحفظ الله لنا وطننا العظيم و ملوكه وأمنه، والحمد لله كثيراً على نعمة الوطن الكبير.
وقد رأى فيها البعض الطريق الأفضل نحو المستقبل، والعيش بمرحلة النهضة التاريخية للمملكة، وسوف تتحقق بإذن الله.
يقول أحدهم عبر الفيس بوك: فعلاً صدق على اسمها رؤية شفنا بعدها التغيير الجذري بكافة المجالات من اقتصاد وتنمية وترفيه وتمكين للمرأة اختصرت الرؤية ب 5 سنوات، سنوات انتظار كانتمثل الحلم لكن بعهد ملكنا سلمان وسيدي الملهم محمد عشناها حقيقة."
شارك المقالة:
89 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook