المحتوى

فريق الهلال يتجاوز الخطر والاتحاد تحت التهديد!

الكاتب: يزن النابلسي -

فريق الهلال يتجاوز الخطر والاتحاد تحت التهديد!

 

تنتظر جماهير ناديي الهلال والاتحاد مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل على جامعة الملك سعود “محيط الرعب” في إطار منافسات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
وقبل أيام من المباراة المرتقبة، كشف رئيس نادي التعاون محمد القاسم في تصريحاته أن الهلال تجاوز الخطر في ملف صفقة اللاعب مدالله العليان، فيما يبقى الاتحاد تحت التهديد في صفقة اللاعب عبدالمجيد السواط.
 
وقال القاسم في تصريحات عبر قناة العربية: “عقدي العليان والسواط، بهما شرط يعطي الأفضلية للتعاون، للتجديد معهما، من طرف واحد فقط. هذا الشرط معترف به من “فيفا”، بدليل صدور قرار لمصلحة فريق إيطالي، في قضية مشابهة تمامًا لأزمة العليان والسواط”.
 
وأضاف بأنه تراجع عن تقديم شكوى ضد الهلال، بعد التوصل غلى اتفاق مرضي مع رئيس مجلس إدارة الهلال فهد بن نافل، بالحصول على عدد من اللاعبين.
 
وفيما يخص الاتحاد، ذكر رئيس التعاون أنه سينتظر بعض الوقت، للتوصل إلى اتفاق مع مسئولي الاتحاد، أو تقديم شكوى رسمية ضده.
 
هذا ويدخل الهلال مباراة الاتحاد بمعنويات مرتفعة، حيث حقق فوزه الثاني توالياً في دوري أبطال آسيا ويحتل المركز الثاني في مجموعته الثانية بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي، فيما نجح الاتحاد في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة الأندية العربية، إثر فوزه المثير على مضيفه أولمبيك آسفي المغربي.
 
الهلال متصدر الدوري السعودي برصيد 41 نقطة يريد تحقيق الفوز الرابع توالياً والـ13 في البطولة للمحافظة على صدارته بفارق النقاط نفسه بينه وبين مطارده النصر أو توسيع الفارق فيما لو تعثر الأخير أمام الحزم، بينما يسعى الاتحاد الثالث عشر برصيد 19 نقطة إلى تجاوز خسارته الدورية الأخيرة أمام ضمك والعودة إلى وضعه الطبيعي عبر الباب الكبير بقيادة مدربه الجديد البرازيلي فابيو كاريلي.
شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook