غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي

الكاتب: رامي -
غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي
غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي، انتشر في الآونة الأخيرة البحث عن غنيمة الفهد وهيا الشعيبي، وذلك بسبب الردود التي تبادلها بعدما علقت غنيمة الفهد على الفنانة هيا الشعيبي، ذلك الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بينهم، فإن الردود من قبل الاثنتين أثار فضول الكثيرين الذين لجأوا للبحث من خلال شبكة الإنترنت عن غنيمة الفهد وما الذي تكلمته عن هيا الشعيبي، فمن هنا سوف نوضح لكم التفاصيل كاملة.

غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي

تكلمت المؤرخة التاريخية غنيمة الفهد في تصريح لها بسخرية عن تكلفة تجميل أسنان هيا الشعيبي، فإن غنيمة قالت في تغريدة لها “تكلفة أسناني بمليونين ونص وهيا الشعيبي بـ400 ألف”، كما تكلمت غنيمة الفهد بسخرية من ثمن عملية تجميل أسنان هيا الشعيبي معتبرة أن عمليتها التجميلية للأسنان رخيصة الثمن ولا يمكن أن يكون صحيحاً وغير حقيقي.

وهنا خرجت الفنانة هيا الشعيبي عن صمتها، وقامت بالرد على سخرية الكاتبة والمؤرخة غنيمة الفهد من تكلفة تجميل أسنانها التي وصلت إلى 40 ألف دينار كويتي.

حيث ظهرت “هيا الشعيبي”، في مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات” وقالت فيه: “غنيمة الفهد لما تسخر وتقول إذا هيا 40 ألف، أنا أسناني 2 مليون ونصف، ما بعرف شو أقول بساحتراما لسنك ولعائلتك الكريمة، نحنا ما نكذب ونحنا نقول الصح وهذا سعرهم، وهذه الشغلة إذا ما تدرين عنها يا أم بدر يا كبيرة ويا مؤرخة روحي اسألي عيب عليكي قاعدة تنتقدينا وتمدحين نفسك”.

كما قالت مضيفة لذلك: “ إلهام الفضالة ما بتحكي لهجة كويتية عدل، هيا الشعيبي مركبة أسنان ب 40 ألفدينار، نحنا نحترمك لأنك ست كبيرة بس إذا ما تعرفين فينير الأسنان روحي اسألي”.

 

كما أن كل تلك الردود بين غنيمة الفهد وهيا الشعيبي جاءت بعدما تم تصوير دورها في دراما جديدة، لأحد المواسم الرمضانية السابقة واسمه (وما أدراك ما أمي)، حيث ساهم في آداء ذلك العمل إلهام الفضالة وفاطمة الصفي.

فقد ازداد البحث مؤخراً على غنيمة الفهد وردها على هيا الشعبيي، بعد الإعلان عن وفاة الكاتبة والمؤرخة غنيمة الفهد، والتي وارى جثمانها الثرى يوم الأربعاء 28 أبريل 2021، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعيبالعزاء لحياة الفهد على وفاة شقيقتها غنيمة الفهد.
شارك المقالة:
93 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook