عبارات شكر وتقدير مختصرة

الكاتب: رامي -
عبارات شكر وتقدير مختصرة
نقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة عبارات شكر وتقدير مختصرة ، فأحياناً تجد العديد من الأشخاص يقفون بجانبك وتحتاج للتعبير عن حبك إليهم ، وعن امتنانك، لتشجيعهم، ومساندتهم لك على تحقيق ما كنت تتمناه، ولكن قد لا يكون لديك قدرة على التعبير عما بداخلك من مشاعر وأحاسيس إيجابية اتجاههم، وتحتاج إلى كلمات وعبارات يمكنك من خلالها أن ترسل الإحساس الذي بداخلك.

فبالطبع الكلمة الطيبة لها تأثير نفسي كبير على الشخص، وتلك الرسائل المبهجة والتي بها اعتراف منك بالجميل والتقدير، ستجعل الأخر يشعر بقيمته لديك، وبأنك تهتم به وبشأنه، وتقدر ما فعله من أجلك.

لذا سنقدم إليك عدة عبارات يمكنك أن ترسل أحدهم إلى الأشخاص التي تود أن تشكرهم على موقف ما قاموا به من أجلك، فتابع معنا السطور التالية.

عبارات شكر وتقدير مختصرة
من لا يشكر الناس، لا يشكر الله، لذا أوجه إليك أرق العبارات لكي أشكركم على وجودكم بجانبي.
تحية شكر واحترام لكل من أزال عني الجهل، وعلمني وأعطاني من علمه، ومن أعاد رسم أهدافي، وطموحي، شكرا إليك مُعلمي الفاضل.
أشكركم أبي وأمي على ما بذلتوه من جهد، وما قدمتوه لي من رعاية وحب واهتمام فلولاكم ما كنت وصلت إلى ما أنا عليه الآن.
في بعض الأحيان قد يهب الله لنا هدية على شكل إنسان طيب، لذا فأنا أراك تلك الهدية الرائعة التي أعطاها الله لي، فشكراً على وجودك بحياتي.
ممتن لكل من ساندني ووقف بجانبي، وكنت أنت أول الناس التي تؤمن بي، فشكرا لك يا أغلى الناس على قلبي.
إلى أعز الأصدقاء أشكرك على وجودك بجانبي، فانت دائماً خير صديق لي.
أبعث إليك أرق العبارات التي تحمل مشاعري وحبي واحترامي إليكم على ما قدمتموه من أجلي، فشكراً جزيلاً إليكم.
أشكرك على مشاركتك لي في وقت فرحي، ووقت حزني، أدامك الله في حياتي، ودمت لي شمعة رائعة تنير حياتي.
إن كلمات الشكر، والثناء لن تعطيك حقك، فأنت دائماً تعطي دون أن تنتظر أي مقابل، فشكراً جزيلاً إليك.
أحاول أن أسابق العبارات وألاحق الكلمات حتى أستطيع أن اكتب إليك عبارة شكر وامتنان على ما فعلته من أجلي.
أجمل عبارات شكر وتقدير
إن الكلمات لن توفيكم حقكم فأنتم من جعلتم شركتنا في تلك المكانة المرموقة، فأنتم خير الموظفين، ولولاكم ما كنا وصلنا لهذا النجاح العظيم، فشكراً جزيلاً إليكم.
أتقدم إليكم بأسمى العبارات وأرق الكلمات التي تحمل الشكر والتقدير والعرفان لكل ما بذلتوه من مجهود، وما قدمتموه خلال فترة عملكم هنا.
أشكرك مُعلمي الفاضل على ما فعلته من أجلي، فلولاك ما كنت تفوقت ونجحت بهذا الشكل العظيم، فأنت أعطيت لنا من علمك، ولم تبخل علينا بأي شئ، أو أي معلومة، لذا شكراً جزيلاً إليك.
أهديك عظيم الشكر على إبداعك الراقي، وأدعو الله أن يحميك ويحفظك من كل سوء.
إن حبكما يجري في دمي فجميع الكلمات تاهت مني، وعندما أريد أن أكُمل جملة تتوه الحروف مني، فمهما وصفت حبي إليكم ومعزتكم فلن أستطيع، فأنتم من بذلتوا كل ما في وسعكم من أجل راحتي، لذا أشكركم كثيراً، وأدعوا الله أن يحفظكم لي.
من أعظم الأشياء التي يمنحها القدر لنا أن يضع في طريقنا أُناس ينيرون الطريق، ويستحقون منا الشكر والتقدير، والامتنان فشكرا إليكم بعدد النجوم، والأزهار التي تملأ الكون، وعدد قطرات المطر.

إن الشكر والتقدير من أبسط وأسهل الأمور التي يمكنك أن تقدمها للآخرين عندما يفعلون من أجلك كل ما هو جميل، وطيب، فلا تبخل عليهم باعترافك بأنك ممتن من أجلهم لما فعلوه معك، وأيضاً لما قدموه من مساندة، ومشاركة لك في كافة الأوقات.
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook