عطر لندن نايت فيصل الدايل

الكاتب: رامي -
عطر لندن نايت فيصل الدايل
تعتبر متاجر فيصل الدايل من أشهر متاجر العطور في السعودية، وذلك نظرًا لجودة العطور المقدمة من خلالهم. إذت تهدف المتاجر لتقديم أفضل الخدمات والعطور للعملاء، وكان جل التركيز على الجودة وليس على السعر. وفي حال كنت من محبي العطور الفاخرة والجديدة، فسيكون متجر فيصل الدايل أحد أبرز الخيارات المتاحة أمامك في السعودية. وسنتعرف في هذا المقال على عطر لندن نايت الجديد وعلى بعض أصناف العطور الموجودة في المتجر.

عطر لندن نايت

يعتبر عطر لندن نايت من أشهر العطور المقدّمة من خلال متاجر فيصل الدايل، حيث يتميز هذا العطر بكونه مناسبًا للرجال والنساء. كما أنه من العطور التي أُطلقت حديثًا. ويتكون من مزيج عطري مميز من الماكرون، والهيل، والبخور، ورائحة الليمون. مع العلم يأتي العطر بعبوة بحجم 100 مل، وبسعر 500 ريال سعودي.

متاجر عطور فيصل الدايل

افتتح متجر فيصل الدايل في عام 2002 ولاقى ازدهارًا وانتشارًا في مختلف مناطق السعوديةلجودة العطور المقدّمة من خلاله. حيث عملت على تقديم أفضل العطور اعتمادًا على المعايير العالمية، بالإضافة للتعاون مع أفضل المصانع الفرنسية العالمية المتخصصة في مجال العطور لتقديم أجود الأنواع.

ومن الجدير بالذكر يدمج الذوق العربي والغربي لضمان الحصول على منتجات تناسب جميع الأذواق. كما يقدم المتجر العديد من العطور الجديدة بشكل دوري، ويعتبر عطر لندن نايت من العطور الجديدة المقدمة من قبل المتجر.

أصناف عطور فيصل الدايل

تمتلك متاجر فيصل الدايل تشكيلة واسعة من مختلف أنواع العطور التي تناسب جميع أذواق العملاء في السوق السعودي والخليجي.، ومنها:

1983
Home perfume
Perfumes
Private collection
Arabian
Velvet
1988
سياسة الاستبدال والاسترجاع لدى متجر فيصل الدايل
يمكن الاستبدال خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام، بينما يكون الاسترجاع خلال يوم من تاريخالاستلام، وذلك من خلال أحد فروع متاجر فيصل الدايل في الرياض. مع الانتباه إلى أنه يُمنع استرجاع واستبدال أي منتج بعد فتح غلافه الأصلي.
في حال وصول المنتج تالفًا خلال عملية الشحن يتم تعويض العميل بمنتج أخر، ويكون التعويض خلال 15 يوم من تاريخ الاستلام.
في حال خروج الطلب مع شركة الشحن، وتم إلغاء الطلب، في هذه الحالة يسترجع المبلغ بعد خصم قيمة التوصيل.
أما في حال الرغبة باستبدال المنتج بعد شحنه، فيتعين دفع مبلغ الشحن للطلب المسترد والجديد
شارك المقالة:
103 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook