عشر خدع تجعلك ساحراً في تطبيق SnapChat

الكاتب: أسما نصر -
عشر خدع تجعلك ساحراً في تطبيق SnapChat

عشر خدع تجعلك ساحراً في تطبيق SnapChat.

 

صنع سناب شات اسمه بإخفاء الصور والفيديوهات، ولكن ما يزال يوجد هناك الكثير في هذا التطبيق. فخلف مظهره البسيط للغاية توجد عدة خدع قد لا تكون على علم بها. نحن هنا لتعريفك بها، وللتأكد من أن تُصبح تجربتك لإستخدام برنامج SnapChat هي أفضل ما يُمكن أن تكون عليه.

إليك عشرة خدع ستجعلك ساحراً في برنامج SnapChat.

  1. إضافة تأثيرين في مرة واحدة

أنت لا تُقيد نفسك بإستخدام تأثير أو فيلتر واحد في الصورة الواحدة أليس كذلك؟ ذلك لأنك لن تكون مُضطراً لهذا. فبمجرد تطبيق تأثيرك الأول، قم بالضغط والإطالة على الشاشة، وبعد ذلك قم بالسحب بإستخدام إصبع آخر لإضافة تأثير آخر، وبهذا تستطيع إضاقة أكثر من تأثير من تأثيرات ألألوان أو الحرارة على سبيل المثال.

  1. التبديل بين الكاميرا بسرعة

قد تكون مُعتاداً أكثر على التبديل بين الكاميرتين الخلفية والأمامية من خلال الركن العلوي الأيمن في الشاشة، ولكنك لم تعرف أنه بإمكانك أيضاً التبديل بينهما من خلال الضغط مرتين على الشاشة، تعمل هذه الخاصية أثناء تسجيل الفيديوهات أيضاً، ولكن فقط إذا كنت تستخدم جهاز يعمل بنظام iOS.

  1. تخصيص نظام الرموز التعبيرية في نظام SnapChat

إضغط على أيقونة الشبح في أعلى شاشة الكاميرا وبعد ذلك إضغط على أيقونة المُعدات، وبعدها اضغط على “Manage” ومن ثم “Friend Emojis”، لن تجد حينها فقط كل الرموز بجانب أسماء أصدقائك، ولكنك ستتمكن من تغييرها أيضاً إذا أردت.

  1. لصق نص للتعليقات الطويلة

أولاً، أُنوه على أن هذه الخاصية تعمل فقط على نظام iOS. يُمكنك أن تُحرر نفسك من كتابة سطر واحد كتعليق على الصورة من خلال كتابة ما تُريد في المُذكرات ومن ثم نسخه ولصقه في البرنامج وإعادة تحريره حينها فيه. من المُمكن أيضاً أن تُملي أسطر التعليق الطويلة إذا لم تكن تُحب الكتابة كثيراً.

  1. إضافة الجميع إلى مجموعتك القادمة

يُوفر لك SnapChat طرق عديدة لإضافة أصدقاء جدد، ولكن فقط إذا كانت هناك مجموعة تخصكم ولا تُريد أن القيام بالعمل الروتيني المُمل وهو سحب الأسماء، قم بإستخدام خاصية “Nearby” من خلال الضغط على زر الشبح في شاشة الكاميرا ومن ثم “Add Friends”.

  1. حفظ لقطاتك الخاصة بتطبيق SnapChat

قم بإعلان الحرب على ثوابت تطبيق SnapChat واحفظ ما تقوم بنشره. عندما تأخذ لقطة ستجد أيقونة حفظ بالأسفل، (الثانية من اليسار) وستبدو كسهم يُشير للأسفل. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك حفظ ما تنشره من خلال الضغط على زر القائمة الموجود بجانبها (عبارة عن ثلاثة نقاط) وبعد ذلك اضغط على أيقونة “Download”.

  1. الرد من خلال منشور

إذا كنت تُريد العليق على صورة أحد الأشخاص والتي تم نشرها على صفحة My Story بدلاً من التي تم إرسالها إليك مُباشرةً، قم بالسحب للأعلى بينما توجد هذه الصورة أو الفيديو على الشاشة، سيجعل هذا الأمر أكثر سهولة لتوصيل ما تتحدث عنه.

  1. مُشاركة رابط SnapChat خاصتك

انت وكل من يستخدم تطبيق SnapChat يمتلك رابطاً خاصاً بملفه الشخصي، وهو عبارة عن “www.snapchat.com/add/username” وإذا قمت بتوجيه الناس إليه (من خلال حساب تويتر خاصتك على سبيل المثال) فإنهم يستطيعون إضافتك مُباشرة، ماداموا يتصفحون ملفك الشخصي عبر الهاتف. وهو إختصار رائع لتوفير الوقت.

  1. تابع المُؤثرات الجديدة

تأثيرات سناب-شات قد لا تصل إليك دائماً، ولكن لا تنسى أن تقوم بفحصهم بينما تقوم بالترحال أو عندما تجد نفسك في أحداث خاصة مثل الإحتفالات المُوسيقية. سحبة إلى اليسار كافية لتجد هذه التأثيرات.

  1. انضم إلى البرنامج التجريبي لإختبار المُميزات الجديدة

إذا كنت تستخدم برنامج SnapChat على هاتف يعمل بنظام Android فإنه بإمكانك الإنضمام إلى البرنامج التجريبي منه لتُلقي نظرة على المُميزات الجديدة قبل أن يتم إطلاقها للجميع. اضغط على خيار “Join SnapChat Beta” من قائمة الإعدادات الرئيسية لتبدأ في التجربة.

شارك المقالة:
87 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook