فوائد بودرة الأطفال

الكاتب: خلود قصيباتي -
فوائد بودرة الأطفال

فوائد بودرة الأطفال.

علاج الالتهابات

تُفيد بودرة الأطفال في علاج الالتهابات التي تُسببها الحفاضة بالإضافة إلى التخلّص من حبّ الشباب، حيثُ تُجفّف بودرة الأطفال البشرة دون التسبب بانسداد المسام خاصّة للأماكن الرطبة في الجسم، ويُمكن الاستفادة منها من خلال تنظيف المنطقة المصابة ثمّ تجفيفها جيداً، ثمّ مسح البودة على المنطقة بأصابع اليد، ويُنصح باتباع هذه الطريقة بشكل دائم بعد الانتهاء من عملية استحمام الطفل.

استخدامات بودرة الأطفال

بديلة الشامبو

تُفيد بودرة الأطفال في إزالة الأوساخ والزيوت العالقة بالشعر بالإضافة إلى منح الشعر رائحة رائعة، ويكون ذلك من خلال رش القليل من بودرة الأطفال على المشط، ثمّ تمشيط الشعر به من الجذور، وتُفيد هذه الطريقة أصحاب الشعر الرمادي أو الأشقر، ويُمكن إضافة القليل من القرفة مع البودرة لاستعماله للشعر الأحمر، كما يمكن استخدامها أيضاً بنفس الطريقة لشعر الحيوانات الأليفة.

إزالة الرمال

تُفيد بودرة الأطفال في عمليّة إزالة الرمال العالقة على الملابس أو الموجودة في السيارة أو في المنزل، ويكون ذلك من خلال رش البودرة على أيّ مكان مُتسخ بالرمال؛ لذلك يُنصح بحمل بودرة الأطفال عند الذهاب للشاطئ.

إزالة البقع

تُفيد بودرة الأطفال في عملية إزالة بقع الملابس للحفاظ عليها نظيفة، ويكون ذلك من خلال رش بودرة الأطفال على المنطقة المُتسخة من الملابس أو من خلال غمس كرة قطنية بالبودرة، ثمّ وضعها على مكان البقعة، ثمّ فركها جيداً ومسحها، وتكرار العملية لحين اختفاء البقعة، ثمّ غسل قطعة الملابس بالطريقة المعتادة.

تكثيف الرموش

تُفيد بودرة الأطفال في عملية تكثيف الرموش، حيثُ يُمكن استخدامها بوضع طبقة من بودرة الأطفال بين طبقات المسكارا، ممّا سيمنح الرموش كثافة وطولاً أكثر ممّا هي عليه في الحقيقة.

 

شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook