فوائد صفار البيض للبشرة

الكاتب: رامي -
فوائد صفار البيض للبشرة
"يستخدم بعض الناس صفار البيض لعمل أقنعة لترطيب البشرة وتفتيحها وشدها، إذ يحتوي صفار البيض على فيتامينات ""أ"" و""ب"" وبروتينات ومواد مُغذية، تساعد جميعها في علاج كثير من مشكلات البشرة، لذا في هذا المقال سنخبركِ بالتفصيل بفوائد صفار البيض للبشرة.

اقرئي أيضًا: طريقة عمل لوشن مبيض للجسم

فوائد صفار البيض للبشرة

يحتوي صفار البيض على البروتين المهم لبناء أنسجة الجلد، ويعزز من مرونة البشرة، بالإضافة إلى فيتامين ""أ"" الذي يرطب البشرة الجافة، ويُهدئ الحكة، وفيتامين ""ب 2"" الذي يساعد على حماية خلايا البشرة، وفيتامين ""ب 3"" الذي يرطب البشرة ويعالج أمراض الجلد الالتهابية، بالإضافة إلىأنه يحتوي على الزنك الذي يبطئ من شيخوخة الجلد، ويعالج البثور وحب الشباب.

أقنعة صفار البيض للبشرة

هذه الأقنعة تعمل على ترطيب البشرة، وتساعد على نضارتها، ومعالجة حب الشباب، والتجاعيد.

اقرئي أيضًا: فوائد ماسك صفار البيض للوجه

Volume 0%
 
قناع صفار البيض والأفوكادو

اخلطي صفار بيضة، مع ملعقة صغيرة من الأفوكادو، وملعقة صغيرة من الزبادي، حتى يصبح قوام المزيج متماسكًا، ثم ضعيه على وجهك، ودلكيه برفق في حركات دائرية تصاعدية، واتركيه على وجهكِ لمدة 15 دقيقة حتى يجف، ثم اشطفيه جيدًا بالماء الدافئ، هذا القناع يرطب البشرةويعطيها نضارة.

قناع صفار البيض والعسل

اخلطي صفار بيضة، مع ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من زيت اللوز، حتى يصبح قوام المزيج متماسكًا، ثم ضعيه على وجهك، ودلكيه برفق في حركات دائرية تصاعدية، واتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ، هذا القناع يعالج حب الشباب.

اقرئي أيضًا: لماذا يتحول أحيانًا صفار البيض إلى اللون الأخضر؟

قناع صفار البيض والموز

اخلطي صفار بيضة، مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، مع موزة ناضجة، حتى يصبح قوام المزيج متماسكًا، ثم ضعيه على وجهك، ودلكيه برفق في حركات دائرية تصاعدية، وانتظري 15 دقيقة،ثم اشطفيه بالماء الدافئ، هذا القناع يحمي بشرتك من التجاعيد.

وأخيرًا عزيزتي ""سوبرماما"" اهتمي ببشرتك، وجربي هذه الأقنعة لتحصلي على بشرة نضرة خالية من الحبوب والتجاعيد، وأخبرينا بالنتيجة.

 
المصادر"
شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook