فوائد البروبوليس للجنس

الكاتب: المدير -
فوائد البروبوليس للجنس
"محتويات
البروبوليس و الصحة الجنسية
فوائد البروبوليس للجنس عند الرجال
فوائد البروبوليس للجنس عند المرأة
فوائد البروبوليس للبروستاتا
البروبوليس و الصحة الجنسية

عرف الإغريق بالتأكيد أشياءهم عندما يتعلق الأمر بجميع جوانب الصحة و الرفاهية، قال الفيلسوف اليوناني القديم أبقراط ذات مرة: “ليكن الطعام دوائك ، و يكون الدواء طعامك”، قدم يوناني حكيم آخر ، أرسطو ، ملاحظات لا حصر لها عن الطبيعة ، و خاصة النباتات و قيمتها في التغذية و الشفاء، قال أفلاطون ذات مرة: “خلقت الآلهة أنواعًا معينة من الكائنات لتجديد أجسادنا : هم الأشجار و النباتات و البذور.

كان لقاح النحل او البروبوليس أحد أكثر الأطعمة احترامًا في الطبيعة، كان يسمى الطعام الشهي ، أو الغبار الواهب للحياة ، و كان يستخدم ، من بين أمور أخرى ، كمنشط لزيادة الطاقة و تعزيز الرغبة الجنسية بالاضافة الى فوائد البروبوليس للرجال ، قد تكون أفروديت و إيروس آلهة الحب اليونانية ، لكن لقاح النحل كان الإكسير السحري للصحة الجنسية ، و لا يزال حتى اليوم.

حبوب البروبوليس هي غذاء خارق قوي تم توثيقه علميًا و إثباته كمورد للصحة البدنية و الجنسية العامة لكل من الرجال و النساء، خصائصه الغذائية مذهلة، يصادف أنها مليئة بجميع الفيتامينات و المعادن التي تدعم الدافع الجنسي الصحي و تحافظ على الأعضاء التناسلية في حالة مثالية للعمل ، مضادات الأكسدة و فيتامين E و الحديد و الزنك و المغنيسيوم و السيلينيوم و اليروتين على سبيل المثال لا الحصر.

فوائد البروبوليس للجنس عند الرجال
البروبوليس او دنج النحل مليئة بالزنك، يرتبط الزنك و الدافع الجنسي ارتباطًا وثيقًا ، و هذا الداعم الطبيعي مثير للشهوة الجنسية مليء بالزنك ، مما يجعله غذاء رائعًا للحياة الجنسية للرجال.
وجدت الدراسات التي أجريت في جامعة سراييفو في يوغوسلافيا أن البروبوليس فعال في علاج الضعف الجنسي لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 52 عامًا.
و بعد شهر واحد فقط من استخدام حبوب اللقاح ، أظهرت الغالبية تحسنًا في حياتهم الجنسية.
للقاح النحل تأثير كبير على عدد الحيوانات المنوية ويزيد من الخصوبة.
وأظهرت نتائج الاختبارات أن الحيوانات المنوية تسبح بشكل أسرع و كانت أكثر قدرة على البقاء و تستمر لفترة أطول.
هناك مشكلة محددة تؤثر على كثير من الرجال وعلى صحتهم الجنسية و هي التهاب البروستاتا ، و يحدث هذا غالبًا مع بلوغ الرجال منتصف العمر.
يسبب تضخم البروستاتا جميع أنواع المشاكل ، بما في ذلك الألم و الحرقان اللذين يمكن أن يجعل الجماع مؤلمًا للغاية و غير مرغوب فيه.
يخفف لقاح نحل العسل من آلام الالتهاب و يساعد على تقليص البروستاتا ، مما يجعل الجماع ممتعًا مرة أخرى.
فوائد البروبوليس للجنس عند المرأة
غالبًا ما تؤثر مشاكل الدورة الشهرية الحادة و الأعراض غير السارة لانقطاع الطمث على النشاط الجنسي للمرأة.
لقد ثبت أن تناول البروبوليس كل يوم يخفف من هذه المشاكل و يتحكم فيها.
و أظهرت دراسة أخرى أن نسبة عالية من النساء بعد انقطاع الطمث و النساء اللواتي خضعن لاستئصال الرحم ذكرن تجدد الاستمتاع بالجنس مع أزواجهن بعد تناول حبوب لقاح النحل.
لا يوجد شيء مثل نقص الطاقة للتأثير سلبًا على الرغبة الجنسية.
بالإضافة إلى احتوائه على مضادات الأكسدة القوية ، فإن السكر المهضوم في حبوب البروبوليس يتحول بسرعة إلى الجليكوجين في مجرى الدم ، مما يغذي خلايا العضلات و الأنسجة.
تساعد الفيتامينات و المعادن الأخرى على توفير طاقة مستدامة ، و بما أنها تأتي من مصدر طبيعي 100? ، فلن تواجه أبدًا “الارتفاعات و الانخفاضات” غير السارة التي تأتي من معززات الطاقة سريعة الإصلاح مثل الكافيين.
بالنسبة للعديد من النساء ، تعتبر مشاكل الوزن مشكلة يمكن أن تؤثر على الرغبة الجنسية.
من المعروف أن لقاح النحل يزيد من التمثيل الغذائي في الجسم ، مما يجعله قادرًا على حرق سعرات حرارية أكثر من المعتاد.
يمكن لحبوب البروبوليس أيضًا التحكم في الشهية و الجوع ، و بفضل الليسيثين الموجود في حبوب اللقاح ، فمن غير المرجح أن يستعيد الوزن بعد فقدانه.
الليسيثين مسؤول أيضًا عن طرد الخلايا الدهنية
بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من مشاكل في الخصوبة و يحاولن الإنجاب ، فقد ثبت أن حبوب اللقاح تزيد من مستويات هرمون الاستروجين الذي يحفز وظيفة المبيض.
لكل من الرجال والنساء ، يمكن أن يضر التوتر و الحياة المزدحمة التي نعيشها بحياة جنسية صحية.
واحدة من الفوائد العديدة لأخذ البروبوليس النحل هي زيادة الطاقة.
يحتوي لقاح النحل أيضًا على مجموعة كاملة من الأحماض الأمينية و الأحماض الدهنية الأساسية و الفيتامينات و المعادن المهمة التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية و محاربة الإجهاد.
ليست هناك حاجة للسماح للمشاكل الجنسية بتعريض صحتك الجسدية و العاطفية و العقلية للخطر.
الحل الطبيعي البسيط هو اتباع نصيحة جميع اليونانيين و جعل “الغذاء هو دوائك ، والدواء هو طعامك”.
بدلاً من تجاهل المشاكل أو المعاناة بصمت ، أضف جرعة يومية من حبوب لقاح النحل إلى نظامك الغذائي ، وي مكنك أن تصبح سليما في العصر الحديث أو إلهة الحب لما من  فوائد العكبر للجنس
فوائد البروبوليس للبروستاتا
يعد سرطان البروستاتا ثاني أكثر أنواع السرطانات التي يتم تشخيصها لدى الرجال.
تم تسجيل أكثر من 1.1 مليون حالة إصابة بسرطان البروستاتا في عام 2012 على مستوى العالم ، و هو ما يمثل حوالي 8 في المائة من جميع السرطانات الجديدة و 15 في المائة لدى الرجال.
نشر الباحثون في بحث الوقاية من السرطان من قبل باحثين من جامعة شيكاغو للطب ، و قام الباحثون بدمج طرق أبحاث السرطان التقليدية مع أحدث البروتينات للعثور على CAPE يوقف سرطان البروستاتا في مراحله المبكرة عن طريق إغلاق نظام الخلايا السرطانية للكشف عن مصادر التغذية.
تشير الأبحاث المنشورة في المجلة الدولية لعلم الأورام إلى أن البروبوليس قد يساعد بالفعل في قتل خلايا سرطان البروستاتا.
لقد ثبت أن CAPE يقوم بتوعية خلايا سرطان البروستاتا بشيء يسمى TRAIL ، و الذي يمثل Lignand المرتبط بعامل نخر الورم.
و هو محفز قوي للاستماتة (موت الخلايا المبرمج) في الخلايا السرطانية و هو مهم لجهاز المناعة لمراقبة الأورام النامية و القضاء عليها.
لسوء الحظ ، فإن العديد من الخلايا السرطانية تقاوم الموت بوساطة TRAIL.
و هنا يأتي دور البروبوليس، يحتوي المركب الموجود في البروبوليس المسمى Artepillin C على خصائص قوية مضادة للأورام وقائية كيميائية.
في هذه الدراسة ، قام الباحثون بإعطاء خلايا سرطان البروستاتا المقاومة لـ TRAIL مع Artepillin C لتحديد ما إذا كان يمكن أن يساعد في توعيتهم.
ما وجدوه هو أن خلايا Artepillin C حساسة لـ TRAIL ، مما زاد بشكل كبير من احتمال موت الخلايا السرطانية كما ينبغي.
في النهاية ، يبدو أن البروبوليس مشجع للغاية كعلاج محتمل لسرطان البروستاتا.
المراجع"
شارك المقالة:
36 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook