عبارات شكر وامتنان قصيره

الكاتب: رامي -
عبارات شكر وامتنان قصيره
اقدم إليكم اليوم موضوع عن عبارات شكر وامتنان قصيره ، من لم يشكر العباد لم يشكر الرب ، في الكثير من الأحيان لا تسعفنا الظروف ولا تساعدنا ألسنتنا في التعبير  عن الشكر والعرفان لمن أسدى لنا صنيعا أو قدم لنا معروفا خاصة في حالة من يتصف بالخجل ولا يستطيع التعبير عما تحمله  نفسه ولا البوح بما تجيش به مشاعره أو لضيق الوقت والظروف .

وبعد أن نخلو إلى انفسنا ندرك انه كان يتحتم علينا توجيه الشكر له ولو ببضع من الكلمات الرقيقة والعبارات الراقية، وتتملكنا الحيرة في اختيار الكلمات المناسبة ،ولذا قررنا أن نقدم لكم من خلال مقالنا هذا بعض العبارات الجميلة للشكر والتقدير لتعينكم على تقديم العرفان لأحبائكم، ولمتابعة عباراتنا الجميلة عليكم بالتواجد معنا في موقعنا الجميل والشيق موسوعة.

عبارات شكر وامتنان قصيره
اليوم أدركت  لما يشعر الجميع بافتقادك واجتمع الكل على حبك، ما هذا إلا كان قدر يسير من حلو خصالك ونبل صفاتك.
اشكر الحياة التي أهدتني مثلك والظروف التي جعلتني التقي بك والأزمات التي وضعت في طريقي كي أتبين من خلالها نبل صفاتك وأصالة معدنك.
كل الامتنان على حسن خلقك الذي لا يختلف عليه اثنين وعلى حميد خصالك التي جمعت حولك المحبين وعلى لين طبعك الذي منحك من الصفاء النفسي ما يحسدك عليه المحيطين بك.
خلق الله بعض الناس لقضاء حوائج  عباده ومنحهم القدرة على استيعاب مشاكلهم واتساع الصدر لسماع شكواهم وهؤلاء هم الأمنون من الفزع الأكبر وهو المستظلون بظل الله يوم لا ظل إلا ظله وأحسبك منهم أن شاء الله .
من خلال تعاملاتي معك أصابتني الحيرة أيهما اكبر عقلك أم قلبك فقد شملتني رقة قلبك و أحاطتني رجاحة عقلك فشكرا لأسرة نشأت فيها وارض نبت منها .
لا ادري كيف أوفيك حقك فكم ضحيت من وقتك من اجلي وعانيت كي توفر لي الراحة وتكبدت العناء لتيسر لي سبل الراحة فانت خير سند لي في هذه الحياة بعد الله عز وجل
عبارات شكر وتقدير للأصدقاء
كنت خير صديق في رحلة الحياة وكم اشكر الظروف التي جعلتني التقي بك في رحلة العمر فكنت فيها كالربان الذي دونه لضلت سفينة حياتي وكنت المرفأ دوما والملاذ ومستودع الأسرار التي لم اندم يوما ما انك الأوحد الذي  قمت بالاطلاع عليها .
قد أنسى من شاركني الضحكة ولكن لن أنسى أبدا من شاركني البكاء ، لا يوجد من الكلمات ما يوفيك حقك ولا يعطيك شكرك أدامك الله في حياة كل من حولك ذخرا وسندا .
قالوا قديما أن الصديق يظهر وقت الضيق وانت قد كنت نعم الصديق في كل الأوقات فقدد مرحنا سويا في طفولتنا ولهونا في صبانا وتشاركنا المسئوليات في شبابنا وكم أدعو الله أن تظل معي إلى أيام شيبنا .
لا أجد من الكلمات التي تصف لك شكري وامتناني على تواجدك في حياتي فانت السبيل لتخطي أزماتي و تجاوز عقباتي ولولاك ما وصلت لما أنا فيه من نجاح ، أدامك الله لي نعمة اعجز عن شكرها وأداء حقها .
كل كلمات الشكر لا يمكنها أن توفيك حقك فوقت الفرح كنت أول المهنئين ووقت الشدة كنت أول الحاضرين ووقت الأزمات كنت خير معين ، أدامك الله في حياتي عونا ودعما .
مهما تشابكت الكلمات وامتزجت اللهجات وتضافرت الحروف وتراصت العبارات فلون توفيك حقك يا صديق العمر ويإ رفيق الدرب و يا شريك رحلة العمر من الطفولة إلى الصبا .
شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook