فروع ابراهيم القرشي في الرياض

الكاتب: رامي -
 فروع ابراهيم القرشي في الرياض
فروع ابراهيم القرشي في الرياض، تعتبر شركة ابراهيم القرشي من أعرق شركات صناعة العطور في المملكة العربية السعودية،بالإضافة لذلك تمتلك خبرة تمتد لأكثر من ثمانين عامًا في مجال تجارة وصناعة العطور، والمسك، والزيوت العطرية والكريمات والكريمات الطبيعية، والتسويق لها، وحيث أنها تقوم بإنتاج أنواع مختلفة من العطور الشرقية المعروفة، كما و تقوم بتصديرها إلى كافة بلدان العالم.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ابراهيم القرشي للعطور تنافس أهم الشركات العالمية، كما وأنها تمتلك العديد من الفروع في البلدان المختلفة،كما و تمتلك العديد من الفروع في المدن الكبيرة كالرياض، وذلك نظرا لشهرتها الواسعة والإقبال الشديد على شراء منتجاتها.وسنقدم لك في هذا المقال معلومات هامة عن شركة ابراهيم القرشي، بالإضافة إلى أسماء فروع هذه الشركة في الرياض ومكان تواجدها ومعلومات أخرى ستجدها في مقالنا.

انطلاقة الشركة الأولى لفروع ابراهيم القرشي

كانت البداية من مكة المكرمة، حيث قام مؤسس الشركة بإنشاء متجر صغير لصناعة العطور الطبيعية، والمسك والعنبر، من الأزهار الطبيعية من مناطق مختلفة ومزجها لتعطي روائح مميزة. وكانت أولى معارضه في جدة. ومن ثم ذاع صيته وزاد الإقبال على عطوره ومنتجاته، كماونافس بمنتوجاته الشرقية الأصيلة كبرى شركات العطور في الخليج والعالم العربي.

ماهي منتجات ابراهيم القرشي

تقدم شركة ابراهيم القرشي منتجات عطرية شرقية، حيث تجمع بين الأصالة والرقة والتميز. كما وتتميز بتراكيبها الفريدة وعطورها الدائمة، وهذه المنتجات هي:

كسر العود.
مسك كاندي أو فانيلا أو خوخ.
خلطة الوفية.
عود باتشولي.
دوز روز توباكو.
مسك عبق الرمان.
خلطة ملكية للشعر.
دوز سيتروس عنبر.
توق عود هيل أسود،توباكو مبخر فضي،ورد محروق، ورد ذهبي.
مسك ابراهيم القرشي الخاص: وهي تركيبة عطرية شرقية مميزة تنتج من قطرات العود المكثفة والمركزة، والممزوجة بانتعاش الورد والفانيليا،مع العلم أن هناك أنواع أخرى كثيرة من كريمات الجمال والخلطات المميزة ومعطرات الجو التي تنتجها الشركة.
متجر ابراهيم القرشي الالكتروني

تمتلك شركة ابراهيم القرشي المتجر الخاص بها للتسوق الكترونيا. وذلك لتسهيل عملية الشراء على الزبائن، وتوفير الوقت والجهد. ولكن ومع ذلك يفضل بعض الزبائن الذهاب بأنفسهم، ومعاينة العطور والمنتجات الأخرى، وانتقاء المناسب منها.

فإن كنت أحد زبائن هذه الشركة، واعتدت على نوع خاص، يمكنك طلبه من خلال المتجر الالكتروني في الرابط التالي. ولمعرفة أهم العروض التي تقدمها الشركة، فعليك الدخول إلى الموقع التالي. وفي حال أردت التواصل على الجوال اتصل على الرقم 920003464.
شارك المقالة:
447 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook